أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .. زلزال يهز الوادي الجديد .. امطار وطقس بارد .. عبير صبري .. بشرة خير من يورجن كلوب لصلاح .. فسحة نيمار فى باريس .. ترتيب الدوري الانجليزي

15 مارس 2022 الساعة 4:43 مساء
ترند مصر اليوم .. زلزال يهز الوادي الجديد .. امطار  وطقس بارد .. عبير صبري .. بشر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
زلزال يهز الوادي الجديد 
سجل معهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية وقوع هزة أرضية فى جوار واحة باريس بمحافظة الوادى الجديد جنوب الصحراء الغربية. 
 وأوضح الدكتور جاد محمد القاضى رئيس معهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية فى بيان له أن وقت الحدوث كان الساعة 3 فجرا بقوة 4 درجة على مقياس ريختر بعمق 10 كم.  وذكر المعهد أنه لم يرد ما يفيد شعور المواطنين بالهزة الأرضية.

 
عبير صبري تتصدر الترند 
تصدرت الفنانة عبير صبري ، محركات البحث على جوجل بعد نشرت صورة لها على إنستجرام داخل اسطبل خيل إحتفالا بعيد ميلادها حيث انها من مواليد 14 مارس 1971 
علقت عبير صبري،  على الصورة قائلة: "عيد ميلادي النهاردة، كل سنة وأنا طيبة وربنا يبعتلي أيام حلوة ويريح بالي، برج الحوت.


من جمهور ومتابعي "عبير" على تهنئتها، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "كل سنة وإنتِ طيبة"، و"عيد ميلاد سعيد" وغيرها.من ناحية أخرى شاركت عبير صبري في بطولة فيلم "2 طلعت حرب" الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.وشارك في بطولة العمل: سمير صبري، أحمد مجدي، أحمد وفيق، ياسمين الخطيب، وهو من إخراج مجدي أحمد علي.
 
 
فسحة نيمار فى باريس 
مهاب ممدوح 

اتجه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، إلى مدينة باريس بعدما قضى إجازته الخاصة رفقة والده في مدينة برشلونة، وذلك عقب مشاركته في فوز باريس على بوردو بثلاثية في الدوري الفرنسي.
 
وخلال تلك المباراة تعرض نيمار لهجوم وصافرات استهجان من جانب جماهير باريس سان جيرمان، وذلك بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا بالهزيمة من ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من البطولة.
 
وخلال توجه نيمار مع والده إلى باريس حرصت الصحافة على توجيه بعض الأسئلة الخاصة بهجوم جمهور سان جيرمان على اللاعب، ولكن نيمار ووالده رفضا الرد، واكتفا بالصمت تماما.
 
وفي سياق متصل، أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق هو المرشح الأول لخلافة ماوريسيو بوتشينيو في تدريب باريس سان جيرمان حيث من المتوقع رحيل المدرب بعد الإخفاق الأوروبي والخروج من دور الستة عشر من دوري الأبطال.كما أشارت إلى أن قائمة المرشحين تشمل بعض الأسماء الأخرى مثل أليجري مدرب يوفنتوس السابق.
وأكدت الصحيفة أن العلاقة بين إدارة سان جيرمان وجماهير الفريق تحديدا "الأولتراس" تمر بفترة صعبة بعد العبارات الحادة التي تم تدوينها عبر جدران النادي والتي تطالب برحيل الاستثمار القطري عن باريس سان جيرمان، وكانت العلاقة بين الطرفين دائما ما تتسم بالهدوء ولكن بعد تلك العبارات قرر نادي باريس سان جيرمان رفع 3 شكاوي والأمور قد تصل إلى منع الأولتراس من حضور المباريات.
 
بشرة خير لمنتخب مصر من يورجن كلوب 
أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل طبيعي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وقال يورجن كلوب في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أرسنال: "تلقيت رسالة من الطاقم الطبي تؤكد أن محمد صلاح جاهز للتدريب مع الفريق اليوم وسنرى كيف سيكون الوضع"
أضاف: "صلاح لاعب قوي وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلا" ليشير كلوب بذلك إلى إمكانية خوض صلاح لمواجهة أرسنال بشكل طبيعي، في ظل جاهزيته لخوض التدريبات الجماعية للريدز اليوم قبل لقاء الجانرز غدا.

 
طقس بارد وامطار 

توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة خلال توقعات الطقس اليوم على مناطق من الإسكندرية والسواحل الشمالية وكذلك شمال الوجه البحرى.
وتوقع بيان الأرصاد عن حالة الطقس الآن أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى تمتد إلى القاهرة الكبرى.

ويكون الطقس في مصر اليوم باردًا على شمال الجمهورية وحتى شمال الصعيد، بيكون الطقس اليوم معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا.
ويستمر الطقس الليلة شديد البرودة على جميع أنحاء مصر ويصل إلى الصقيع في سانت كاترين ونخل.

وأوضح البيان أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة في القاهرة الكبرى اليوم 16  درجة مئوية خلال النهار للعظمي، وتصل في الإسكندرية والسواحل الشمالية إلى 15  درجة مئوية.
وترتفع في محافظات شمال الصعيد إلى 17 درجة مئوية، بينما تصل في جنوب الصعيد ٢٠ درجة مئوية.
وتنشط الرياح خلال توقعات حالة الطقس اليوم على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
وحذر بيان الأرصاد المزارعين من ري القمح خلال تلك الفترة بسبب نشاط الرياح.
ويؤدي نشاط الرياح على البحر الأحمر خلال طقس اليوم إلى الاضطراب في حركة الملاحة البحرية، لتكون مضطربة جدًا، ويكون أقل ارتفاع للأمواج 3 أمتار وأعلي ارتفاع 4 أمتار.
ويتراوح ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط خلال طقس اليوم الثلاثاء بين 2 و3 أمتار والبحر بني المعتدل والمضطرب.
ونوهت الأرصاد إلى وجود ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على جميع أنحاء مصر اعتبارًا من بعد غدا  الخميس الموافق 17 مارس 2022.
 
 
ترتيب الدورى الانجليزى 
 
مهاب ممدوح
اشتعل سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي عقب انتهاء مباريات الجولة 29 من "البريميرليغ"، وذلك بعد سقوط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام كريستال بالاس، ليفقد نقطتين هامتين في مشوار الحفاظ على الصدارة، ويقلص الفارق مع الوصيف ليفربول إلى 4 نقاط فقط.
وشهدت منافسات الجولة 29 فوز ليفربول على برايتون بنتيجة 0/2، وفوز أرسنال على ليستر سيتي بنفس النتيجة، وتخطى مانشستر يونايتد نظيره توتنهام بنتيجة 2/3، بينما فاز تشيلسي بصعوبة على نيوكاسل يونايتد نتيجة 0/1، وسقط أستون فيلا أمام وست هام بنتيجة 1/2. 
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021/2022، بعد انتهاء منافسات الجولة 29:
مانشستر سيتي 70 نقطةليفربول 66 نقطةتشيلسي 59 نقطةأرسنال 51 نقطةمانشستر يونايتد 50 نقطةوست هام 48 نقطةولفرهامبتون 46 نقطةتوتنهام 45 نقطةأستون فيلا 36 نقطةساوثهامبتون 35 نقطةكريستال بالاس 34 نقطةليستر سيتي 33 نقطةبرايتون 33 نقطةنيوكاسل يونايتد 31 نقطةبرينتفورد 30 نقطةليدز يونايتد 26 نقطةإيفرتون 22 نقطةواتفورد 22 نقطةبيرنلي 21 نقطة نورويتش سيتي 17 نقطة
 

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد