أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | شائعات فيريرا .. عودة طارق حامد .. السداسي التاريخي

6 مارس 2022 الساعة 11:50 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | شائعات فيريرا .. عودة طارق حامد .. السداسي التاريخي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم الاحد ..23 مباراة نارية ابرزها ديربي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى..فوز ريال مدريد وتشيلسي وسقوط باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ






المصري اليوم: شائعات فيريرا
رد روي ألميدا المدرب المساعد السابق لجوسفالدو فيريرا المدير الفني، الذي تعاقد معه الزمالك خلفا لباتريس كارتيرون، على توقعات فشل فيريرا مع الزمالك بسبب كبر سنه.

وقال ألميدا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «بالطبع من يتوقع فشل فيريرا بسبب عمره الكبير، هذا يعد عدم احترام بالنسبة للمدرب البرتغالي الذي يمتلك خبرات مميزة، وبالطبع تلك الخبرات ستكون ميزة بالنسبة له عندما يقود الزمالك، وأرى أن فيريرا قادر على إعادة الزمالك لمنصات التتويج»

وأضاف: «أتابع الزمالك في الفترة الأخيرة، خاصة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، شاهدت مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، والزمالك لديه لاعبين جيدين، والفريق قادر على الفوز وتخطي عقبة دور المجموعات من دوري الأبطال»

وختم حديثه قائلا: «بالطبع لو امتلكت عرضا مناسبا للعمل في مصر، سأوافق بكل تأكيد، وأعمل منذ 7 سنوات كمدرب وتلقيت عرضا من قبل من المغرب»
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | إفساد صفقة رمضان صبحي .. ثاني طلبات فيريرا .. طلبات طارق حامد .. ورطة كيروش .. حارس جديد في الزمالك .. تعليق البروفسير .. مهمة أمير الصعبة .. 3 بشائر






اليوم السابع: السداسي التاريخي
 أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن التعاقد "البروفيسور" جوزفالدو فيريرا البالغ عمره 75 عاما ليقود الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، ليعود للأبيض مرة أخرى بعد 7 سنوات.

وقاد فيريرا الفريق الأبيض لزعامة الكرة المحلية فى موسم 2014 / 2015 بتحقيق لقب الدورى المصرى والكأس، قبل أن يودع الكونفدرالية الإفريقية من الدور نصف النهائى على يد النجم الساحلى التونسى ويخسر السوبر المصري أمام الأهلى 3/ 2.

ونجح البرتغالى فيريرا فى جمع 10 نقاط فى أول 4 جولات من الدورى موسم 2015 / 2016 قبل أن يغادر القلعة البيضاء بعد 41 مباراة، فاز فى 28 منها وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 6.

وهناك 6 لاعبين في قائمة الزمالك الحالية تدربوا تحت قيادة البرتغالى فيريرا في ولايته الأولى في عام 2014/ 2015، حيث كانت تضم القائمة كل من محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمد عبد الشافى وطارق حامد وأيمن حفنى ويوسف أوباما الذى كان من ضمن الناشئين في ذلك الوقت.

من جانبه كشف رئيس نادى الزمالك، عن الجهاز الفنى المعاون للبرتغالى جوزفالدو فيريرا قائلا:" مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدنى كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

أوضح رئيس الزمالك، أن فيريرا مدرب على أعلى مستوى، ونجح فى ولايته الأولى بالتتويج بالدورى والكأس، ثم تولى تدريب السد القطرى ونجح معهم فى التتويج بالبطولات أيضًا.


 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | نسرين طافش ببدلة رقص .. ريهانا تظهر عارية .. خناقة بدرية طلبة ومحمود المهدي .. وفاة والدة دانا جبر






الوطن: عودة طارق حامد
قرر أسامة نبيه المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم طارق حامد لاعب خط وسط الفريق لقائمة القلعة البيضاء في مواجهة الجونة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الجونة في الثامنة مساء الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، على ضم طارق حامد قائد خط وسط الفريق في قائمة مباراة الجونة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وعاد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك لتدريبات فريقه اليوم السبت بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها على صعيد الركبة خلال فترة توقف الدوري الأخيرة.

وغاب طارق حامد عن مباريات الزمالك في كأس الرابطة بالإضافة للجولات الثلاثة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ومباراتي الدوري أمام سموحة وفيوتشر بسبب الإصابة التي لحقت به على مستوى الركبة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، أن الجهاز الفني قرر ضم طارق حامد لقائمة مباراة الجونة المقبلة، على أن تتوقف مشاركته أساسيا من عدمها عقب مران الفريق الختامي غدا الأحد قبل مواجهة الجونة.

قرر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاهدة مباراة الفريق أمام الجونة من مدرجات ستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل قيادة أولى تدريبات الفريق الثلاثاء.

ويبدأ البرتغالي فيريرا القيادة الفنية للزمالك أمام الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام 11 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، فيما يأتي الوداد المغربي ثانيا بـ 6 نقاط، وبترو أتلتيكو الأنجولي في الصدارة بـ 7 نقاط، فيما يأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حالة الطقس اليوم .. بكاء رضوى الشربيني .. حصان حورية فرغلي .. خطوبة الفنان أحمد عنان




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد