أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | محاكمة مرتضى منصور .. فرجاني ساسي يصدم الزمالك .. صفقة نجم بيراميدز .. صفقة بن شرقي وأبو جبل في الأهلي

19 مارس 2022 الساعة 12:32 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | محاكمة مرتضى منصور .. فرجاني ساسي يصدم الزمالك .. صفق


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة هداف الدوري .. رحيل فتوح .. عودة فينجادا .. عودة الحاوي .. أزمة خطيرة .. تغيير في التشكيل .. انقاذ الجزيري .. فيريرا يتحدى





المصري اليوم: صفقة بن شرقي وأبو جبل في الأهلي
رد سامي قمصان، مدرب عام فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على أنباء مفاوضات النادي مع ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل.

وفاز الأهلي على المريخ بثلاثية في لقاء الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال قمصان خلال تصريحات اعلامية:«ليس من الممكن الحديث عن الصفقات الآن ونحن في منتصف الموسم».

وأكمل:«بالتأكيد سنكون في حاجة إلى تدعيمات في الموسم المقبل ولكن نثق في قدرات لاعبي الأهلي الحاليين».

وكانت أنباء قوية قد ترددت عن رغبة الأهلي في ضم الجناح المغربي للزمالك أشرف بن شرقي، كذلك حارس العرين الأبيض محمد أبوجبل.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد قرر عدم تجديد عقد الثنائي سالف الذكر رفقة 3 لاعبين آخرين بالفريق.
 
المصري اليوم: محاكمة مرتضى منصور
حجزت محكمة جنح العجوزة في الجيزة، السبت، 4 قضايا متهم بهم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبّ وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحسن حافظ، المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، وعضوتان بنادي الزمالك، للنطق بالحكم بجلسة 26 مارس الجاري.
وتضمنت أوراق الدعاوى 12 مقطعًا مرئيًا لمرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف لمحمود الخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي.
يذكر أن مواد الاتهام التي قدمتها جهات التحقيق ضد مرتضى منصور في جميع القضايا، من ضمنها المادة 308 من قانون العقوبات، التي تعاقب بالحبس لجريمة خدش سمعة العائلات، وسبق لمحكمة جنح العجوزة، نظر عدة قضايا أخرى ضد مرتضى منصور بجلستي يوم 15 و16 يناير 2022 وتم تأجيلها لجلستي 12 و13 فبراير 2022 عن وقائع أخرى مختلفة وفي تواريخ أخرى تحمل ذات الاتهامات.
ووفقا للدعوى الجديدة التي حملت رقم 45 سنة 22، يتهم الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضي منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد: الزمالك وأرسنال وتشيلسي وبايرن ميونخ أبرز مباريات اليوم




 
اليوم السابع: صفقة نجم بيراميدز
 اقترب أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، من تدعيم دفاعات الزمالك ، فى الصيف بناء على رؤية لجنة الكرة فى ظل المستوى الفنى للاعب خلال المواسم الماضية.

ورغم ابتعاد منصور عن المشاركة مع الفريق السماوى خلال الموسم الحالى فى ظل اعتماد إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز على الثلاثى على جبر وأحمد سامى وأسامة جلال فى الخط الخلفى، وهو ما يسهل انتقال المدافع الدولى للفريق الأبيض.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتدعيم الخط الخلفى بمدافعين سوبر فى ظل المستوى الفنى المتدنى الذى يعيشه مدافعو الفريق خلال الفترة الحالية، وإحراز العديد من الأهداف السهلة من المنافسين.

وكان الزمالك خرج من دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد الهزيمة ذهابا وإيابا أمام الوداد البيضاوى المغربى وتجمد رصيده عند نقطتين فقط جمعهما من التعادل أمام بيترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | وفاة زوجة صفوان ثابت .. وفاة زوجة كاظم الساهر .. شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند .. قصة احتفال عيد الصليب





الوطن: فرجاني ساسي يصدم الزمالك
الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الدحيل القطري، على أنباء عودته للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الموسم المقبل، وذلك بعد ارتباط اسمه مجددا بالعودة مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء وارتداء قميص الفارس الأبيض مرة أخرى.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الغرافة في نهائي كأس أمير دولة قطر عن أنباء عودته لصفوف الزمالك: «لدي ارتباط في الوقت الحالي بعقد مع فريقي الدحيل القطري، والعقد لم ينته بعد، كما أننا لدينا استحقاقات كثيرة في الفترة المقبلة، وأهدف لحصد الألقب مع الدحيل في النهاية وإرضاء طموحات الجماهير».

وأبدى فرجاني ساسي سعادته بعد حصد لقب كأس أمير دولة قطر وتسجيله هدف في هذه المواجهة التي انتهت بنتيجة 5-1، قائلا: «سعيد بحصد لقب كأس أمير قطر وأبارك لجماهير فريق الدحيل على هذا اللقب الذي جاء على حساب الغرافة».
 
أقرأ أيضا المزيد من الأخبار 
 

26 هدف فى فوز الأهلي على المريخ وتأهل الرجاء بقدم أحداد ..ريمونتادا وفاق سطيف..وصدارة إتحاد جدة والهلال يكتسح الأهلي والدحيل بطل الكأس

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد