أخر الاخبار

 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الوداد المغربي بعودة هذا الثنائي وفد الوداد المغربي يزور الزمالك

10 مارس 2022 الساعة 10:53 مساء
فيريرا  يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الوداد المغربي بعودة هذا الثنائي  وفد ال


قائمة الزمالك لمباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا بعودة طارق حامد وجمعة 
أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الوداد المغربي المقرر اقامتها في السادسة مساء غداً الجمعة على ملعب ستاد "القاهرة الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ4 للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
وشهدت قائمة الزمالك اليوم،  عودة طارق حامد بعد غياب للإصابة أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية ومعه عبد الله جمعة بعد تماثله للشفاء في  الذى أستمر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة وأيمن حفنى لعدم الجاهزية الفنية  .
وتضم قائمة نادي الزمالك كل من:حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام، حمزة المثلوثي  محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة ، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح،  .
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر.
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.
ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.
ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر..



وفد الوداد المغربي يزور الزمالك 
قام وفد الوداد المغربي برئاسة محمد طلال عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة بزيارة نادي الزمالك اليوم الخميس، واستقبلهم أحمد مرتضى منصور عضو المجلس فى مكتبه.
قام بعدها الوفد بجولة لتفقد منشآت النادي الرياضية والاجتماعية بصحبة أحمد مرتضى واللواء علاء مقلد والكابتن جمال عبد الحميد  ومريم رزق وبسنت جوهر وأحمد دعبس ومحمود طه أعضاء مجلس إدارة الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضة بالنادي. 
وأشاد الوفد المغربي بالطفرة الإنشائية التي يشهدها نادي الزمالك ووصفوها بالعالمية. 
وتتواجد بعثة الوداد المغربي حاليا في القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد