أخر الاخبار

 

تصريح صادم من فيريرا قبل لقاء الزمالك والوداد المغربي .. ويجب أن يكون هناك موقف من الكاف وأبو جبل: لدينا ثقة في أنفسنا .. الركراكي يتحدى عن تعيين البروفسير ويعلن التحدي

10 مارس 2022 الساعة 5:44 مساء
اخبار الزمالك - تصريح صادم من فيريرا قبل لقاء الزمالك والوداد المغربي  .. ويجب أن يكون هناك موقف من الكاف وأبو جبل: لدينا ثقة في أنفسنا .. الركراكي يتحدى عن تعيين البروفسير ويعلن التحدي


سارة عبد الباقي
 
أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول على صعوبة مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدا باستاد القاهرة.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" توليت المسؤولية منذ 3 أيام، والوداد فاز في لقاء الذهاب بثلاثية، وليس معنى ذلك أن الزمالك مطالب بالفوز بثلاثية، ونسعى لتحقيق أي نتيجة إيجابية في اللقاء".
وأضاف أن اللاعبين لديهم إصرار قوي لتحقيق الفوز في لقاء الغد أمام فريق الوداد والحصول على الثلاث نقاط، وقال إنه لا يستطيع إجراء مقارنة بين الجيل الحالي والجيل الذي تولى تدريبه في فترة ولايته الأولى.
وأضاف:" سأقوم بمثل ما فعلته في فترة تواجدي الأولى، واللاعبون الذين يتوجدون حاليا أقل، وسيكون عملي نفس ما قمت به في الفترة الأولى، ولكن سيكون هناك متطلبات من كل لاعب".
وأوضح فيريرا أنه يجب أن يتم تطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لأنه يعطي فرصة أكبر لتحقيق العدالة، وبطولة دوري أبطال أفريقيا مهمة لدى"فيفا"، وفي العالم.
وأضاف أن هناك ملاعب لا يتم فيها تطبيق تقنية الفيديو، ولكن يجب أن يتم العمل على تطوير هذا الأمر، موضحا أن بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة شهدت مستويات جيدة من عدد كبيرة من اللاعبين وليس محمد صلاح فقط.
وقال فيريرا:" يجب أن يكون هناك موقف من "كاف" بتطوير كرة القدم، واللاعب الذي يلعب في البطولات الأفريقية يكون لديه دوافع كبيرة، لأن هذا ما يفعله الاتحاد الأوروبي لأن كرة القدم في أوروبا
 
اقرأ أيضًا:

نجاح أنشيلوتي مع ريال مدريد يمنح فيريرا قبلة الحياة مع الزمالك .. فيريرا وأبوجبل يحضران المؤتمر الصحفي



أبو جبل: لدينا ثقة في أنفسنا
أكد محمد أبوجبل على أهمية مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة وشدد على تركيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط.
وأوضح الحارس في المؤتمر الصحفي  أن كل مرحلة لها متطلبات خاصة والفريق لديه قوام جيد، والزمالك يركز لتحقيق الفوز في الثلاث مباريات المقبلة بداية من مباراة الغد أمام الوداد.
وعلق على موقف الزمالك في المجموعة قائلا:" لدينا ثقة في أنفسنا على تجاوز هذا الموقف، وسنخوض كل المباريات بهدف واحد هو تحقيق الفوز".
وأضاف أن أزمة القيد لم تؤثر على فريق الكرة خاصة وأن اللاعبين هم من يصنعون الفارق ومن يتحملون المسؤولية في الفترة المقبلة.
 
 
الركراكي: أتمنى تاهل الزمالك والوداد
أكد وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد على أهمية مباراة الزمالك المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبدولة دوري أبطال أفريقيا.
وشدد على أن الزمالك منافس قوي ويضم لاعبين متميزين من ضمنهما ثنائي مغربي مميز، بخلاف ثنائي تونسي دولي، وأضاف أن الوداد استعد جيدا للمباراة ويتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد.
وعلق المدير الفني على عودة البرتغالي فيريرا لتدريب الزمالك قائلا:" فيريرا مدرب كبير وواجهته من قبل أثناء تدريبي للفتح الرباطي المغربي، وهو مدير فني متميز وله أسلوب خاص في كرة القدم".
وأشاد مدرب الوداد بكل من محمد أبوجبل حارس الزمالك وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وأوباما، مضيفا أن لاعبي الأبيض معظمهم يلعب في صفوف المنتخب، والمنافس يضم مجموعة متميزة جدا من اللاعبين.
 وأعرب الركراكي عن أمنيته بتأهل الوداد والزمالك من المجموعة للدور التالي في البطولة.
 
جنان الله: مواجهة الزمالك صعبة
أكد حمزة جنان الله لاعب فريق الوداد المغربي على صعوبة وأهمية مباراة الزمالك المرتقبة، المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أن فريقه جاهز للمباراة ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاقتراب خطوة للتأهل لدور الثمانية، وشدد على قوة الفريق المنافس، مضيفا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في المباراة.
ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.
ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد