أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..ازمة الزمالك قبل لقاء الأهلى وبيراميدز..ترتيب الدوري الانجليزي..سقوط اليونايتد ..تفوق السيتى ..إصابة ليلي علوى ..تكريم أية مدني ..كريم الهواري ..روسيا توقف الحرب مع أوكرانيا

7 مارس 2022 الساعة 3:04 مساء
ترند مصر اليوم..ازمة الزمالك قبل لقاء الأهلى وبيراميدز..ترتيب الدوري الانجل


ترند اليوم ،  خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
إقرأ اخبار نادي الزمالك 

مرتضى منصور: ساعيد هذا الثلاثي الى الزمالك وهاجدد عقد بن شرقي وابوجبل ..مش مرجع فيريرا علشان اجيب له عروسة ومينفعش اتشتم من جماهير الأهلي

 



سقوط اليونايتد وتفوق السيتى  ..ترتيب الدوري الانجليزي..
 
تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة من مان سيتي برباعية مقابل هدف في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث ظهر فريق مان يونايتد بشكل ضعيف فنيا، وساهم تألق السيتي في انفراد الفريق بصدارة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة.
نستعرض 3 أرقام من فوز السيتي أمس على اليونايتد في ديربي مانشستر على النحو الآتي:
السيتي حقق الفوز الثاني على التوالي له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما فاز على إيفرتون ثم مان يونايتد وحقق الفوز الثاني والعشرين له في البطولة هذا الموسم.
اليونايتد لم يفز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري بعد التعادل مع واتفورد ثم الخسارة من مان سيتي، ليواصل الفريق معاناته في البطولة.
بشكل إجمالي اليونايتد ، تلقى الهزيمة السابعة له في الدوري هذا الموسم الأمر الذي يعكس معاناة مانشستر يونايتد .
رحيل رونالدو 
ردود أفعال واسعة على ما حدث في ديربي مانشستر كريستيانو رونالدو ،  قرر الرحيل عن اليونايتد في الصيف وفقا لما أشارت إليه صحيفة ميرور البريطانية.
يأتي ذلك بعدما استبعد من الديربي لأسباب فنية وليس بداعي الإصابة كما تردد.
ترتيب الدورى الانجليزى 
وأصبح ترتيب جدول الدوري الإنجليزي على النحو الآتي بعد 28 جولة، ولكن ليفربول له مباراة مؤجلة.
1- مانشستر سيتي 69 نقطة
2- ليفربول 63 نقطة
3- تشيلسي 53 نقطة
4- أرسنال 48 نقطة
5- مانشستر يونايتد 47 نقطة
6- وست هام يونايتد 45 نقطة
7- توتنهام هوتسبير 42 نقطة
8- وولفر هامبتون 40 نقطة
9- ساوثهامبتون 35 نقطة
10- كريستال بالاس 33 نقطة
11- أستون فيلا 33 نقطة
12- ليستر سيتي 33 نقطة
13- برايتون 33 نقطة
14- نيوكاسل 28 نقطة
15- برينتفورد 27 نقطة
16- ليدز يونايتد 23 نقطة
17 إيفرتون 22 نقطة
18- بيرنلي 21 نقطة
19- واتفورد 19 نقطة
20- نورويتش سيتي 17 نقطة.

الزمالك يفجر ازمة قبل لقاء الأهلى وبيراميدز 




اعترض مسؤولو الزمالك، على طلب الأهلي، بتأجيل مباراته القادمة أمام بيراميدز، فيما أكد مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه لا توجد نية لتأجيل المباراة، لذا وضع الأهلي سيناريوهات بديلة بخصوص سفر فريق كرة القدم إلى جنوب أفريقيا.
وجاء أول هذه السيناريوهات، في حال عدم الموافقة على تأجيل لقاء بيراميدز، ستسافر بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة، وتكليف الدكتور محمد شوقي عضو المجلس برئاسة البعثة، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالسفر سواء التأشيرات أو حجز فندق الإقامة، وفي حال تأجيل مباراة بيراميدز سيمنح المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبيه راحة إضافية ليوم آخر، على أن يعودوا للتدريبات صباح الثلاثاء، ثم يعلن القائمة ويغادر بعد ظهر ذلك اليوم إلى جنوب أفريقيا، أما في حال عدم تأجيل لقاء بيراميدز، ستغادر بعثة الفريق عقب مباراة بيراميدز 

تطورات جديدة حول محاكمة كريم الهواري في قضية قتل الطلاب

قررت محكمة جنايات الجيزة في مصر ، تأجيل محاكمة كريم الهواري؛ في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة خلال قيادة سيارته في القضية المعروفة إعلاميا بـ حادثة الشيخ زايد، إلى جلسة 2 أبريل المقبل لاستكمال سماع الشهود.

وحملت القضية رقم 3744 لسنة 2021 جنايات ثان الشيخ زايد، وقيدت تحت رقم 2259 لسنة 2021 كلي السادس من أكتوبر، والمتهم فيها كريم محمد تقي الدين الهواري - 30 سنة، يعمل عضوا بمجلس إدارة شركة هايبر العاشر للتجارة.


ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم تهمة، أنه في يوم 10 ديسمبر 2021 أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا الكوكايين، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
وتسبب المتهم خطأ في حادثة  منطقة الشيخ زايد بموت المجني عليهم يوسف محمد العباسي شعبان، وعبدالله محمد حسانين خلاف، وعمر حمدي خليل توفيق، وسعيد حسن شلبي المتولي، حال كون المجني عليهم من الثاني للرابع أطفال، بأن كان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة، فقاد المركبة، بسرعة هائلة تجاوز المقررة قانونا حال قيادته تحت تأثير وطأة تعاطيه المادة المخدة المبينة ببند الاتهام السابق الكوكايين، وأخرى مسكرة خمور.

كما وجهت إلى المتهم قيادة المركبة، تحت تأثير مخدر الكوكايين، ومسكر مادة كحولية، وترتب على ذلك وفاة المجني عليهم المذكورين بينك الاتهام السابق.
ووجهت له أيضًا قيادة ذات المركبة بسرعة تجاوزت الحد الأقصى للسرعة المقررة قانونا.
إصابة ليلي علوي بجرح في يدها 

تعرضت الفنانة ليلي علوي ، للإصابة  بجرح في كفّ يديها أثناء تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد «دنيا تانية»، الذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.
ونشرت ليلى علوي ، مقطع فيديو من كواليس إصابتها أثناء تصوير مشاهدها، في حسابها على إنستجرام، الأحد، وعلقت عليه قائلة: «شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم.. الحمدلله«.


وأضافت ليلي علوي : «امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لاجراء  9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول.
تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم.. ادعولنا نكمل على خير».
مسلسل «دنيا تانية» من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبدالعال.
آية مدني :تكريمي من ملتقي رياضة المرأة العربية شرف كبير وأفخر برعاية الجامعة العربية لهذا الحدث 

أكدت دكتورة آية مدني عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة نادي الشمس، أن تكريمها في ملتقى رياضة المرأة العربية في نسخته الأولى والمقرر إقامته في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022 ،هو شرف كبير لها ويعطيها دفعة إيجابية. 
وقالت آية مدني عضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية وعضو مجلس النواب المصري ،أن أي تكريم لها على جهودها الإدارية يعطيها دفعة إيجابية خصوصا وأن العمل الإداري في مجال الرياضة تطوعي و لذلك تكون سعيدة جدا بهذا الأمر ويعطيها دافع الأستمرار ، بالإضافة إلى رعاية جامعة الدول العربية للملتقى وهي منظمة من أكبر المنظمات الموجودة بالعالم الأمر الذي يزيدها فخر بهذا التكريم. 

وأضافت "مدني" قائلة : التوجه الحالي هو دعم المرأة في المجال الإداري و الرياضي ومن أحد أهم أهداف اللجنة الأولمبية الدولية  هو الوصول إلى نسبة متساوية من السيدات والرجال في الدورات الأولمبية. 
وتابعت قائلة :" عندما قامت اللجنة الأولمبية الدولية بعمل دراسية تحليلية عن هذا الأمر وجدت أن أكثر الدول التي بها نسبة أقل من السيدات المشاركة هي الدول العربية ولكن مؤخرا حدث انفتاح كبير في العديد من الدول العربية مثل السعودية والتي رأينا مشاركة نسائية تاريخية في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016 
وتحدثت آية مدني عن التحديات التي تواجه المرأة العربية التي تمارس الرياضة مثل المشاكل المتعلقة بالسفر وعدم وجود مدربات بشكل كافي وعلى الرغم من وجود طفرة كبيرة حاليا في الدول العربية وبالتأكيد مصر صاحبة الريادة إلا أننا يجب أن يكون هناك أجندة واضحة لزيادة عدد الفتيات في الرياضة ووجود سيدات في المجال الإداري والتدريب بشكل أكبر. 
وشغلت آية مدني العديد من المناصب الرياضية الدولية الهامة على رأسها عضوية لجنتي اللاعبين والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية الدولية،لمدة جاوزت أربع سنوات، إلى جانب توليها منصب رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث في الدورة السابقة، ورئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية، ومثلت مصر خلالها التمثيل المشرف لتنال لقب سفيرة الرياضة المصرية في المحافل الدولية.
كما أنه تم اختيارها ضمن أعضاء اللجنة الخماسية للإشراف على رياضة الملاكمة بالأولمبياد بعد حل الاتحاد الدولي للعبة ، بالإضافة إلى إنجازاتها الكبيرة كلاعبة فهي حققت فضية بطولة العالم في الخماسي الحديث وكانت أصغر فتاة تشارك في الاولمبياد في دورة أثينا 2004 بالإضافة إلى مشاركتها في دورتي بكين 2008 ولندن 2012. 
ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022 في نسخته الأولى ، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات.
كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية وتكريم اللاعبات العربيات الحاصلات على ميداليات أولمبية.
 
روسيا توقف إطلاق النار في أوكرانيا لهذا السبب 
اعلنت وزارة الدفاع الروسية وقف إطلاق النار فى أوكرانيا ، الذى بدأ العاشرة من صباح اليوم الاثنين، وفتح ممرات إنسانية من كييف وماريوبول وخاركوف وسومي في أوكرانيا.
ونقل موقع قناة "آر تي عربية" الروسية عن الوزارة القول في بيان :"بناء على طلب الرئيس (الفرنسي إيمانويل) ماكرون من الرئيس (الروسي فلاديمير) بوتين، نعلن فرض نظام وقف إطلاق النار (نظام التهدئة) بعد الساعة 10:00 صباحا وفتح ممرات إنسانية من كييف وماريوبول وخاركوف وسومي".


ودعا البيان الجانب الأوكراني للالتزام بالشروط. وجاء في البيان :"نطالب الجانب الأوكراني بالالتزام بشروط إنشاء الممرات الإنسانية وضمان انسحاب السكان المدنيين والمواطنين الأجانب ... محاولة كييف ، إتهام روسيا ،بعدم الالتزام وإفشال العمليات الإنسانية هذه المرة سيكون بلا جدوى، وستتم متابعة مراقبة سير العملية الإنسانية بمساعدة الطائرات المسيرة".
وأوضح البيان أن المعلومات المتعلقة "بإنشاء ممرات إنسانية في أوكرانيا" سيتم نقلها إلى الهياكل المهنية للأمم المتحدة ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا واللجنة الدولية للصليب الأحمر والمنظمات الدولية الأخرى.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد