أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | خطوة جديدة لحسم صفقة كينو .. 4 صفقات أجنبية في الزمالك .. سيناريوهات تأهل الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

11 مارس 2022 الساعة 11:35 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | خطوة جديدة لحسم صفقة كينو .. 4 صفقات أجنبية في الزمال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. الزمالك ضد الوداد وأتلتيكو مدريد ضد قادش وليل ضد سانت اتيان والاتفاق ضد النصر أبرز مباريات اليوم





المصري اليوم: 4 صفقات أجنبية في الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك قررت التعاقد مع 4 لاعبين أجانب جدد، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: «جاء قرار إدارة الزمالك بالتعاقد مع 4 لاعبين في مراكز الجناح والهجوم وصانع الألعاب وخط الوسط».

وأوضح: «إدارة الزمالك بدأت بالفعل تلقي ترشيحات للعديد من اللاعبين في الأيام الجارية، لكن لن يستعجلوا في الصفقات ومنحهم الوقت الكافي للمفاضلة بين المرشحين قبل اتخاذ القرار النهائي».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تطورات صفقة الحلم .. اقوى صفقات الزمالك .. أسرار كارتيرون .. تغيير في جهاز الزمالك .. تصريح صادم .. مدرب ريال مدريد يدعم فيريرا





 اليوم السابع: سيناريوهات تأهل الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا
يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى فى السادسة مساء اليوم الجمعة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

يمتلك فريق الزمالك ثلاثة سيناريوهات تضمن التأهل لدور ربع النهائى بدوري الأبطال الأفريقى الأول سيكون هو فوز الفارس الأبيض في مبارياته الثلاث المقبلة أمام كل من الوداد وساجرادا بالقاهرة وبتروأتلتيكو بأنجولا، بشرط تعادل أو خسارة الوداد أمام بترو أتلتيكو بالمغرب.

وسيكون السيناريو الثانى متمثل فى فوز الزمالك في مبارياته الثلاث مع فوز الوداد على بترو أتلتيكو بالمغرب وتحقيق ساجرادا المفاجأة والفوز على بتروأتلتيكو في الجولة المقبلة بينما السيناريو الأخير سيكون فوز الزمالك على الوداد وساجرادا بالقاهرة والتعادل مع بتروأتلتيكو في أنجولا بشرط فوز كل من الوداد وساجرادا على بتروأتلتيكو.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي مكون من : باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | مصير تشيلسي بعد العقوبات .. أستون فيلا يواصل العروض القوية في البريميرليج .. حالة الطقس اليوم الجمعة






الوطن: خطوة جديدة لحسم صفقة كينو
كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الخميس، عن موقف نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي من بيع كينو لاعب الفريق إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع «Torcedores» البرازيلي، فإن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع كينو من نادي أتلتيكو مينيرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الموقع البرازيلي إلى أن نادي الزمالك تواصل مع وكيل كينو، من أجل معرفة إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح التقرير البرازيلي، أن مسئولي نادي أتلتيكو مينير على علم بتواصل نادي الزمالك مع وكيل كينو لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد التقرير على أن نادي أتلتيكو مينرو لن يتساهل في بيع كينو إلى الزمالك، في ظل بيع لاعبين كثر في الفترة الماضية لبعض الأندية الأوروبية.

وأضاف الموقع البرازيلي، أن نادي أتلتيكو مينيرو يريد بيع كينو بمبلغ 6 ملايين يورو، رغم أن الشرط الجزائي للاعب بيراميدز السابق يبلغ 10 ملايين يورو.

ويمتلك كينو عقدًا مع نادي أتلتيكو مينيرو يستمر حتى عام 2023، فبالتالي إذا رغب الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب فعليه التفاوض مع النادي البرازيلي.

وكان كينو قد خاض تجربة في نادي بيراميدز عام 2018 لمدة موسم واحد فقط، قبل أن يرحل إلى نادي الجزيرة الإماراتي على سبيل الإعارة.

واستعاد أتلتيكو مينيرو كينو إلى الدوري البرازيلي من خلال دفع 2.3 مليون دولار أمريكي لصالح نادي بيراميدز في عام 2020.

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد