أخر الاخبار

 

رسالة غامضة من حارس الأهلي زياد إيهاب تكشف سر وفاته ..ونعى الزمالك .. نيران إيسترن كومباني تحرق غزل المحلة طلائع الجيش يعبر حلوان لدور الـ 16 بكأس مصر

13 مارس 2022 الساعة 6:14 مساء
اخبار الزمالك - رسالة غامضة من حارس الأهلي زياد إيهاب تكشف سر وفاته ..ونعى الزمالك  .. نيران  إيسترن كومباني تحرق غزل المحلة طلائع الجيش يعبر حلوان لدور الـ 16 بكأس مصر


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
شهدت منطقة عين شمس واقعة مؤسفة، بعدما لقي زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي عقب سقوطه من شرفة عقار بمنطقة عين شمس.

 عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالى بسقوط شخص من شرفة عقار منزله بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبيّن العثور على  جثة زياد ايهاب حارس مرمى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي 2003 أسفل عقار، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


لكن قبل وفاته بساعات قليلة، كتب اللاعب الراحل على صفحته الشخصية في “فيس بوك” تدوينة غامضة، قال فيها: "محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه"، دون أن يوضح مقصده، ما أثار الحيرة لدى متابعيه الذين صدموا بعد الإعلان عن وفاته.

يشار إلى أن إيهاب كان الحارس الأساسي لفريق الأهلي خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة.


مرتضى منصور ينعى زياد إيهاب حارس فريق 2003 بالأهلي

ينعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي مواليد 2003 والذي وافته المنية اليوم الأحد، إثر سقوطه من شرفة منزله.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص التعازي لأسرة الفقيد، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.
 
 
الجيش يعبر حلوان لدور الـ 16 بكأس مصر
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعدما تخطي عقبة حلوان العام بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

سجل أهداف اللقاء أحمد سمير من ركلة جزاء للطلائع ثم تعادل أحمد عيد لفريق حلوان العام قبل أن يسجل جون أنطوى هدف الطلائع الثاني قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، ونجح حسن مجدى فى تسجيل هدف الطلائع الثالث بالشوط الثانى من المباراة.

كان قد حدد اتحاد الكرة مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر في الفترة بين 10 مارس وحتي 26 من نفس الشهر مع تأجيل 3 مباريات لأندية الأهلي والزمالك والمصري.
وتضم البطولة 18 فريقًا من الدوري المصري و14 ناديا من الأقسام الأخرى وتقام البطولة بالنظام الإقصائي من الدور الأول وصولا إلى المباراة النهائية.
 
إيسترن كومباني يطيح بغزل المحلة
تأهل فريق إيسترن كومباني، لثمن نهائي كأس مصر، عقب الفوز على غزل المحلة بنتيجة 4 / 3 في ركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف، في الوقت الأصلي والإضافي، بالمباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب الغزل بدور ال32 للبطولة.

منح عبده يحيى التقدم لفريق غزل المحلة، في الدقيقة 59، بينما سجل عماد ميهوب، هدف تعادل إيسترن في الدقيقة 77.

وأكمل غزل المحلة المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه محمد فتح، وفشل إيسترن في استغلال النقص العددي، ولجأ الفريقين للوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل وخطف إيسترن بطاقة العبور من أنياب الفلاحين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد