أخر الاخبار

 

عااجل .. مرتضى منصور يعلن تجديد عقود خماسى الزمالك وتعليق موقف بن شرقي..ذبح صودا

6 مارس 2022 الساعة 6:10 مساء
اخبار الزمالك - عااجل .. مرتضى منصور يعلن تجديد عقود خماسى الزمالك وتعليق موقف بن شرقي..ذبح صودا


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
الزمالك يكشف  أسماء اللاعبين الذين وافقوا على التجديد  


أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، أن المنافسة على بطولة الدوري مازالت قائمة مطالباً لاعبي الفريق الأبيض بعدم الالتفات لما يتردد حول حسم الغريم التقليدي الأهلي للبطولة.

وأكد مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك في حديثه مع لاعبي الفريق الأبيض، أن أحمد شوبير وسيف زاهر وحازم إمام وأيمن يونس وفاروق جعفر، من ضمن الإعلاميين الذين يحاولون تصدير الإحباط للاعبي الزمالك.

وتابع: "عندكم بطولة مهمة اللي هي بطولة الدوري، وبطولة أهم وهي بطولة إفريقيا اللي مخدنهاش من 2002، الرجالة اللي كسبت الكونفدرالية وكسبت السوبر الإفريقي في قطر والسوبر المصري في الإمارات، أثبتت إنهم أحسن لاعيبة في مصر، عشان كدة مش لازم تتأثروا بحالة الإحباط اللي الإعلام بيصدرها، اللي منهم بعض الزملكاوية وغالبية المعلقين الأهلاوية".

وأكمل: "أي لاعب في الدنيا بيمر بمرحلة انتصارات وانكسارات، وده اللي حصل آخر 3 أشهر بعدم الفوز في أي مباراة لحد ماتش فيوتشر، الفوز في الماتش ده كان مهم جداً، لحد آخر لحظة عايزين تكسبوا، أهمية الماتش ده أن أسامة نبيه اللي بيتهاجم من حازم إمام وأشرف قاسم وفاروق جعفر ووليد عبداللطيف اللي محسوبين علينا زملكاوية كسب، أسامة مكنش مدير فني قبل كدة لكنه كسب الولد بتاع الأسيوطي اللي بقاله 500 سنة بيدرب".

وأضاف: "أتعلمت دايماً أشوف نص الكوباية المليان، وكنت أتمنى الزملكاوية يعملوا كدة، فيوتشر ده الأهلي أتعادل معاه بالعافية، محمود علاء ومحمد عبدالغني من أحسن المدافعين في مصر، أوعى الإحباط يوصلكم، سيف الدين الجزيري هداف كأس العرب، وتراجع مستواه وارد، لكنه عليه استعادة مستواه وكذلك حمزة المثلوثي، مفيش لاعب هينضم لمنتخب بلده وهو وحش".

وأردف: "مشكلة أشرف بن شرقي أن دماغه مشغولة شوية، ودايماً بيحب يروح دبي، لكنه لاعب موهوب ومهاري، ولكنه فاقد تركيزه".
وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النقاب عن اللاعبين الذين وافقوا على التجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد مرتضى أن طارق حامد ورزاق سيسيه ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وحازم إمام وافقوا على التجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
وأوضح مرتضى أن شقيق المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق سيصل خلال الساعات المقبلة للاتفاق على بنود تعاقده مع الفريق.
وكشف رئيس الزمالك النقاب عن رحيل أحمد عبد المقصود ، مدرب الزمالك الشهير بصودا ،  عن الجهاز الفني للفريق مع قدوم البرتغالي جيسفالدو فيريرا وعودته مرة أخرى إلى قطاع الناشئين بالزمالك.
وأشار إلى أن فيريرا سيكون معه 3 مساعدين أجانب بالإضافة إلى استمرار أسامة نبيه وأيمن طاهر.
ويستعد الزمالك لملاقاة الجونة غدًا الإثنين على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة وقوية ويدخل الفريق اللقاء بهدف واحد وهو الانتصار والاستفادة من الدفعة المعنوية للاعبين بعد الانتصار في المواجهة الماضية على فريق فيوتشر بنتيجة 3-2 في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
ويصل فيريرا إلى القاهرة في السادسة صباح الغد تمهيدًا لبدء مهمته مع الزمالك بشكل رسمي
 
شكوك حول مشاركة شيكابالا وجمعة  في لقاء الزمالك والجونة
كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن شكوك حول لحاق ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، بسبب الإصابة، ويعاني الأول من إصابة في السمانة، في حين يعاني جمعة من إصابة بكدمة قوية في القدم.
ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن استعدادا للمباريات المقبلة.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة، المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشرة على أن يختار أسامة نبيه المدرب العام القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب.











تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد