أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يمنح عمرو زكي قبلة الحياة بهذا القرار..العتال يستعين بأحمد عيد عبد الملك فى بوكس تو بوكس ورفض ذبح رمضان صبحي

10 مارس 2022 الساعة 3:26 صباحا
مرتضى منصور يمنح عمرو زكي قبلة الحياة بهذا القرار..العتال يستعين بأحمد عيد ع


 رئيس الزمالك يعلن عبر (الريمونتادا) تعيين عمرو زكي رسمياً بالقلعة البيضاء
أعلن أحمد حسام ميدو أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر تعيين عمرو زكي نجم الفريق الأبيض الأسبق بشكل رسمي في منصب نائب رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.
 
وأوضح ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن مرتضى منصور رئيس الزمالك بمجرد علمه بحالة عمرو زكي النفسية وافق على تعيينه كنائب لرئيس قطاع الناشئين.
 
وأكد ميدو أن عمرو زكي بحاجة للدعم النفسي من الجميع لأنه يمر بحالة نفسية سيئة.وأوضح ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن عمرو زكي من أطيب الشخصيات التي تعامل معها في مجال كرة القدم.
وأشار إلى أن عمرو زكي من أفضل المهاجمين الذين لعب بجوارهم مؤكداً أنه يتواصل مع عمرو زكي هاتفياً ولكنه لا يرد على اتصالاته ونفس الحال مع عماد متعب ونجوم الكرة المصرية.وقال:" هناك مجموعة من اللاعبين القدامى بالزمالك يتابعون حالة عمرو زكي ويتمنى أن يرد فقط على اتصالاتهم".

أسرة عمرو زكي توضح عبر (الريمونتادا) تفاصيل حالته الصحية
أكدت والدة عمرو زكي نجم الزمالك الأسبق أن نجلها يمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة.
وأوضحت والدة عمرو زكي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن نجلها يعاني من حالة نفسية سيئة لأنه مظلوم إعلامياً.
وأشارت إلى أنها لا تتابع كرة القدم باستمرار مؤكدة أن عمرو زكي حقق نجاحات في المشوار الكروي ويستحق أن ينال تقدير على أعلى مستوى.
وقال صابر زكي شقيق نجم الزمالك الأسبق إن شقيقه يعاني من حالة نفسية سيئة ولكنه لا يعاني مشاكل صحية.
وأوضح أن البلدوزر تعرض لظروف صعبة بعد حادث السير ولكنه سليم صحياً مؤكداً أن اللاعب لديه أزمة نفسية بسبب التجاهل الإعلامي.

ميدو: لا تذبحوا رمضان صبحي.. ومخطط تشويه اللاعب مرفوض
أكد أحمد حسام ميدو أن رمضان صبحي نجم بيراميدز يتعرض لحملة شرسة من أجل تشويه صورته.
 
وأوضح ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن مخطط تشويه اللاعب مرفوض مؤكداً أنه يرفض تماماً ذبح رمضان صبحي بسبب اختياره الرحيل إلى بيراميدز.
وأضاف:" أقول للإعلاميين ومن يحاولون تشويه صورة اللاعب أن رمضان صبحي لاعب في المنتخب الوطني ولا يلعب في الشارع ولا يجب أن يتحدث البعض عن رحيله للزمالك وهو مرتبط بعقد مع بيراميدز".
وتابع:" أقول لهؤلاء الإعلاميين اعتبروا رمضان صبحي مثل ابنكم فهو في النهاية بشر ولا يجب أن يتحدث البعض عنه بهذه الصورة الهجومية الشرسة".
العتال يستعين بأحمد عيد عبد الملك فى بوكس تو بوكس 
أعلنت إدارة قناة etc  الفضائية برئاسة "هاني العتال" عن تعاقدها مع الكابتن "أحمد عيد عبد الملك"، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ليكون ضمن فريق المحللين الرياضيين الرئيسيين لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، والذي يذاع من الأحد للخميس من الساعة 11 مساء.
وقالت إدارة القناة أن التعاقد مع "عبد الملك" يأتي في إطار حرص القناة على الاستعانة بأفضل النجوم والمحللين لتغطية وتحليل كل القضايا الرياضية المثارة، وكذلك تحليل جميع المباريات والبطولات الكروية وعلى رأسها الدوري المصري الممتاز، ومباريات المنتخب المصري بداية من اللقاء الأهم أمام السنغال في تصفيات مونديال  2022 .
جدير بالذكر أن  "أحمد عيد عبد الملك"، كان أحد نجوم منتخب مصر في جيله الذهبي تحت قيادة المدير الفني حسن شحاته وحصل على كأس الأمم الأفريقية عامي 2006 و 2010، كما لعب سابقا لنادي حرس الحدود لعدة مواسم وساهم بفوز فريقه بكأس مصر وكأس السوبر،  كما حصل علي كأس مصر ثلاث مرات، اثنين منها مع حرس الحدود عامي 2009 و2010 ومرة مع الزمالك عام 2013 هذا بالإضافة إلي كأس السوبر المصري عام 2009 مع حرس الحدود علي حساب النادي الأهلي، وحصل على الدوري المصري الممتاز مرة واحدة فقط مع نادي الزمالك موسم 2015/2014.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد