أخر الاخبار

 

لقاءات اليوم ..مانشستر يونايتد ضد اتليتكو مدريد ..سموحة يواجه فيوتشر .تعرف على موعد أرسنال ضد ليفربول .،ساسي يتألق مع الدحيل

15 مارس 2022 الساعة 12:00 مساء
لقاءات اليوم ..مانشستر يونايتد ضد اتليتكو مدريد ..سموحة يواجه فيوتشر .تعرف عل


ليفربول وأرسنال.. موعد المباراة وموقف محمد صلاح والمنافسة تشتعل مع مانشستر سيتى 
مهاب ممدوح 

يلتقي فريق ليفربول غدا، الأربعاء، في العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة بنظيره أرسنال في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي اشتعل بعد تعادل السيتي أمس مع كريستال بالامس سلبيا، ليصبح الفارق بين السيتي ، صاحب الصدارة والريدز صاحب الوصافة 4 نقاط فقط، وبإمكان ليفربول أن يقلص الفارق إلى نقطة حال حقق الفوز على أرسنال ،  غدا في الدوري.
أرسنال هذا الموسم في الدوري يحتل المركز الرابع قبل مواجهة الريدز غدا، وخاض 26 لقاء فاز في 16 وتعادل 3 وتلقى الهزيمة في 7، وعلى المستوى الهجومي سجل الفريق 43 هدفا، واستقبل 29 وجمع 51 نقطة.
في المقابل ليفربول الذي يحتل المركز الثاني خاض 28 لقاء فاز في 20 وتعادل 6 وخسر مباراتين فقط مسجلا 73 هدفا واستقبل 20 وهو أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويمتلك نجمنا المصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا.
موقف محمد صلاح من لقاء أرسنال
كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" عن موقف الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي من مواجهة أرسنال المقرر لها غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وقالت الصحيفة إن سفر محمد صلاح إلى لندن لخوض مواجهة فريقه ضد أرسنال محل شك حتى الآن، خاصة بعدما غاب عن تدريبات ليفربول أمس.
الصحيفة أشارت إلى أن صلاح يسابق الزمن من أجل اللحاق بالمواجهة الهامة للريدز والتي زادت أهميتها بتعادل السيتي أمس مع كريستال بالاس سلبيا، ليصبح ليفربول يمتلك الفرصة لتقليص الفارق بينه وبين السيتي المتصدر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وسوف يتحدد بشكل كبير اليوم موقف صلاح من مواجهة أرسنال غدا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.
كان صلاح اشتكى من آلام في قدمه خلال مباراة برايتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي والتي شهدت تسجيله لهدف خلال اللقاء.ساسي يقود الدحيل الى نهائي كأس قطر ورحيل المدرب البرتغالي 

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15-3-2022 والقنوات الناقلة
ويأتي جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15-3-2022 والقنوات الناقلة، كالتالي:
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
تنظم اليوم الثلاثاء مباراة واحدة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع فريق فيوتشر أمام نظيره سموحة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من مسابقة الدوري المصري، وستذاع المباراة عبر قناة «أون تايم سبورت».

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 
بينما ستقام مباراتان في بطولة دوري أبطال أوروبا، الأولى تجمع بين مانشستر يونايتد أمام منافسه أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مواجهات إياب دور الستة عشر، من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيذاع اللقاء عبر beIN Sports 1 HD Premium، وفي التوقيت ذاته تقام مباراة أياكس أمام نظيره بنفيكا، وستبث المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

التعادل يحسم مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال
وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أتلتيكو مدريد.
وسجل جواو فيليكس الهدف الأول لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، ثم أحرز أنتوني إيلاجا هدف التعادل لصالح اليونايتد في الدقيقة الـ80، من عمر اللقاء .


ساسي يقود الدحيل الى نهائي كأس قطر 
تأهل الدحيل نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم بعدما تجاوز غريمه السد 3-2 أمس الاثنين في نصف النهائي، ليضرب موعداً في المواجهة على لقب النسخة الخمسين من المسابقة مع الغرافة المتأهل على حساب الوكرة 4-1.
ويدين الدحيل بالفوز وحجز بطاقة النهائي الى التونسي فرجاني ساسي، الذي سجل ثنائية (7 و80) وأضاف الكيني مايكل اولونغا (44) الهدف الآخر، فيما سجل هدفي الدحيل الغاني أندريه أيوو (33) والجزائري بغداد بونجاح (89).


وانتفض الدحيل بعدما رضخ للسد في الدوري وكاد يخرج خالي الوفاض للموسم الثاني توالياً، ونجح أمس الاثنين في الإبقاء على حظوظه بالتتويج الرابع في المسابقة وجرد غريمه من اللقب الذي أحرزه في النسختين الماضيتين.
ويأتي التأهل في أعقاب إعلان الدحيل إنهاء عقد مدربه البرتغالي لويس كاسترو على أن يسري فك الارتباط عقب النهائي المقرر الجمعة، وذلك بعد اتفاق المدرب مع نادي بوتافوجو البرازيلي.
وأعلن النادي في بيان رسمي الإثنين أنه سيبحث عن مدرب يقود الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا الذي ينطلق في 7 أبريل المقبل.
وقال ستراماتشوني "سعداء بالتواجد في النهائي بعد سنوات طويلة، الغرافة فريق عريق يملك تاريخاً كبيراً وها هو يعود الى الواجهة بعد مباراة مثالية قدمناها على المستويين الدفاعي والهجومي".
وأضاف "لم نحصل على النتائج الإيجابية التي نرغب بها في المباريات الأخيرة في الدوري، وكنا نعاني من مشاكل دفاعية، لكن أعتقد اننا أظهرنا تركيزا كبيرا وتفوقنا على فريق معروف بقوة خطه الخلفي وسجلنا أربعة أهداف".
بدوره قال المدرب الإسباني للوكرة تنتين ماركيس "تلقينا العقاب على الكثير من الأخطاء التي ارتكبناها. نأسف للخسارة حيث كنا نمني النفس في الفوز والتأهل، لكننا لم نقدم ما يشفع لنا للعبور والغرافة استحق الفوز".


اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد