أخر الاخبار

 

بعثة الزمالك تتوجه إلى أنجولا استعدادا للقاء بترو أتلتيكو

17 مارس 2022 الساعة 10:22 صباحا
اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تتوجه إلى أنجولا استعدادا للقاء بترو أتلتيكو


سارة عبد الباقي


غادرت مطار القاهرة  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
ويترأس البعثة اللواء علاء مقلد عضو المجلس والمدير التنفيذي، واختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة من 22 لاعباً للسفر الى أنجولا تضم كل من :
حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.
خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.‎

 تغييرات فيريرا
ومن المقرر أن يجرى فيريرا عدة تغييرات فى التشكيلة الأساسية للفريق بعد قرار مجلس الإدارة بالإطاحة بعدد من اللاعبين الأساسيين، والاستعانة بعدد من فريق الشباب كنوع من العقاب بعد الخروج المهين من البطولة.
 
ومن المتوقع أن يحرس محمد عواد مرمى الفريق الزملكاوى بدلا من محمد أبو جبل بعد الأداء المهتز للأخير منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية، وتسببه فى إحراز العديد من الأهداف السهلة فى مرماه، بالإضافة لعودة محمد عبد الغنى فى الخط الخلفى بجانب محمود حمدى الونش بدلا من محمود علاء، كما سيجلس الثنائى أشرف بن شرقى وسيف الدين الجزيرى على دكة البدلاء.
 في الوقت نفسه، يفاضل محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، بين أكثر من عرض محلى بعد خروجه من حسابات مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، الذين أكدوا عدم التجديد للحارس الدولى نظرا لهبوط مستواه، وتلاعبه فى تجديد عقده ورغبته فى الرحيل للدورى السعودى.
 
ورغم خروج أبو جبل من حسابات مسئولى النصر السعودى إلا أنه يمتلك أكثر من عرض خارجى أيضا بعد تألقه بالبطولة الأفريقية وتصديه لأكثر من ضربة جزاء أثناء البطولة، ويتكتم الحارس فى الوقت الحالى على العروض الخارجية حفاظا على مكانه فى تشكيلة الفريق الأبيض.
 
وكان كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى أجرى اتصالا هاتفيا بفيريرا المدير الفنى للزمالك طالبه فيها باستمرار أبو جبل فى حراسة مرمى الفريق الأبيض حفاظا على مكانه بتشكيلة الفراعنة التى تستعد لمواجهتى السنغال فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتى يحتاج فيها المدرب البرتغالى لكل عناصره التى اعتمد عليها مؤخرا بالبطولة الأفريقية.
 
وينتظر مسئولو الأندية انتهاء معكسر المنتخب المقبل ومواجهتى السنغال من أجل عدم تشتت تركيزه على أن يقوموا بالدخول فى مفاوضات رسمية معه من أجل التعاقد معه لتدعيم مركز حراسة المرمى بهم.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد