أخر الاخبار

 

الاسماعيلي ينزف ...البنك الأهلي يضيف رصيد جديد..ايهاب جلال يضم 20 لاعب قبل لقاء الاهلي وبيراميدز ..سموحة جاهز لمواجهة سيراميكا كليوباترا

7 مارس 2022 الساعة 6:46 مساء
الاسماعيلي ينزف ...البنك الأهلي يضيف رصيد جديد..ايهاب جلال يضم 20 لاعب قبل لقا


 
 
الاسماعيلي يواصل نزيف النقاط 
هانى عصام
 
حسم التعادل السلبي مباراة الإسماعيلى وفاركو فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الاثنين، باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
بهذه النتيجة، يحتل نادى الإسماعيلى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 5 نقاط جمعها من 12 مباراة، تعادل في 5 مباريات وخسر 7 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن في بداية هى الأسوأ على مر تاريخه، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبل 16 هدفا، بينما يحتل فاركو المركز السابع برصيد 16 نقطة من 12 مباراة خاضها، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثلها.
لعب الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد فوزي، وخط الدفاع: محمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني، وخط الوسط: محمود عبد العاطي دونجا وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وجان موريل، وخط الهجوم: وجيه عبد الحكيم.
فيما يلعب فاركو اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد صبحي، وخط الدفاع : أحمد عبد العزيز " مودي" - عبدالله بكري _ جابر كامل _ أحمد الصغيري، وخط الوسط : محمود حمادة - كينجسلي سوكاري - محمد أسامة - رزقي حمرون، وخط الهجوم : عمرو جمال - شكري نجيب
وفشل الدراويش تحت قيادة حمد إبراهيم في تحقيق أول فوز له في الدورى هذا الموسم، حيث دخل مباراة فاركو بعد التعادل المخيب للآمال مع المقاصة بعدما تقدم الدراويش بهدفين نظيفين وأهدروا ركلتى جزاء عن طريق عصام صبحى وعبد الرحمن مجدى ليضيع فوز سهل وفى المتناول، كما سقط مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو فى فخ أول تعادل، بعد السقوط الكبير أمام الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

البنك الأهلي يضيف رصيد جديد فى حسابه بالدورى
 واصل  فريق البنك الأهلى ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد جاء على حساب  مصر المقاصة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية عشر ببطولة الدورى الممتاز ليقترب ابناء خالد جلال، من المربع الذهبي. 
سجل الهدف للبنك الأهلى ناصر منسى فى الدقيقة 62 من احداث المباراة ، من كرة عرضية عن طريق البديل  كريم بامبو، تسلمها ناصر منسى ، ويسددها فى شباك محمد مجدى، ويٌعد هذا الفوز هو الثانى لخالد جلال على التوالي والاقتراب خطوة نحو والمربع الذهبى ، حيث افتقد طعم الفوز فى أخر 4 مباريات، فتعادل  ثم خسر 3 مباريات.
ورفع البنك الأهلى رصيده إلى 17  نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل مثلها.
فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند  9 نقاط من 12 مباراة، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 5 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 14 هدفا.
 خاض البنك الأهلى المباراة بتشكيل يضم محمود الزنفلى في حراسة المرمى ، و الدفاع أمير مدحت ، و أحمد ياسين ، وعاصم صلاح ، وأسامة إبراهيم، وفي الوسط محمود سيد ، و أحمد سعيد ، ومحمد هلال ، إسحاق يعقوبو ، موسى دياوارا ، على مستوى الهجوم ناصر منسى .
وخاض المقاصة المباراة بتشكيل يضم محمد مجدي في حراسة المرمى ، و على فتحى و سعيد الونش ، و أحمد صبيحة ، و كريم حلاوة في الدفاع ، و في خط الوسط سيرجى ايريك ، و محمد محسن ، و منعم ، وفى الهجوم هشام حافظ  ،و رشيد أحمد ، بالإضافة إلى أتولى جوزيف.


اليوم.. سموحة يدخل مسعكراً مغلق قبل مواجهة سيراميكا فى الدورىيدخل اليوم الاثنين، فريق  الكرة الأول بنادى سموحة، معسكراً مغلقاً، استعداداً للقاء القادم أمام سيراميكا والمقرر إقامته غداً الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب، ورفع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامى درجة التأهب استعدادا للمباراة،  في إطار منافسات الجولة الـ 12من عمر مسابقة الدوري العام.وحرص الجهاز الفني سموحة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه فى مباراة غزل المحلة فى الجولة الماضية من بطولة الدورى العام، ويسعى سامى إلى مواصلة الإنتصارات مع "الموج الأزرق"، ومزاحمة الكبار على المربع الذهبى هذا الموسم.وسيعلن المدير الفنى عقب انتهاء التدريب قائمة اللاعبين الذين سيشاركون فى المباراة مع محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التى سيتم تطبيقها خلال المباراة. ووجه أحمد سامى تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبيه من خطورة فريق سيراميكا، خاصة في ظل النتائج السيئة التى حققها مؤخرا ورغبتهم فى الخروج من الكبوة على حساب سموحه ، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضروعدم التفريط فى نقاط المباراة الثلاث من أجل الإستمرار فى مقدمة ترتيب جدول الدورى.وطالب سامى لاعبى سموحة بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وكذلك مطالبة لاعبي الخط الأمامي بالتواجد في المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.ويفتقد الفريق جهود كلا من محمد شكرى بسبب الإصابة وأحمد رمضان بيكهام للإيقاف، ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 22 نقطة، حصدها الموج الأرزق  من التعادل مع الإتحاد السكندرى والمصرى وإنبى ،ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني والفوز على الإسماعيلى بهدفين والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف والفوز على البنك الأهلى والزمالك والتعادل مع المقاولون العرب  والفوز على المحلة فى الجولة الماضية وخسر مباراة واحدة امام الأهلى وسجل لاعبوه 18 هدفاً خلال المباريات الـ11 الماضية فى الدورى.


قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي    
أعلن  إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين في معسكر مباراة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.
ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره النادي الأهلي في الثامنة من مساء الثلاثاء، على استاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.
وضمت القائمة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد 
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل 
خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي 
ويخوض بيراميدز تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة الهامة.
ويدخل بيراميدز المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد ٢٦ نقطة، حققها من  8 انتصارات وتعادلين.

اخبار الزمالك

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد