أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الموت يفجع صفوان ثابت .. صدمة كاظم الساهر .. شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند .. قصة احتفال عيد الصليب

19 مارس 2022 الساعة 11:15 صباحا
ترند مصر اليوم | الموت يفجع  صفوان ثابت .. صدمة  كاظم الساهر .. شيرين عبد الوهاب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة هداف الدوري .. رحيل فتوح .. عودة فينجادا .. عودة الحاوي .. أزمة خطيرة .. تغيير في التشكيل .. انقاذ الجزيري .. فيريرا يتحدى




وفاة زوجة صفوان ثابت
توفت زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت ،  بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى للعلاج الأيام الماضية.

وكتبت إبنة صفوان ثابت ،  في حسابها في موقع التواصل "فيسبوك": "أمي بهيرة الشاوي في ذمة الله".

وأضافت نجلة صفوان ثابت : "اللهم لا اعتراض على قضاءك.. يا رب أرزقها منزلة الشهداء والصابرين فلقد صبرت صبرًا جميلًا والبلاء عظيم.. رحمك الله يا أمي".
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد: الزمالك وأرسنال وتشيلسي وبايرن ميونخ أبرز مباريات اليوم





قصة احتفال عيد الصليب
تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم العاشر من شهر برمهات القبطي، والتاسع عشر من شهر مارس الميلادي، بعيد الصليب، وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد الصليب ثلاثة مرات كل عام.
حسب السنكسار القبطي، تحتفل الكنيسة اليوم بتذكار ظهور الصليب، وذلك عندما أرادت الملكة هيلانة، والدة الإمبراطور قسطنطين الكبير أن تعثر على الصليب المجيد، مضت إلى أورشليم، وتقصت عن مكان الصليب، فعرفها به شيخ من اليهود يدعى يهوذا.

 فأمرت الجنود في الحال بتنظيف الجلجثة حتى ظهرت ثلاثة صلبان.

 يقول السنسكار القبطي، عندما أرادوا أن يتعرفوا على صليب السيد المسيح، كانت هناك جنازة ميت فاخذوه ووضعوا عليه الصليب الأول والثاني فلم يقم، ثم وضعوا عليه الصليب الثالث فقام لوقته، فسجدت الملكة وكل الحاضرين للصليب المجيد، وأرسلت جزءًا منه والمسامير إلى ابنها الإمبراطور قسطنطين.

 يضيف السنكسار، وأمرت الملكة هيلانه ببناء كنيسة القيامة وكرسها الآباء البطاركة، ووضعت فيها الصليب الذي عثرت عليه، وظلت خشبة الصليب موجودة في كنيسة القيامة بأورشليم إلى أن غزا الفرس الأراضي المقدسة، واستولی خسرو الثاني ملك الفرس سنة 614م على التابوت الفضي الذي يحوى الصليب المقدس، وكان يسطع منه ضوء ساطع، فمد يده ليمسك خشبة الصليب فخرجت منها نار وأحرقت أصابعه.
فأعلمه المسيحيون أن هذا هو الصليب المقدس ولا يستطيع أن يمسه إلا المسيحي.
تابع:  فقام ملك الفرس بإحضار شماسين وأجزل لهما العطاء ليحملا الصليب ويذهبا به معه إلى بلاده. وهناك في حديقة قصره أمر الشماسين فحفرا حفره، ودفنا التابوت فيها، ثم قتلهما، واتفق أن صبية من بنات الكهنة كان قد سباها ووضعها في منزله فتطلعت في تلك اللحظة نافذة وأبصرت ما حدث.

اختتم السنكسار بعد ذلك قام هرقل الإمبراطور وتوجه بجيشه إلى بلاد الفرس سنة 629م في زمن بطريركية البابا بنيامين الأول (38)، وحاربهم وقتل منهم عددًا كبيرًا، ثم طاف أكثر البلاد يبحث عن خشبة الصليب المجيد فلم يجدها. وانتهزت الصبية الفرصة، وأعلمت الملك هرقل لما رأته، فأسرع بجنوده ومعهم الأساقفة والكهنة، وبإرشاد الصبية وجد الصليب المجيد ففرح جدًا وأعاده إلى أورشليم.


 
شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند
 تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب التريند خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهورها من جديد في إحياء أحد الأفراح، بعد غياب استمر لأكثر من 6 سنوات بعيدة عن المشاركة في المناسبات الخاصة، وسرعان ما حظى ظهورها المميز على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

ونشرت شيرين عبد الوهاب ، مقطع فيديو من مشاركتها في حفل الزفاف منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، وكتبت: "مبروك لينا وأحمد، بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة، شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إنى كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".



 
وفاة زوجة كاظم الساهر
أعلن المطرب  العراقى كاظم الساهر ، وفاة زوجته السيدة عروبة الساهر، أم أولاده “وسام وعمر”، وكتب كاظم عبر صفحته على فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادى وسام وعمر فى ذمة الله..الفاتحة".

وكان تزوج  كاظم الساهر ، من ابنة عمه وكان عمره 19سنة، وانفصل عن زوجته بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان، هما وسام وعمر.

ولم يتزوج  كاظم الساهر، بعدها، وقد حافظ الثنائي على علاقتهما الودية مع بعضهما البعض، وما زال يبادلها الاحترام دون وجود أي بغضاء أو مشاحنة بين الطرفين، وكانت "عروبة"، قليلة الظهور عبر وسائل الإعلام، وذلك لأنها تنتمي لعائلة محافظة.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد