أخر الاخبار

 

سموحة يتخطى ألعاب دمنهور ويتأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر .. طارق العشرى يرفض رحيل نجم طلائع الجيش .. فاركو يواصل نزيف النقاط

18 مارس 2022 الساعة 5:16 مساء
سموحة يتخطى ألعاب دمنهور ويتأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر .. طارق العشرى يرفض رحي


مهاب ممدوح


نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز بعدما حقق الفوز على ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد حرس الحدود بالمكس في دور الـ32 للبطولة.

نجح صديق أوجولا في تسجيل هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 24، وأضاف اليا سيلا الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 37، ونجح علي أوسكار في تسجيل الهدف الأول لدمنهور في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدفين مقابل هدف.

ونجح أبو بكر ليادي في تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 93 قبل انتهاء المباراة.

وألغى الحكم هدف سجله عبد الكبير الوادي لسموحة بداعي التسلل.




طارق العشرى يرفض رحيل نجم طلائع الجيش

أعلن طارق العشرى المدير الفني لفريق طلائع الجيش، رفضه التام رحيل نجم خط وسط الفريق العسكري، لأي نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاءت تصريحات طارق العشري بخصوص لاعب طلائع الجيش مهند لاشين، بعد دخول الزمالك في خط مفاوضات مع اللاعب من أجل حسم انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وأكد طارق العشرى في تصريحات إعلامية بأن وجود مهند لاشين في صفوف طلائع الجيش مهم للغاية، في ظل احتياج طلائع الجيش لكل لاعبيه في الفترة الحالية بعد تدهور النتائج في المباريات الماضية.

وأضاف العشرى أن رأيه الفني سيكون لا قيمة له، حال إذا رغبت إدارة طلائع الجيش في غير ذلك، مشيراً إلى أنه وصل وجهة نظره لمجلس إدارة طلائع الجيش بضرورة الإبقاء على مهند لاشين في الموسم المقبل، وعدم التفريط فيه مهما بلغت الاغراءات المادية.

وفي شأن متصل كشف نادي طلائع الجيش عن طبيعة إصابة مهند لاشين، التي تعرض لها مؤخراً، وقال أحمد المهدي المشرف على فريق الكرة بنادي طلائع الجيش: "لاشين تعرض للإصابة بشد عضلي خفيف وليس مزق، وسيكون أول الحاضرين لمعسكر الفراعنة حال تواجد اسمه ضمن القائمة".

وأضاف: "لاشين من أهم اللاعبين بالدوري بالوقت الحالي، ويركز على مباراتي السنغال، ويأمل أن يكون له دوراً في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم".

ويعد مهند لاشين من العناصر التي يعتمد عليها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حيث اعتمد عليه في بعض المباريات خلال بطولتي كأس العرب، وكأس الأمم الإفريقية.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه السنغال يومي 25 و29 مارس، في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يذكر أن كيروش، أعلن قائمة مبدئية لمباراتي السنغال تضم 9 لاعبين محترفين، هم:

محمد صلاح لاعب ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، محمد النني لاعب آرسنال، مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت، مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور، أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور، كريم حافظ لاعب بني مالتيا سبور.
 
 
فاركو يواصل نزيف النقاط
واصل فريق فاركو نزيف النقاط، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بالدوري المصري، حتى بعد تغيير جهازه الفني بقيادة مجدي عبدالعاطي وتولي المسؤولية الفنية بدلاً منه، البرتغالي نونو ألميدا مدرب الزمالك السابق بالجهاز الفني لفيريرا خلال فترته الأولى.

وتعادل فاركو مع البنك الأهلي أمس الخميس بهدفين لمثلهما، حيث تقدم ناصر منسي للبنك الأهلي وتعادل وليد علي فرج لفاركو، ثم تقدم محمود حمادة لفاركو، وتعادل البنك الأهلي في الوقت القاتل بالدقيقة 99 عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء.

وكان آخر فوز حققه فاركو بالدوري المصري أمام إنبي يوم 16 فبراير الماضي، قبل أن يخسر فاركو من طلائع الجيش بهدف دون رد، ثم خسر من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف، وأخيراً تعادل فاركو في مباراته الأخيرة مع البنك الأهلي بهدفين لمثلهما.

ويحتل فاركو المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث خاض حتى الآن بالمسابقة المحلية 13 مباراة نجح في الفوز بخمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسر ست مباريات، وسجل فاركو 13 هدفاً واستقبلت شباكه مثلهم.

وكان فاركو ودع بطولة كأس مصر من دور الـ 32 في مفاجأة كبيرة بعد الخسارة من كفر الشيخ، بهدفين مقابل هدف، خاصة أن هناك فرق إمكانيات كبير بين الفريقين لاسيما أن فاركو يعتبر من الفرق المدججة بالنجوم وصرف مسؤولوه ملايين الجنيهات قبل انطلاق الموسم الجاري، بهدف الظهور بقوة في دوري الأضواء خلال أول مواسمه، ولكن حتى الآن لم تشفع ملايين فاركو لتحقيق الخطة المأمولة.

لاعب فاركو يجري عملية الصليبي بنجاح
وأجرى عمرو جمال مهاجم فاركو، جراحة الرباط الصليبي بنجاح أمس الخميس، في النمسا بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي بالجولة 12 من عمر الدوري.

وغادر عمرو جمال الثلاثاء الماضي متوجهاً للنمسا لبدء رحلته العلاجية بصحبة طبيب الفريق مجدي وهبي.

وكتب عمرو جمال مهاجم فاركو عبر حسابه الشخصي على انستجرام:

"اللهم إني أسلمت وجهي إليك، ولا حول ولا قوة إلا بك، اللهم اكتب لي الشفاء والنجاة يا أرحم الراحمين. اللهم يا مسهل الشديد، ومُلين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من تُوكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم أخرجنا وأخرج مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعاً ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين".
 

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد