أخر الاخبار

 

نكشف عودة طارق حامد للعب مع الزمالك فى هذا اللقاء ..وكيل أبوجبل السعودي يتحدي الزمالك..تجميد هذا النجم لارضاء الجماهير

15 مارس 2022 الساعة 2:18 مساء
اخبار الزمالك - نكشف عودة طارق حامد للعب مع الزمالك فى هذا اللقاء ..وكيل أبوجبل السعودي يتحدي الزمالك..تجميد هذا النجم  لارضاء الجماهير


 
رغم رفض التجديد 
نكشف موعد عودة طارق حامد للعب مع الزمالك بفرمان من فيريرا 
 
سارة عبد الباقى 
تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن فرص طارق حامد،  لاعب وسط الأبيض للمشاركة في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح المصدر داخل الزمالك،  أن فرص طارق حامد ،  كبيرة للحاق بالمباراة المقبلة، أمام أتليتكو ، مشيرا إلى أن حامد ، يشارك في التدريبات بصورة طبيعية منذ فترة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا،  سيطمئن على جاهزية حامد ، للمباراة المقبلة، قبل الإعلان عن القائمة التي ستسافر إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيتكو المرتقبة.
وكان الجهاز الفني للفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  قرر سفر بعثة فريق الكره إلى أنجولا يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض مباراة بطل أنجولا المقبلة.وودع فريق  الزمالك ،  رسمياً قبل أخر جولتين بطولة دوري أبطال أفريقيا،حيث يرفض فيريرا ربط مشاركة اللاعبين بأزمة تجديد عقودهم مع الزمالك. 
وكان الزمالك، تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يحتل الوداد المغربي الوصافة برصيد 9 نقاط وضمن تأهله ، بينما يتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 10 نقاط، وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
وكيل أبوجبل السعودي  يتحدي الزمالك 

مهاب ممدوح 

كشف نواف المهدي وكيل أعمال محمد أبوجبل ،؛حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري، حقيقة توقيع موكله للنصر، مؤكدا أن هناك ناد سعودي آخر يسعى للتعاقد معه.
 وقال نواف المهدي في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "نادي النصر السعودي من ضمن الأندية التي تفاوض الحارس محمد أبوجبل، والأمور ليست واضحة حتى الآن فيما يخص وجهة اللاعب القادمة، خصوصا بعد التصريحات التي ظهرت من إدارة نادي الزمالك مؤخرا بخصوص مشاكل اللاعبين والفريق بشكل عام، ونحن ننتظر قرار أبوجبل، وأتوقع أن نحسمه قبل التحاقه بمعسكر المنتخب المصري لمواجهتي السنغال". 
وأضاف الوكيل السعودي : "أؤكد أن الحارس محمد أبوجبل لم يوقع لنادي النصر ،   حتى الآن، وارتباطنا بحارس الزمالك، من مايو 2021، وتواصلنا معه لجلبه لأحد أندية الدوري السعودي لكن لم تتم الصفقة، وكنا على تواصل مع إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب آنذاك، قبل أن يعود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك ". وعن التغريدة المتداولة من أحد الصحفيين الإيطاليين بالساعات الماضية حول أن العضو الذهبي بنادي النصر ،  عبداللطيف الشثري طلب من نواف المهدي التوقيع مع محمد أبوجبل دون الرجوع لرئيس النصر مسلي آل معمر، كون الأخير لا يرغب في التعاقد مع أبوجبل ، رد نواف: " ليس لدي تعليق على ذلك".
 وواصل: "هذا الحساب الذي خرجت منه التغريدة خلفه متابع أو شخص بالدوري السعودي لأنه يتحدث عن لاعبين لدينا بشكل مستمر وبعمق، ومثل هذه الأخبار هدفها التفريق بين أعضاء شرف النصر ،  وإدارته، والتفاوض كان مع إدارة النصر ، بشكل مباشر ومسلي آل معمر، ولازالت الأمور غير واضحة حتى الآن". 
وأتم نواف المهدي: "محمد أبوجبل،  لم يوقع مع أي ناد حتى الآن، والنصر ضمن عدة أندية تقدمت للتفاوض مع الحارس، وللعلم يوجد ناد سعودي آخر يسعى للتعاقد مع أبوجبل، وأفضل عدم ذكره اسمه حاليا، وهو من الأندية الأربعة الأوائل بالدوري".
 
اليوم السابع فرمان فيريرا بتجميد محمود علاء 
قرر البرتغالى فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك على الاعتماد على محمد عبد الغنى و محمود الونش ، فى خط الدفاع خلال الفترة المقبلة .
وبدأ المدير الفنى تجهيز الثنائى فى ظل مستوى عبد الغنى ، و خبرات الونش فى صد دفاع الفريق الأبيض، بعد تاثر محمود علاء بالضغط الجماهيرى فى الفترة الأخيرة .
و جاء قرار فيريرا خاصة وأن محمود علاء تراجع مستواه بعد التركيز مع النقد الجماهيرى له ، وبالتالى يكون الأفضل له البقاء على مقاعد بدلاء الزمالك فى المباريات المقبلة .
كانت جماهير الزمالك قد هاجمت محمود علاء خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام الوداد المغربى والتي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض. 
إذاعة الشمس التونسية تكشف مستقبل الجزيري 

أكدت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، صباح اليوم، الثلاثاء أن نادي الاتفاق السعودي ،  فتح باب المفاوضات مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الزمالك للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت أن  الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الاتفاق السعودي، يرغب في التعاقد مع مهاجم الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وكان نادي الزمالك، أعلن عرض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للبيع، وذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
أقرأ أيضا المزيد من اخبار الزمالك 
 
 

شبانة يكشف اول أزمات فيريرا فى الزمالك. والأهلي يخطف نجم الزمالك الشاب . كيروش يهدد هذا الثنائي الزمالكاوي .

 
 
 
أقرأ أيضا 
 
 
 

اخبار الزمالك فى الفضائيات. البلدوزر يكشف ثنائي بيراميدز على الرادار ..وعبد الجليل يتحدث عن صفقة العمر وصبحي بديل بن شرقي..شبانة كارتيرون يخطف مهاجم الزمالك

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رضا عبدالعال  شيكابالا لم  يبحث عن اللقطة فى ركلة الجزاء. وامين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

رضا عبدالعال شيكابالا لم يبحث عن اللقطة فى ركلة الجزاء. وامين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

  رضا عبدالعال  امين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.. قدم رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، التحية لفريقى الزمالك والأهلي، بعد نهائي كأس السوبر المصري، فى الإمارات.عبد العال ، كل حاجة حلوة فى نهائي

اخبار الزمالك - تفاصيل تسديد  شيكابالا لركلة الجزاء السابعة  أمام الأهلي .. الأرقام تكشف مفاجأة عن عواد  .. تقييمات لاعبي الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

تفاصيل تسديد شيكابالا لركلة الجزاء السابعة أمام الأهلي .. الأرقام تكشف مفاجأة عن عواد .. تقييمات لاعبي الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

  ثلاثي مجلس الزمالك يرفض العودة للقاهرة كشف مصدر بنادي الزمالك عن استقرار الثلاثي حسين لبيب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، وأحمد خالد عضو المجلس على عدم العودة اليوم مع الفريق إلى القاهرة، وسيستمر الثلاثي في

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد