أخر الاخبار

 

كينو يتصدر الترند بعد ترشيحه للعب في الزمالك..نكشف التفاصيل ..ارقام كينو مع بيراميدز والجزيرة ومشكلته مع اتليتكو مينيرو

7 مارس 2022 الساعة 1:05 مساء
كينو يتصدر الترند بعد ترشيحه للعب في الزمالك..نكشف التفاصيل ..ارقام كينو مع ب




نكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كينو  
كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور،  عن قيام أحد وكلاء اللاعبين عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بترشيح البرازيلي كينو ،  جناح فريق بيراميدز السابق ولاعب فريق اتلتيكو مينيرو البرازيلي ،  للانتقال إلى  صفوف نادي  الزمالك ،  في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الزمالك ،  تحسبا لرحيل المغربي أشرف بن شرقي، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.
وأوضح المصدر داخل الزمالك،  أن كينو ،  لاعب كبير، ولكن القرار الأول والأخير في ضم اللاعب سيكون لرؤية البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق ولإدارة الكرة من أجل اختيار القرار الأنسب لمصلحة الزمالك.
 
وكانت تقارير برازيلية، أكدت على كينو، في الرحيل عن صفوف فريقه أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بنهاية الموسم الجاري، بسبب غضب اللاعب من الراتب الذي يتقاضاه من ناديه في الفترة الحالية.
 
ويسعى الزمالك لإبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في ظل اقتراب انتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين، ولرغبة الإدارة في المنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل.
 
نقدم ارقام كينو  ومشكلة مع اتليتكو مينيرو 
مهاب ممدوح
ترددت بعض الأنباء حول إمكانية تعاقد نادي  الزمالك ، مع النجم البرازيلي، ماركوس دا سيلفا كينو، لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي ،  حاليا والذي احترف من قبل في صفوف بيراميدز، وتأتي تلك الأنباء، تحسبا لرحيل المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك والذي لم يجدد تعاقده حتى الآن، الأمر الذي جعل البعض يشير إلى أن كينو ،  سيكون بديلا لبن شرقي في الزمالك.
 
ونستعرض بعض الأرقام من مسيرة كينو، وماذا قدم اللاعب البرازيلي بعد رحيله عن بيراميدز، في الفترة التي شهدت تألقا واسعا للاعب في الدوري المصري.
أرقام كينو مع بيراميدز 
خلال فترة وجود كينو ،  في بيراميدز، خاض اللاعب البرازيلي 33 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 10 أهداف وصنع 11 آخرين، أي ساهم في 21 هدفا خلال 33 لقاء، وكان أكثر لاعبي بيراميدز مساهمة في أهداف فريقه خلال تلك الفترة.
 
كينو ،  كان دوما التألق أمام الكبار، فخلال مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة ضد بيراميدز سجل كينو ، هدفا وصنع أخر، وفي المباراة التي شهدت تفوق بيراميدز على الأهلي، بهدف دون رد سجل كينو ،  هدف اللقاء الوحيد بتسديدة قوية سكنت الشباك، ليُظهر اللاعب تألقا واسعا أمام أندية القمة.
انتقل كينو ،  بعد ذلك إلى الجزيرة الإماراتي، وخاض مع الفريق 12 لقاء، سجل هدفين وصنع 5 أي ساهم في 7 أهداف ولكنه تعرض لإصابة قوية منعته من المشاركة أساسي بعد ذلك، ثم يعود كينو ،  إلى بلاده بالتعاقد مع أتلتيكو مينييرو البرازيلي، وخلال موسم 2020/2021 يسجل  كينو ،  9 أهداف ويصنع 6 في 43 مباراة خاضها بمختلف المسابقات رفقة فريقه، وخلال الموسم الحالي لم يسجل أو يصنع في ثلاث مباريات خاضها مع أتلتيكو بمختلف المسابقات، حيث خرج من قائمة فريقه خلال الفترة الأخيرة للإصابة ولم يخوض آخر 5 مباريات رفقة الفريق.

 وكان عمرو الدسوقي لاعب نادي المصري البورسعيدي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع البرازيلي كينو لاعب نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي حاليا وبيراميدز سابقا.
وكتب الدسوقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «كينو قد يعوض بن شرقي في حالة رحيله عن الزمالك».

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد