أخر الاخبار

 

فيريرا: وافقت على تدريب الزمالك لأني أحب المهام الصعبة وهذا هو هدفي بالفترة القادمة .. ونبيه يوجه رسالة هامة للجماهير .. مساعدا فيريرا يتعهدان بالعمل من أجل الزمالك

13 مارس 2022 الساعة 1:59 مساء
اخبار الزمالك - فيريرا: وافقت على تدريب الزمالك لأني أحب المهام الصعبة وهذا هو هدفي بالفترة القادمة .. ونبيه يوجه رسالة هامة للجماهير .. مساعدا فيريرا يتعهدان بالعمل من أجل الزمالك


سارة عبد الباقي
 
أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية.
وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أنه يتواجد هنا بكل راحة، وسعيد بعودته مرة أخرى، وشدد على أنه يعمل في التدريب منذ 47 عام، ودعوة الزمالك له كانت لها كل ود وتقدير.
وأكد أنه يعلم بوجود مشاكل ولكنه قرر الموافقة على تولي المسؤولية لأنه يحب المهام الصعبة، مضيفا أن كل المساعدين الذين أتوا معه جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أحل الوصول للنجاح.
وتابع أنه كانت لديه فرصة أن يرى جماهير الزمالك في المباراة الأخيرة لأنه في فترة ولايته الأولى لم تكن الجماهير في المدرجات ولكنه كان يشعر بدعمهم، موضحا أنه تلقى العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل كل المحبة والتقدير.
وأضاف أن لاعبي الزمالك شعروا بأن الأمور لم تكن جيدة، وشعروا بحزن الجماهير في المباراة الماضية، وشدد على ضرورة اتحاد أسرة الزمالك من أجل هدف واحد، الفوز بالدوري والكأس والتأهل لبطولة أفريقيا المقبلة.
وأشار إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيبذلون قصارى جهدهم لحل المشاكل التي تواجه النادي، ومهمته التركيز في التدريب والعمل على أن يكون الفريق أفضل، لأن الزمالك هو بطل الدوري النسخة الماضية.
وأضاف أنه عندما تولى المسؤولية في الولاية الأولى لم يكن الأبيض يفوز بالدوري منذ 10 مواسم ، ولم يجمع بين الدوري والكأس منذ 27 عام، ولكنه عمل ونجح في تحقيق الثنائية.
وأوضح أن الجماهير لم تكن تتواجد في المدرجات في فترة ولايته الأولى ولكنه كان يشعر بدعمها للفريق، وشدد على ضرورة التركيز في تحقيق الأهداف المطلوبة، وإعلاء أسم الزمالك.
 
 
نبيه يوجه رسالة هامة للجماهير
أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالتواجد في الجهاز الفني الحالي بقيادة جوسفالدو فيريرا.
ووجه نبيه الشكر لإدارة النادي على ثقتها فيه بتولي المسؤولية في المباراتين السابقتين في الدوري، موضحا أن الجهاز الفني سيعمل على إعادة ترتيب الأوضاع في الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأضاف أن الزمالك لم يجيد العمل في بطولة أفريقيا منذ البداية، وسيقوم الجهاز الفني بترتيب البيت من أول وجديد، وطالب الجماهير بمساندة الزمالك، لأنهم هم الدافع والحافز للعمل في المرحلة المقبلة.
 
مساعدا فيريرا يتعهدان بالعمل من أجل الزمالك
أكد روي أجواش مساعد البرتغالي جوسفالدوفيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بالتواجد في نادٍ كبير بحجم القلعة البيضاء.
وقال المساعد في المؤتمر الصحفي :" أعد جماهير الزمالك بأننا سنعمل بقوة من أجل اسعادهم خلال الفترة المقبلة".
وشدد على أنه يؤيد حديث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويتفق معه والفترة المقبلة تحتاج تكاتف جميع الجهود من أجل إعلاء أسم الزمالك.
وعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.


فيما أكد دانيال جونزاليس محلل الأداء بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أنه شرف له التواجد في الجهاز الفني للفريق الأبيض.
وأضاف جونزاليس في المؤتمر الصحفي :" سأبذل قصارى جهدي مع الجهاز الفني من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة".
وشدد على أن الجميع هدفه مصلحة الزمالك وعودة الفريق للطريق الصحيح في الفترة المقبلة

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد