أخر الاخبار

 

الأهلي يقترب من خطف نجل أسطورة الزمالك .. وشوبير يكشف مصير حسام حسن في الاتحاد ومصيلحي يكشف المفاجأة

16 مارس 2022 الساعة 12:24 مساء
الأهلي يقترب من خطف نجل أسطورة الزمالك .. وشوبير يكشف مصير حسام حسن في الاتحا


تلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، التي يترأسها محسن صالح، ترشيحا من بعض وكلاء اللاعبين، للتعاقد مع أحمد أيمن منصور، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الذي ينقضي عقده مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الجاري، ولم تجدد له الإدارة حتى الآن، للانضمام للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن أحمد أيمن منصور معروض على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لإمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط دفاع الفريق الأول في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط بالنادي حولت ملف التعاقد مع أحمد أيمن منصور إلى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، لاتخاذ الموقف النهائي من ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويعاني الأهلي من أزمة دفاعية خلال الفترة الحالية، بسبب إصابة المغربي بدر بانون بمضاعفات فيروس كورونا، ومنحه راحة إضافية لمدة شهر ونصف من التدريبات أو المباريات، وينتظر أن يخضع لفحوصات جديدة خلال الفترة المقبلة، للاطمئنان عليه قبل العودة للتدريبات.

كما يعيش الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف حالة من التراجع في المستوى، جعلت بيتسو موسيماني يبعدهما عن المشاركة ضمن التشكيل الأساسي، في المباريات الماضية.

ويغيب محمود متولي عن مباريات الأهلي في الفترة الماضية، بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، وخاض اللاعب برنامجًا تأهيليا في قطر، قبل أن يعود وينتظم في التدريبات بشكل طبيعي، تمهيدًا للمشاركة في مواجهات الأحمر خلال الفترة المقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

هاني شاكر يوجه رسالة للاعبي الزمالك وحسام حسن متهم بالخيانة في الإسكتدرية






نعرف على بديل حسام حسن في الاتحاد
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، بعدما أعلن اعتزامه تقديم استقالته من تدريب زعيم الثغر، عقب مباراة الإسماعيلي، التي ستكون الأخيرة للعميد على مقاعد بدلاء سيد البلد، بسبب احتدام الأزمة مع محمد مصيلحي، رئيس النادي، في الأيام القليلة الماضية.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت»، أن إدارة الإسماعيلي تواصلت مع حسام حسن من أجل الوقوف على إمكانية توليه تدريب الدراويش، خلال المرحلة المقبلة، وإنقاذه من شبح الهبوط الذي يطارده منذ بداية الموسم الجاري، بسبب ابتعاده عن نغمة الانتصارات، وسقوطه في فخ الهزائم في معظم المباريات، وتقديم الشكر لحمد إبراهيم، المدرب الحالي للدروايش.

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن عماد النحاس، مدرب المقاولون العرب السابق، سيكون البديل الأقرب لحسام حسن، من أجل تولي مهمة تدريب الاتحاد السكندري، حال فشل محمد مصيلحي، رئيس النادي، في إقناع العميد بالبقاء، خاصة أنه يرغب في استمرار مشروعه مع زعيم الثغر، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه منذ حصوله على تلك المهمة.

ويقف الاتحاد السكندري في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 3 مباريات منذ بداية الموسم، والتعادل 5 مرات، والخسارة في 3 مناسبات.
 
 
مصيلحي يكشف المفاجأة
مهاب ممدوح
كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري حقيقة خلافاته مع حسام حسن المدير الفني للفريق بعدما ترددت أنباء حول رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن حسام قد يتجه مرة أخرى للزواج الأمر الذي علم به مصيلحي وجعله يغضب كثيرا بسبب عدم تركيز المدرب مع الاتحاد.

اخبار الزمالك تواصل مع مصيلحي للكشف عن صحة تلك التقارير ورد قائلا: "دي قلة أدب.. مفيش أي خلافات والصحافة اللي بتقول كدة مش صحافة"

أضاف: "نثق في حسام حسن والمدرب مستمر بشكل طبيعي في منصبه"

وختم حديثه قائلا: "أثق أن نتائج الفريق سوف تتحسن خلال الفترة المقبلة"
 
اقرأ أيضًا:

اليوم ليفربول ضد أرسنال. 3 لقاءات فى الدوري المصري...أتلتيكو مدريد يقهر مانشستر يونايتد ..بنفيكا يدمر طواحين أجاكس . قائمة السنغال لمواجهة الفراعنة


اخبار الزمالك اليوم | صفقة العمر في الزمالك .. صفقة كينو .. سداسي جديد في الزمالك .. رحيل بن شرقي .. عودة طارق حامد .. كارتيرون يخطف مهاجم الزمالك


ترند مصر اليوم | الفنان أحمد حلاوة يتصدر الترند .. وفاة الفنان أحمد فوزي .. سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية

اخبار الزمالك في الصحف | بن شرقي في الأهلي .. صفقة نجم بيراميدز .. مخاوف من إيقاف قيد جديد 
 
 
 




اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد