أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أقوى صفقات الزمالك . عودة البلدوزر . مرتضى منصور يتراجع .. تعليمات فيريرا

10 مارس 2022 الساعة 11:15 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أقوى صفقات الزمالك . عودة البلدوزر . مرتضى منصور يتر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. 16 مباراة اليوم بالدوري الأوروبي ودوري المؤتمر والدوري الإنجليزي أبرزهم برشلونة ضد جالاتا سراى وتشيلسى ضد نوريتش .. ريال مدريد يحطم باريس سان جيرمان بثلاثية في دوري الأبطال





المصري اليوم: أقوى صفقات الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة أن إدارة نادي الزمالك فتحت خط مفاوضات قوي مع مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: «جاءت مفاوضات الزمالك مع مصطفى محمد لاستطلاع رأيه والتعرف على موقفه بشأن العودة من جديد إلى الفريق وحقيقة تلقيه عروضًا أوروبية في الفترة الحالية».

وواصل: «إدارة الزمالك علمت بأن اللاعب غير مرتاح مع جالاتا سراي بجانب عدم وجود عروض احتراف له من الأساس وهو ما دفعهم للضغط على اللاعب وتكثيف خط المفاوضات معه».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة صفقة كينو .. استقالة مرتضى منصور .. صفقتين جديدتين .. طلبات رمضان صبحي .. ثورة رحيل رئيس الزمالك .. كيروش يحذر فيريرا .. مستقبل شيكابالا .. رسائل فيريرا





اليوم السابع: تعليمات فيريرا
 واصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا تدريباته فى إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربى يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم باستاد القاهرة الدولي، وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل المغرب، وأكد ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تخطى عقبة الوداد وتحقيق الفوز، وشرح فيريرا برنامج تدريب اليوم للاعبين.

وشهد تدريب الزمالك انتظام عبد الله جمعة وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في القدم تسببت في غيابه عن لقاء الجونة الأخير، وفي نفس الوقت حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على راحة من التدريب بسب الإصابة بشد في عضلة السمانة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

ويلتقى الزمالك الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 .. مانشستر سيتي ينضم للمتأهلين بدوري أبطال أوروبا .. تفاصيل حالة عمرو زكي الصحية .. عبد المنعم رياض يوم الشهيد





الوطن: مرتضى منصور يتراجع
أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، تراجعه عن تقديم استقالته من رئاسة القلعة البيضاء. وشدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال تصريحاته الرسمية على صفحته الرسمية، على أنه ومجلسه لن يتقدموا باستقالتهم احتراما للدولة المصرية.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد عقد اجتماعا طارئا خلال الساعات الماضية داخل مكتب رئيس النادي وبحضور جميع أعضاء المجلس.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد كشف عن نيته التنحي عن منصبه، عقب مواجهة نادي الوداد الرياضي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور دوري أبطال إفريقيا.

وطلب مرتضى منصور من جماهير نادي الزمالك الوقوف خلف فريق الكرة، ومساندته للفوز على الوداد المغربي يوم الجمعة لتحسين موقفه في دوري أبطال إفريقيا.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من بوروندي مكون من «باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر»


اخبار الزمالك

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد