أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: الزمالك يفلت من ورطة كيروش .. ريان يفسد انضمام صفقة رمضان صبحي للزمالك .. الزمالك يفاجئ أبو جبل

5 مارس 2022 الساعة 12:22 مساء
اخبار الزمالك في الصحف: الزمالك يفلت من ورطة كيروش .. ريان يفسد انضمام صفقة ر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | نسرين طافش ببدلة رقص .. ريهانا تظهر عارية .. خناقة بدرية طلبة ومحمود المهدي .. وفاة والدة دانا جبر





المصري اليوم: ريان يفسد انضمام صفقة رمضان صبحي للزمالك
حذر ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، من فكرة الانضمام إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب لن يجد الدعم الكافي في القلعة البيضاء حال تراجع مستواه.

وانتقل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز مطلع الموسم قبل الماضي بعد نهاية عقده مع الأهلي، في خطوة أثارت الكثير من الجدل.

وتثار التكهنات في الوقت الحالي حول إمكانية انتقال رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك، خصوصا في ظل ترحيب الجانب الأبيض بالفكرة من حيث المبدأ.

لكن ياسر ريان قال في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت «لو انتقل رمضان صبحي إلى الزمالك وتراجع مستواه لفترة، جماهير الزمالك لن تصبر عليه، وسيقولون إنه ابن الأهلي، اللاعب لن يجد الدعم في النادي الأبيض».

وأضاف ياسر ريان «الوقت الحالي يختلف عن العصور السابقة، في ظل وجود وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي فإن الجماهير قد تنقلب على أي لاعب في أي وقت بسهولة».

وواصل: «في حال انتقل رمضان صبحي إلى الزمالك براتب كبير، فإن لاعبي الفريق سيغضبون، ومن الممكن أن تتحول إلى فتنة في غرفة الملابس».
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد: الأهلي وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان أبرز مباريات اليوم





اليوم السابع: الزمالك يفاجئ أبو جبل
 عرض مسئولو نادى الزمالك على محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الكرة الأول، تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، مع إمكانية خوض تجربة الاحتراف من بواية القلعة البيضاء.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن إدارة النادى أكدت لمحمد أبو جبل تفهمها لرغبة الحارس فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر فى بطولة أمم افريقيا مع المنتخب الوطنى، إلا إنها طلبت من اللاعب تجديد تعاقده والخروج من بوابة الزمالك فى حالة تلقى عرضًا يليق باسم النادى واسم أبو جبل.

وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك أكدت لمحمد أبو جبل أنها لن تقف فى طريق تحقيق حلم احترافه، على أن يكون العرض المقدم يناسب نادى الزمالك حتى يحقق استفادة مادية، ويناسب الحارس فى نفس الوقت.
وكان مصدر مقرب من اللاعب، كشف إن أبو جبل عقد جلسة مع مسئولي نادى النصر السعودي ووقع على عقود انضمامه للفريق لمدة موسمين، الأمر الذى سيمنع الحارس من التجديد للزمالك بعدما أصبح مرتبطًا بعقد مع نادى النصر.
 
أضاف المصدر إن أبو جبل كان على ردار النصر السعودي منذ شهر نوفمبر الماضى، إلا إن مباراة الأهلى التي خسرها الزمالك بنتيجة 5 / 3 أدت لتراجع إدارة النصر عن فكرة التعقاد مع الحارس، وبعد أن تألق أبو جبل مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون عاد للحسابات من جديد وتم التوصل لاتفاق بين الطرفين ليوقع أبو جبل على عقد مدته موسمين بداية من الموسم المقبل.
 
 
الوطن: الزمالك يفلت من ورطة كيروش
يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة نظيره الجونة، في المباراة المحدد لها في الثامنة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ«الوطن» أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني وافق على إقامة مباراتي الزمالك ضد الجونة والوداد المغربي، على ستاد القاهرة، بحيث لا يتم إقامة أي مباريات جديدة على الملعب عقب مباراة الفريق الأبيض ضد الوداد، حتى موعد مباراة السنغال.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في الثامنة مساء الإثنين المقبل، بالجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري، فيما يحل الوداد المغربي ضيفا على الزمالك مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء طلب كيروش، بمنع إقامة المباريات على استاد القاهرة، بسبب تغيير فصول السنة وتأثير ذلك الأمر على أرضية الملعب قبل مباراة السنغال المرتقبة، إلا أنه وافق على أن تكون مباراتي الزمالك ضد الجونة والوداد آخر مباراتين تقام على ستاد القاهرة.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 22 نقطة، ويأمل في الفوز على الجونة للوصول إلى النقطة الخامسة والعشرين ومزاحمة بيراميدز والأهلي على قمة جدول الترتيب، خاصة وأن الزمالك حامل لقب الدوري النسخة الماضية.
 

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد