أخر الاخبار

 

الكاس يرفض ذبح روسيا .. مدرب إشبلية على رادار مانشستر يونايتد

18 مارس 2022 الساعة 6:22 مساء
الكاس يرفض ذبح روسيا .. مدرب إشبلية على رادار مانشستر يونايتد


مهاب ممدوح
 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد وضع اسمان بارزان في عالم التدريب، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب النادي الإنجليزي، في الموسم المقبل.
وبحسب صحيفة "جارديان"، البريطانية فإن الإسباني جولين لوبيتيغي مدرب نادي إشبيلية ضمن المرشحين، بجانب الألماني توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي.

اشبيلية يسعى لتجديد عقد ياسين بونو
وفي شأن آخر، يرفض نادي إشبيلية التخلي عن حارسه الأول ياسين بونو، وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية فإن اشبيلية يسعى لتمديد عقد ياسين بونو بأي ثمن.
بدأ نادي إشبيلية إجراءات تجديد عقد بونو، منذ التعاقد مع المدرب جولين لوبيتيغي في صيف 2019، الدي جعل بونو جزءًا أساسيًا من اشبيلية، وأصر على استمراريته.
يأتي هذا بعدما أثار أداء بونو اهتمام العديد من الفرق الكبرى بما في فيهم نادي برشلونة الذي يرغب في التعاقد معه ليكون بديلا لتير شتيغن، وهو ما دفع مسؤولو نادي إشبيلية للإسراع بعملية التمديد بشروط مغرية.
وكان وست هام أُقصى إشبيلية من الدوري الأوروبي، بعد فوزه عليه بثنائية نظيفة، حيث امتدت المباراة بين وست هام وإشبيلية للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتفوق الفريق الإنجليزي بهدف نظيف، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بفوز إشبيلية بهدف أيضاً، إلى أن سجل الأوكرانى اندريه يامولنكو هدف وست هام الثاني في شباك إشبيلية بالدقيقة 112 من الوقت الإضافي.
 
الكاس يرفض ذبح روسيا

رفضت محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، اليوم الجمعة، استئناف الاتحاد الروسي لكرة القدم عقوبة الاتحاد الدولي للعبة استبعاده من المنافسات الدولية.

ولا يعتبر هذا القرار الذي يأتي بعد ثلاثة أيام على قرار مماثل بخصوص استبعاد روسيا من مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حكما مسبقا على الحكم المستقبلي للمحكمة الرياضية في موضوع النزاع، وهو أمر غير متوقع لأسابيع عدة على الأقل.

وقالت المحكمة التي تتخذ من لوزان مقرا لها في بيان صحافي "إجراءات التحكيم مستمرة. يجري حاليا تشكيل لجنة من المحكمين والأطراف تتبادل الملاحظات كتابة. لم يتم تحديد موعد جلسة استماع بعد".

ولكن رفض الاستئناف الروسي يحرم منتخب بلاده من فرصه في المنافسة على بطاقة مؤهلة للمونديال القطري المقرر من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

يذكر أن "الفيفا" و"الاتحاد الأوروبي" لكرة القدم أوقفا المنتخب الروسي والأندية المحلية من المشاركة في البطولات الدولية بسبب الوضع في أوكرانيا.

وقرر الاتحادان الدولي "فيفا" والأوروبي "يويفا" لكرة القدم، في نهاية شهر فبراير الماضي، استبعاد المنتخب والأندية الروسية من المشاركة في جميع المسابقات الدولية.

وكان من المقرر أن يستضيف المنتخب الروسي نظيره البولندي يوم 24 من مارس المقبل، بالعاصمة موسكو، في مباراة الملحق الأوروبي المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة، على أن يلعب الفائز منهما على أرضه في الـ29 من الشهر ذاته، مع الفائز من مباراة السويد والتشيك، لخطف بطاقة المشاركة في مونديال قطر.
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد