أخر الاخبار

 

رسميا ..مرتضى منصور يعلن عودة فيريرا الى الزمالك بهذه الشروط.

4 مارس 2022 الساعة 6:17 مساء
اخبار الزمالك - رسميا ..مرتضى منصور  يعلن عودة فيريرا الى الزمالك بهذه الشروط.


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
أكد المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ،  أنه تم الاستقرار على تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك ، مديرا فنيا للأبيض في الفترة الحالية خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.
وأوضح رئيس الزمالك،  أن فيريرا ،  حصد الدوري والكأس في الموسم الذي قضاه مع الفريق الأبيض، وسيكون معه 3 مساعدين" مساعد مدير فني، ومحلل أداء ومعد بدني"، وسيتواجد معه كل من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر في الجهاز المعاون.
وأضاف مرتضى منصور،  أن المدير الفني البرتغالي جوسفاالدو فيربرا ،  وقع على العقود لمدة موسم ونصف، وشدد على أن الإدارة تعاقدت مع أفضل مدرب لقيادة الفريق.
وكانت الفترة الماضية شهدت مفاوضات من قبل مسؤولي القلعة البيضاء مع فيريرا ، ورحب المدرب بالعودة لتدريب القلعة البيضاء تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل.
 وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى تدريب فريق الكرة بالقلعة البيضاء خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، بعد نصف ساعة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب.
الفترة الماضية شهدت مفاوضات من قبل مسؤولي القلعة البيضاء مع فيريرا ورحب المدرب بالعودة لتدريب القلعة البيضاء، ولكنه وضع العديد من الشروط أمام مجلس إدارة الزمالك لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، منها بعض الشروط المادية، وبعض الشروط التنظيمية والإدارية المتعلقة بجهازه المعاون، ويتم وضع الرتوش النهائية قبل توقيع العقود.
وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
اقرأ أيضًا:

خاص وعاجل .. نكشف هوية مدرب الزمالك الجديد قبل الاعلان الرسمي

 
عااااجل ..نكشف روي فيتوريا على اعتاب الزمالك لخلافة كارتيرون
 
لخلافة كارتيرون .. الزمالك يرفض هذا المدرب ويكشف حقيقة التعاقد مع المدير الفني للأهلي

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد