أخر الاخبار

 

مدرب تونس يدافع عن سيف الجزيري: الزمالك لا يعيش أفضل أيامه .. فيريرا يحسم موقف أيمن حفني

18 مارس 2022 الساعة 5:46 مساء
مدرب تونس يدافع عن سيف الجزيري: الزمالك لا يعيش أفضل أيامه .. فيريرا يحسم موق


مهاب ممدوح
 
دافع جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، عن لاعب نسور قرطاج ونادي الزمالك سيف الدين الجزيري.
وشهدت الآونة الأخيرة تراجع في مستوى الجزيري مع ناديه الزمالك، الأمر الذي دفع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض للخروج والإعلان عن عرض اللاعب للبيع.
وقام القادري بضم الجزيري ومواطنه حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك في مفاجأة غير متوقعة، في ظل تراجع مستوى الثنائي مع الزمالك بشكل ملحوظ.
وقال القادري، متحدثاً عن الجزيري: "يمر الجزيري بمباراة أو إثنين يقدم خلالها أداء غير جيد وهذا أمر عادي، هذا يحدث في كرة القدم".
وتابع: "فريق الزمالك ككل لا يعيش أفضل أيامه ومستوى الفريق ككل متراجع خلال الفترة الحالية، ونتمنى أن يخرج من هذه الحالة في أسرع وقت".
وأعلن جلال القادري، أمس الخميس، عن قائمة منتخب تونس الرسمية استعدادا لمواجهتي مالي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، المحدد لهما 25 و29 مارس الجاري.
وضم القادري لاعب الدحيل القطري فرجاني ساسي بعدما غاب عن بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، كما استدعى طه ياسين الخنيسي بعد غياب طويل.
وتواجد في قائمة تونس لاعب وسط مانشستر يونايتد حنبعل المجبري، وثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بجانب ظهير الأهلي المصري علي معلول.

قائمة تونس الرسمية استعدادا لمواجهتي مالي:

البشير بن سعيد، أيمن دحمان، معز حسان، علي الجمل، حمزة المثلوثي، محمد دراقر، بلال العيفة، ديلان برون، أسامة الحدادي، منتصر الطالبي، نادر الغندري، علي العابدي، علي معلول، إلياس السخيري، الفرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، أنيس بن سليمان، حنبعل المجبري، يوسف المساكني، وهبي الخزري، نعيم السليتي، مرتضى بن وناس، سعد بقير، سيف الدين الجزيري، عصام الجبالي، طه ياسين الخنيسي.
 
 
فيريرا يحسم موقف أيمن حفني


سارة عبد الباقي
حسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من عودة أيمن حفني نجم الزمالك للتدريبات.
وغاب أيمن حفني عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي.
وقرر فيريرا عودة أيمن حفني للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد عودة بعثة الزمالك من أنجولا.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويخضع حفني لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للأبيض على مدار الأيام القليلة الماضية بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا.
وكان فيريرا عقد جلسة مع حفني في الأيام القليلة الماضية للاطمئنان على حالته والبرنامج التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد