أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تواجد اربعين مصري كدروع بشرية فى حرب روسيا ضد أوكرانيا..نسرين طافش ببدلة رقص .. ريهانا تظهر عارية .. خناقة بدرية طلبة ومحمود المهدي .. وفاة والدة دانا جبر

5 مارس 2022 الساعة 11:36 صباحا
ترند مصر اليوم | تواجد   اربعين مصري  كدروع بشرية فى حرب روسيا ضد أوكرانيا..نس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
بوتين  يستخدم اربعين مصرى كدروع بشرية فى حرب روسيا ضد اوكرانيا 
 



كشفت  وزارة الدفاع الروسية، ، إن القوات الأوكرانية تحتجز أكثر من 5 آلاف أجنبي من بينهم عرب، وتستغلهم دروعا بشرية، في إطار الحرب الدائرة بين الطرفين، وفقا لسكاي نيوز عربية.
وأوضحت الوزارة في بيان: "تحتجز الكتائب القومية النازية الأوكرانية (الاسم الذي تطلقه على القوات الأوكرانية) أكثر من 5 آلاف أجنبي وتستغلهم دروعا بشرية".

وأوضحت أن "بين المحتجزين في خاركيف (شرقي أوكرانيا) 1500 طالب هندي، و40 مصريا و200 أردني و15 من فيتنام"، مضيفة أن "هناك أجانب محتجزين في سومي (شمال شرقي أوكرانيا)".
وأكدت الوزارة كذلك على "رفض سلطات كييف مقترحا روسيا بإقامة ممرات إنسانية في خاركيف وسومي"، مشيرة إلى "منع المدنيين من الخروج من المدينتين".
وأضافت: "في سومي حاول 20 طالبا باكستانيا الخروج من المدينة، إلا أن كتائب القوميين ضربتهم وأعادتهم إلى داخل المدينة".
كما تحدثت وزارة الدفاع الروسية عن "حالات عنصرية وتمييز بالتعامل مع الأجانب المحتجزين على أساس عرقي".
ومن جهة أخرى، اتهمت أوكرانيا روسيا بالتسبب في وقف عمليات إجلاء المدنيين من مدينة ماريوبول جنوب شرقي البلاد.
وقال كيريلو تيموشينكو، نائب رئيس مكتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن جهود الإجلاء توقفت "لأن مدينة ماريوبول ظلت تحت النار يوم السبت"، في انتهاك روسي لوقف إطلاق النار حسب الرواية الأوكرانية.
وأوضح المسؤول أن "الجانب الروسي لا يلتزم بوقف إطلاق النار وواصل إطلاق النار على ماريوبول نفسها وعلى المنطقة المحيطة بها. المحادثات مع الاتحاد الروسي جارية بشأن وقف إطلاق النار وضمان ممر إنساني آمن".
 
نسرين طافش ببدلة رقص
أعلنت الفنانة نسرين طافش، عن مشاركة الطفل محمد أسامة صاحبة أغنية «الغزالة رايقة»، في مسلسها الجديد «جوقة عزيزة»، الذي من المقرر أن يعرض خلال المارثون الرمضاني المقبل 2022 ،مشيرة إلى أنه سيظر كضيف شرف في العمل .

ونشرت «طافش» مجموعة صور من كواليس العمل، إذ ظهرت في الصور مرتدية بدلة رقص باللون الأزرق، وبجانبها يقف الطفل محمد أسامة ليغني لها في إحدى الملاهي الليلية.

وعلقت الفنانة نسرين طافش، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، قائلة:«سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة، اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة، في مسلسل جوقة عزيزة».

وتابعت: «اللي بيؤدي شخصية المطرب حمادة، الذي اشتهر بأواخر العشرينيات، ولقب بالطفل المعجزة، يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟، مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان».

ومسلسل «جوقة عزيزة» من بطولة نسرين طافش وسلوم حداد وهبة نور وعدنان أبوالشامات وأيمن رضا ووسام حنا، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.
 
 
خناقة بدرية طلبة ومحمود المهدي
 يبدو أن أزمة الفنانة بدرية طلبة مع محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، لم تنتهي بعد، وذلك بعدما تحدثت بدرية طلبة للمرة الثانية عنه، أثناء استضافتها في برنامج "اسرار النجوم"، مع الإعلامية انجي على، حينما قالت نصاً رداً على سؤال بخصوص أزمة التصريحات المتبادلة بينهما طوال الأسبوع الماضى على فيس بوك بقولها : هتفنن في أخد حقي منك.

بدأت أزمة الفنانة بدرية طلبة مع محمود المهدي، حينما علقت على هجومه على نقابة المهن التمثيلية في شخص الدكتور اشرف زكي وكتبت عبر حسابها على موقع فيس بوك بوست مطول موجهة الكلام إليه: "عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟".

وأتى ذلك على خلفية هجوم محمود المهدي على نقابة المهن التمثيلية، كما طالبت الفنانة بدرية النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.

وكان محمود المهدي كتب  عبر خاصية ستوري في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram على خلفية وصف أشرف زكى له بالنكره خلال تصريحات تليفزيونية : "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

 
ريهانا تظهر عارية
 تعرضت النجمة الأمريكية ريهانا لحملة هجوم عنيفة بسبب ظهورها بملابس شبه عارية خلال عرض أزياء في العاصمة الفرنسية، باريس.

وظهرت المغنية الشهيرة خلال عرض Dior للأزياء وهي ترتدي "ملابس داخلية" باللون الأسود، مع فستان شفاف يظهر جسدها شبه عار، مع معطف قصير، مبرزة حملها من مغني الراب آيساب روكي.

وانتقد أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة النجمة العالمية، مشيرين إلى أنها باتت تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق.

وقال بعض المعلقين إن ريهانا نسيت ارتداء ثيابها قبل الخروج، خصوصا أنها وصلت العرض متأخرة، فيما رأى آخرون أن ريهانا لا تصدق أنها حامل، ما يدفعها للاستعراض ببطنها المنتفخ.

في المقابل، أشاد محبو ريهانا بجرأتها وأناقتها، وتقديرها للأمومة، فيما علقت النجمة الأمريكية بالقول: "عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع إلى الشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا".

وتحظى ريهانا بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها إلى 101 مليون متابع على "أنستقرام" و102.5 مليون على "تويتر".

واحتفلت ريهانا منذ أيام بعيد ميلادها الرابع والثلاثين بإطلالة كلاسيكية، ارتدت خلالها جاكيت من الفرو الأزرق وبنطالا وكروب توب باللون الأسود.

ودخلت النجمة العالمية ريهانا، في أغسطس/ آب الماضي، نادي المليارديرات بعد تحقيق علامتها التجارية "فينتي بيوتي" قيمة تسويقية ضخمة خلال الفترة الأخيرة. وحسب موقع "فوربس"، فإن ثروة ريهانا وصلت إلى 1.7 مليار دولار، لتصبح أغنى مطربة في العالم.

ولم تكن الموسيقى هي السبب وراء الغنى الذي تتمتع به المغنية، وإنما يعود الفضل لعلامتها التجارية والتي تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار. وتمتلك نجمة الموسيقى 50% من شركة "فينتي بيوتي" بالإضافة لشركة الملابس الداخلية Savage x Fenty، التي تقدر قيمتها بنحو 270 مليون دولار.
 
 
وفاة والدة دانا جبر
دانا جبر الفنانة السورية نعت والدتها هنادي جبر وابنة الفنان السوري الكبير الراحل محمود جبر، كما حرص العديد من النجوم على تقديم التعازي للفنانة السورية في هذا المصاب الأليم.

دانا جبر نشرت على خاصية "الأستوري" عبر حسابها على "انستجرام" نعى والدتها هنادي جبر التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 4 مارس، وشيعت جنازة والدة الفنانة دانا جبر عقب صلاة الظهر في العاصمة السورية دمشق، ودفنت في مقابر باب الصغير وسط حضور عدد من محبي والمقربين من أسرة الراحلة، ومن المقرر أن يقام العزاء في يومي الجمعة والسبت في صالة الأكرم ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حيث أن الراحلة هي ابنة الفنان السوري الكبير محمود جبر الذي قدم خلال رحلته الفنية العديد من الأعمال المهمة للفن السوري وقد توفى في عام 2008.

دانا جبر نشرت كذلك خلال الساعات الماضية العديد من رسائل العزاء والنعي التي نشرها الكثير من نجوم الوسط الفني خلال الساعات الماضية وكان في مقدمتهم الفنانة شكران مرتجى التي نعت والدة الفنانة دانا حبر فكتبت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قالت فيها: "البقاء لله، رحمها الله واسكنها فيسح جناته".

كما كتبت الفنانة جيني أسبر رسالة قالت فيها: "الله يرحم والدتك الفراق صعب"،وجاءت رسالة الفنانة فداء الكبرا: "الله يصبرك يا دانا الله يرجمها ويجعل مثواها الجنة"، وكان من بين النجوم الذين قدموا أيضا التعازي في الراحلة الفنانة سوسن ميخائيل وكل من الفنان يزن السيد، والفنان إيلي شالوحي، وبلال شبلي، ورانيا رياض.

الفنانة السورية دانا جبر من عائلة فنية عريقة في سوريا حيث أن خالة والدتها الراحلة هي الفنانة الكبيرة منى واصف، كما أن جدتها هي الفنانة هيفاء واصف، وقد قدمت دانا جبر خلال رحلتها العديد من الأعمال الفنية والتي كان من أبرزها مسلسل "بقعة ضوء"، ومسلسل "هلي وناسي"، وأيضا مسلسل "مدرسة الحب".

ويعد مسلسل "بيوت من ورق" وهو العمل الجديد الذي تشارك فيه ويجري التحضير له ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وطوني عيسى، وجيني أسبر، والعمل من تأليف آية طيبا، وإخراج أسامة شهاب الحمد.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تصريحات محمد صلاح في صاحبة السعادة .. عودة هند والدكتور نعمان .. استدعاء شريف عامر للتحقيق




اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد