أخر الاخبار

 

إذهب للسعودية.. جماهير الزمالك تنقلب على أبوجبل وتصرفات اللاعب تضعه في مهب الريح

12 مارس 2022 الساعة 2:11 مساء
اخبار الزمالك - إذهب للسعودية.. جماهير الزمالك تنقلب على أبوجبل وتصرفات اللاعب تضعه في مهب الريح


سارة عبد الباقي


جاءت خسارة الزمالك لآخر فرصة في الحفاظ على آماله بمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لتدفع جماهير الفريق الأبيض، للانقلاب على لاعبيها.

وخسر الزمالك أمس الجمعة من الوداد المغربي بهدف دون رد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعتهما بالقاهرة.

رصيد الزمالك توقف عند نقطتين بعد 4 مباريات، ويحتاج لمعجزة للتأهل لدور الـ 8، وقد يُعلن اليوم السبت رسمياً عن خروج الأبيض من البطولة حال حقق بيترو أتلتيكو الفوز على مواطنه ساجرادا في أنجولا.

انفجرت جماهير الزمالك غضباً في وجه لاعبيها عقب المباراة، حيث هاجمت جميع اللاعبين فيما عدا أحمد سيد "زيزو" الذي تم استثنائه لما يقدمه مع الفريق الأبيض من أداء طيب حتى في ظل تراجع النتائج.

ووفقاً لمقطع فيديو تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي دخل محمد أبوجبل حارس الزمالك ومنتخب مصر في مشادة عنيفة مع بعض من جماهير الزمالك، أثناء خروجه من ملعب المباراة بسيارته الخاصة ووجه له الجمهور ألفاظ خارجة، وطالبوه بالرحيل إلى السعودية على خلفية ما تردد من قبل بتوقيع اللاعب لنادي النصر السعودي استغلالا لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري.

وتبادل أبوجبل الحديث الحاد مع الجماهير في الشارع لكنه في النهاية انسحب، وغادر ر بسيارته مسرعاً من محيط ستاد القاهرة الدولي الذي استضاف اللقاء.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب نهاية اللقاء مباشرة عدم تجديد عقود خمسة لاعبين تنتهي فترة لعبهم مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري، مما يعني رحيلهم عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل، وهم طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم ومحمد أبوجبل وعمر السعيد.

أبوجبل الذي تألق مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، مستفيدًا من إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، مرتبط بالانضمام للنصر السعودي، بل إن العديد من المصادر السعودية تؤكد توقيعه على عقد يمتد لموسمين مع الفريق العاصمي، ورغم إشادة الجماهير الزملكاوية به وحمله على الأعناق بعد بطولة الأمم إلا أن تصرفات اللاعب كانت استفزازية للجماهير، في ظل فقدانه لتركيزه بعد عودته من البطولة القارية وتراجع مستواه بشكل ملحوظ واستقبال شباكه للأهداف في كل مباراة، ‏حيث سكن مرمى اللاعب 14 هدفاً خلال 12 لقاء خاضه مع الزمالك هذا الموسم في كل البطولات.

بخلاف تراجع مستوى أبوجبل، أقدم اللاعب على بعض التصرفات الأخرى التي دفعت جماهير الزمالك للانقلاب عليه كان آخرها توقيعه على عقود من وكيل سعودي لتسويقه وتسريب الصور، وذلك قبل أن يبرأ نفسه أمام إدارة الزمالك ويؤكد أن الصورة قديمة، حسب رواية أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

السعودي نواف المهدي وكيل أبوجبل خرج وتحدث خلال الساعات الماضية عن موقف اللاعب وذلك بعد إعلان مرتضى منصور عدم تجديد عقده، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الصورة لتوقيع أبوجبل مع شركة تسويق رياضية وليست نادي، وندرس عدة عروض في الدوري المصري والسعودي والتركي والفرنسي درجة أولى".

وأضاف: "بطلب من اللاعب انتظار تقديم الأخوة بنادي الزمالك لعرض رسمي يرضي الطرفين، وسيتم تحديد قرار اللاعب خلال الأيام المقبلة ليتفرغ لمشاركته وتركيزه مع فريقه والمنتخب".

كل هذه الأحداث زادت من غموض موقف أبوجبل خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما ترددت أنباء حول تراجع النصر عن صفقة التعاقد معه في ظل تراجع مستواه بعد بطولة أمم إفريقيا، فهل ينقلب السحر على الساحر وتتسبب تصرفات اللاعب في خسارته الاستمرار مع الأبيض وكذلك إهداره لفرصة احترافه بالخليج؟ بعدما أقدم عليها كمجرد ورقة ضغط على الزمالك من أجل الرضوخ أمام طلباته؟ هذا هو ما سيتضح خلال الأيام المقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتواصل مع أول صفقات فيريرا .. عقوبة جديدة على أبو جبل .. الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة





وكيل أبوجبل يكشف حقيقة توقيعه لأحد الأندية السعودية

تحدث السعودي نواف المهدي، وكيل محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر والزمالك، عن حقيقة توقيع الحارس لأحد الأندية السعودية، خلال الفترة الجارية، خاصة أن عقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

قال نواف المهدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الصورة لتوقيع أبوجبل مع شركة تسويق رياضية وليست نادي، وندرس عدة عروض في الدوري المصري والسعودي والتركي والفرنسي درجة أولى".

وأضاف: "بطلب من اللاعب انتظار تقديم الأخوة بنادي الزمالك لعرض رسمي يرضي الطرفين، وسيتم تحديد قرار اللاعب خلال الأيام المقبلة ليتفرغ لمشاركته وتركيزه مع فريقه والمنتخب".

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد