أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مسلسل أبو العروسة .. وفاة ساز القحطاني .. البابا شنودة .. بابجي موبايل

17 مارس 2022 الساعة 10:42 صباحا
ترند مصر اليوم | مسلسل أبو العروسة .. وفاة ساز القحطاني .. البابا شنودة .. بابجي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
اقرأ أيضًا:

اليوم . 21 مباراة ابزرها جالاتا سراي ضد برشلونة ولقائين في الدوري المصري ..تعرف على الفرق الثمانية بدوري أبطال أوروبا..





مسلسل أبو العروسة
تزداد عمليات البحث عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36، البحث العالمي جوجل، نظرًا لانجذاب قطاع كبير من الجماهير لها خاصة إنها تناقش العديد من القضايا الاجتماعية.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36، بشكل كبير مع أحداث المسلسل المختلفة ويشيد معجبيها بأداء الفنانين، حيث لاقت نجاح منذ انطلاق أولى أجزائها.

وخلال السطور التالية يستعرض "أهل مصر" مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36، وتردد قناة DMC الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

وتدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36، حول مصالحة عبير ومريم، لتعترف الأولى بخطئها، وعلم جابر بعلاقة إبراهيم و عبير.

فيما تشهد أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36، القبض على داوود وطارق، بتهمة بيع لحوم فاسدة.

يتساءل قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، بالتعرف على مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36، ليتمكنوا من متابعة أحداثها.

- حيث تعرض قناة "دي إم سي DMC" الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.


اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات في الزمالك .. صفقة القرن للأهلي .. بن شرقي أهلاوي .. ذبح ظهير الزمالك .. صفقة نجم بيراميدز .. طرد لاعب الزمالك .. رسالة النقيب





ساز القحطاني
أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي مشعل خلف، اليوم الأربعاء، وفاة مواطنته وصديقته مشهورة سناب شات، ساز، المشهورة باسم ”ساز القحطاني“.

ونعى مشعل خلف، صديقته عبر حسابه الشخصي على ”سناب شات“، بآية قرآنية، ولم يكشف سبب وفاة ساز القحطاني، ولا ملابسات الوفاة أو أي معلومات تتعلق بالدفن أو الجنازة، إذ اكتفى بإعلان خبر الوفاة وكتب: ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.

في المقابل تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار المشاهير أن سبب وفاة السعودية ساز القحطاني هو حادث سير بطريق العروبة في المملكة العربية السعودية.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل خاصة تويتر مقطع فيديو تظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع وقد اشتعلت فيها النار تماماً، وبدأ وسم #ساز_القحطاني يتصاعد في تويتر وسط تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة وأسبابها وملابسات ما حصل.
 
 
البابا شنودة
 تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية اليوم الخميس، بذكرى مرور 10 سنوات على نياحة ( وفاة ) قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الـ117 فى تاريخ الكنيسة.
 
وترأس قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صلوات القداس الإلهي في الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، احتفالا بالذكرى الـ10 لرحيل البابا شنودة الثالث، ومنح 29 من كهنة القاهرة رتبة القمصية.
 
وخصصت مجلة الكرازة، في عددها الجديد لشهر مارس الجاري، مساحة مخصصة للراحل البابا شنودة الثالث، بها نبذه عنه، وما قاله عنه الشخصيات العامة والكنسية بعد وفاته.
 
وجاء في المساحة المخصصة للبابا شنودة الثالث بمجلة الكرازة: تحل الذكرى العاشرة لنياحة مثلث الطوبى البابا شنوده الثالث، يوم السابع عشر من مارس 2022م، فقدفارق عالمنا الفاني، وهذا هو التعبير الذي اعتاد استخدامه في حياته عند نياحة أحد الأحياء، مثلما اعتاد استخدام تعبير آخر وهو: إن أحب الرب وعشنا، وذلك عند الوعد بشئ أو الاتفاق على أمر ما في مثل هذا اليـوم.
 
واستكملت مجلة الكرازة عن البطريرك الـ117: نذكر له كل تعبه وخدمته وتعليمه وكتاباته في شتى المجالات، وما تزال كتبه وعظاته مرجعا في شتى العلوم الكنسية، ونذكر له تعبه في تأسيس العديد من المعاهد العلمية والكنائس في مصر وخارجها، وتذكر له علاقاته المتسعة وقدرته الفائقة على ممارسة الحوار، مهما كان مجال الحوار ومهما كانت ثقافة المحاور، وكيف أبهر الجميع بسرعة البداهة وخفة الظل ورصانة التعبير، لا سيما وهو أديب وسياسي قدير، ومطلع بشكل واسع على ما يدور من حوله فيالعالم، مما أكسبه تقدير واحترام الجميع حتى الخصوم.

 
بابجي موبايل
يبحث الكثير من محبي لعبة بابجي عن طريقة شحن الشدات، حيث أن الشدات تستخدم بشكل كبير بواسطة اللاعبين، ويوجد العديد من الطرق التي تساعد في شحن شدات ببجي والحصول عليها، وهي تتوفر بشكل مجاني، أو بمقابل، والأكثر بحثا هو استخدامها بشكل مجاني لأنها بمقابل قد تكون مكلفة للغاية.

يمكن الحصول على شدات ببجي بشكل مجاني من خلال اتباع الخطوات التالية:

    يسجل المستخدم دخوله من خلال المتجر الخاص بالتطبيقات الرقمية التي تخص هاتفك سواء كان آب ستور أو جوجل بلاي.
     كما يقوم المستخدم بإتمام العديد من المهام التي كانت موجودة على المتجر، وهي تكون بحاجة إلى وقت كبير، ويمكنك في هذه المهام أن تقوم بتحميل العديد من التطبيقات أو تفتحها، وتنشئ الحساب على التطبيق الحديد، وتقوم بإدخال المعلومات في غالبية استطلاعات الرأي، كما يمكنك أن تشاهد العديد من الاعلانات التي تخص التطبيق، وهي تقوم بمنح اللاعب نقاط عديدة.
    يستخدم اللاعب تلك من أجل القيام بشراء الشدات الجديدة التي تخص لعبة ببجي موبايل.
    تحتوي شدات ببجي على العديد على العديد من الخصائص الرائعة التي يتم استخدامها كثيرا، من خلال اللاعبين، وهم يبحثون بشكل كبير عن العديد من الطرق المتنوعة التي تمكنكم من الحصول على شدات ببجي موبايل وهي قد تكون بمقابل أو بشكل مجاني للغاية، حيث يوجد العديد من المواقع الرائعة التي تمكنك من شحن هذه الشدات، واستخدامها في الازياء والاسلحة المتنوعة التي تمكنكم من الفوز في جميع مراحل اللعبة المختلفة، وكلى هذا بشكل مجاني للغاية.


 
 
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد