أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات. البلدوزر بن شرقي يطلب الخلع وتجميد أبوجبل ورحيل بن شرقي عرض إماراتي للنجم التونسي وكريم شحاتة يكشف غلطة الزمالك مع فيريرا

13 مارس 2022 الساعة 1:17 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك فى الفضائيات. البلدوزر  بن شرقي يطلب الخلع وتجميد أبوجبل ورحيل بن شرقي عرض إماراتي للنجم التونسي وكريم شحاتة يكشف غلطة الزمالك مع فيريرا


 
تنوعت اخبار الزمالك اليوم فى القنوات الفضائية على مدار الساعات الماضية، حيث أكد مجدي عبد الغني، عبر برنامج البلدوز ، على قناة الشمس إنه سيتم تجميد محمد ابوجبل وأن أشرف بن شرقي، يطلب الرحيل قبل نهاية الموسم ومحمد علاء قرر الرحيل فى نهاية الموسم .
وفى برنامج كورة كل يوم علي قناة المحور، أكد كريم حسن شحاتة، ان إدارة الزمالك، أخطأت في خطوة تعيين جوسفالدو ، قبل مباراة الوداد وكشف حازم فتوح ، وكيل اللاعبين  حازم فتوح ان سيف الجزيري،  عن رغبة أحد الأندية الإماراتية ترغب فى ضم نجم الزمالك التونسي واليكم التفاصيل  .
مجدي عبد الغني : محمود علاء يستقر علي الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم
أكد الاعلامي مجدي عبد الغني ،  أن  محمود علاء ، مدافع  الزمالك علي الرحيل عن الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي في ظل حالة الهجوم التي تعرض لها من جانب الجمهور والتربص الشديد الذي يحدث له من جانب الجماهير .
وأضاف الاعلامي مجدي عبد الغني ، عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس ، أن  علاء  يعتبر ان علاقته انتهت بالزمالك ،  في ظل وجود هذه الازمات  وسيحضر محمود علاء ، عروض في نهاية الموسم للرحيل عن الفريق  خاصة وأن عقده ممتد مع الفريق الأبيض .
وكان محمود علاء ،  قد خرج ببيان اعتذار منذ قليل بعتذر فيه عن رد فعله في المباراة مبررا هذا الأمر بالضغوط التي يتعرض لها .

مجدي عبد الغني :  محمد عواد يعود لحراسة مرمي الزمالك 
أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن  الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا ،المدير الفني لفريق الزمالك ،  استقرعلي منح الفرصة في الفترة القادمة للحارس محمد عواد ،  ليكون موجود في حراسة المرمى .
وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن  القرار جاء في ظل تراجع مستوي محمد ابوجبل ،  من ناحية وايضا بسبب عدم التجديد له بعد القرار الأخير من جانب الإدارة البيضاء عقب هزيمة الأمس أمام الوداد المغربي .
ومن المنتظر أن يكون الظهور الاول لمحمد عواد ، في مباراة السبت المقبل أمام بترو اتلتيكو الانجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


مجدي عبد الغني : أشرف بن شرقي بخطط للرحيل عن الزمالك قبل نهاية عقده 
أكد الاعلامي مجدي عبد الغني ،  أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي ، يرغب في الرحيل عن الزمالك وعدم استكمال مدة تعاقده مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة والمتبقية من عقد بن شرقي .
وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني ،عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن أشرف بن شرقي ، حرص علي التواصل مع شقيقه من أجل الرحيل عن الزمالك  وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له مع الفريق في مباراة الوداد المغربي الأخيرة.
وقد تشهد الفترة المقبلة جلسة من جانب  بن شرقي مع إدارة الزمالك،  من أجل إيجاد صيغة مناسبة وانهاء الأمر في الفترة القادمة خاصة وأن عقده ينتهي في نهاية مايو ويرغب في الرحيل من الآن في ظل عدم قدرته علي تقديم أي جديد مع الفريق.

وكيله: الجزيري انضم لمنتخب تونس قبل انتقاله للزمالك.. ونادي إماراتي كبير يفاوضه
أكد حازم فتوح ،  وكيل أعمال سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك أن الأخير مرتبط بعقده مع الفريق حتى 2024 .
وتابع في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "الجزيري ,  لا يرغب في الرحيل عن الزمالك والأولوية لديه في الاستمرار مع الفريق".
وتابع :"الجزيري يمتلك عرض إماراتي من أحد الأندية الكبيرة هناك".
وأكمل :"الجزيري موجود مع منتخب تونس قبل انتقاله للزمالك من الأساس".


كريم شحاتة: تولي فيريرا اول مباراة له مع الزمالك أمام الوداد خطأ كبير 

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن الزمالك لم يستحق التأهل من دور المجموعات، مشيرا إلى أن الفريق لم يفوز بأي لقاء ولم يلعب أي مباراة حتى الآن بشكل جيد، وأنه يستحق الخروج من البطولة. 
وأضاف كريم في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "تولي جوسفالدو فيريرا قيادة تدريب الفريق أمام الوداد خطأ كبير، وهو مدرب عالمي بالتأكيد ولكنه لا يعرف لاعبي الزمالك".
وتابع شحاتة : "كان يجب أن يتولى أسامة نبيه قيادة تدريب الفريق في مباراة الوداد، خاصة وأنها مواجهة مصيرية في مستقبل الفريق".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد