أخر الاخبار

 

بأرقام تاريخية .. شاهد صلاح يسجل ويتعرض للإصابة في فوز ليفربول ..ميلان يؤكد صدارته للدوري الايطالي

12 مارس 2022 الساعة 4:28 مساء
اخبار الزمالك - بأرقام تاريخية .. شاهد  صلاح يسجل ويتعرض للإصابة  في فوز  ليفربول ..ميلان يؤكد صدارته للدوري الايطالي


مهاب ممدوح
 
حقق فريق ليفربول فوزا هاما اليوم على برايتون بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وشهد اللقاء تألقا للدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز والذي سجل الهدف الثاني لصالح فريقه في المباراة من ركلة جزاء.
وبتلك النتيجة يواصل ليفربول ملاحقة مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث رفع الريدز رصيده إلى النقطة 66 في الوصافة، فيما يحتل السيتي الصدارة برصيد 69 نقطة، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.
 
الشوط الأول
شهد الشوط الأول أكثر من فرصة مهدرة من جانب ليفربول قبل الهدف الأول، إذ حاول ماني التسجيل بتسديدة قوية ولكن تصدى الحارس لها، بعد عرضية من صلاح.
ثم حاول صلاح أن يسجل بتسديدة قوية تصدى الحارس لها ثم حاول برأسية ولكن ضعيفة في يد الحارس.
وسجل لويس دياز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد تمريرة ماتيب المثالية إلى دياز الذي وصل للكرة قبل حارس برايتون ويسكن الكرة برأسية في الشباك معلنا تقدم ليفربول بهدف دون رد.
ويهدر صلاح انفراد بعدما اخترق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ثم يسدد ولكن حارس برايتون يتصدى، وينفعل يورجن كلوب مدرب ليفربول على صلاح ويطالبه بتمرير الكرة ليرد صلاح: "أمرر لمن؟"
 
الشوط الثاني

في الشوط الثاني يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد لمس الكرة يد لاعب برايتون داخل منطقة الجزاء، ليسدد صلاح ركلة الجزاء في منتصف المرمى بشكل مثالي معلنا تقدم ليفربول بهدفين دون رد، ويصل إلى هدفه رقم 20 في الدوري هذا الموسم، كما يسجل الهدف رقم 2000 لصالح ليفربول في تاريخ مشاركة الريدز بالدوري الإنجليزي.
يشتكي صلاح من إصابة في قدمه، ويغادر الملعب في الدقيقة 65 ليحل جوتا بدلا منه.
يسيطر برايتون على الكرة في الدقائق الأخيرة ويعتمد ليفربول على الهجمات المرتدة وكاد ليفربول أن يسجل الثالث بانفراد ولكن حارس برايتون يتألق وينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.
 
ميلان يؤكد صدارة الدوري الايطالي بفوز صعب ويوفنتوس على سامبدوريا 
 

حقق ميلان فوزا صعبا على ضيفه فريق إمبولى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل المدافع الفرنسي بيير كالولو هدف ميلان فى مرمى إمبولى، فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس. 
 

 

 
وعزز ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، فيما توقف رصيد إمبولي عند 32 نقطة فى المركز الثالث عشر. 

وخاض ميلان اللقاء بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: ماينان. 

الدفاع: كالابريا ، كالولو ، تومورى ، فلورينزى.

الوسط: اسماعيل بن ناصر ، تونالى ، كيسي. 

الهجوم: ميسياس ، لياو ، جيرو. 

وكان يوفنتوس قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق سامبدوريا بنتيجة 3 - 1 فى وقت سابق من السبت .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد