أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | فيريرا يبدأ في تصحيح الأخطاء .. تدريبات خفيفة بالكرة .. "شيكابالا" يواصل تدريباته التأهيلية .. وتدريبات بدنية وتأهيلية للبدلاء .. شباب الزمالك يهزم إيسترن كومباني في دوري الجمهورية

13 مارس 2022 الساعة 5:40 مساء
تدريب الزمالك اليوم | فيريرا يبدأ في تصحيح الأخطاء .. تدريبات خفيفة بالكرة .. &


استانف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، استعدادًا لاستئناف المباريات الرسمية.
ويستعد الزمالك لمواجهة بيترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

وتحدث فيريرا عن بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء السابق ، والأخطاء التي وقع فيها الفريق.

وطالب المدرب البرتغالي من اللاعبين التركيز والعمل الجاد والالتزام بالتعليمات المطلوبة من لاعب بالفريق.

وأكد المدير الفنى لجميع اللاعبين أن هناك تحديات قوية منتظرة خلال الفترة المقبلة، ويجب على الجميع الاتحاد والعمل أكثر من أي وقت مضي.

وشرح المدرب البرتغالي في حضور مساعديه بعض الخطط التدريبيه الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.



تدريبات بدنية وتأهيلية للبدلاء
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة الوداد الأخيرة، تدريبات تأهيلية وبدنية قوية خلال مران اليوم الأحد.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية لمدة 15 دقيقة ثم خاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة لمدة دقائق.

وقام أسامة نبيه المدرب العام، وروي أجواش المدرب المساعد، ودانيال جونزاليس محلل الأداء بالإشراف على هذه الفقرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



تدريبات خفيفة بالكرة
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا،  فقرة تدريبات خفيفة بالكرة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الوداد المغربي الأخير، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب "سوزا" مدرب الأحمال، على هامش مران اليوم الأحد.

وأدى لاعبو الزمالك الوحدة التدريبية في جزء صغير من الملعب من خلال التمرير بشكل سريع وبطئ بين اللاعبين .

وشارك في هذة الفقرة ثلاثي الشباب محمد طارق ويوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد، بجانب اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الوداد المغربي، بالإضافة إلى حارس المرمي محمد أبو جبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
"شيكابالا" يواصل تدريباته التأهيلية

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في عضلة السمانه.

ولم يشارك "شيكابالا" في المران الجماعي، حيث أدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خلال مران اليوم الأحد.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
شباب الزمالك يهزم إيسترن كومباني في دوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٥ على إيسترن كومباني بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة دوري الجمهورية.

وأحرز عمار ياسر هدف الزمالك في لقاء اليوم.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك  2005 من: محمد حسن مديرا فنيا، محمد إبراهيم مدربا عاما، محمد فوزي مدربا، محمد عرفات مدربا لحراس المرمي، ياسين غنيم أخصائيا للعلاج الطبيعي، محمد كمال إداريا، ناصر أحمد للمهمات.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد