أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يخطف الأنظار في مباراة برشلونة .. وريال مدريد يستعد لمواجهة البرسا في الكلاسيكو غدًا .. تألق مرموش

19 مارس 2022 الساعة 1:12 مساء
مصطفى محمد يخطف الأنظار في مباراة برشلونة .. وريال مدريد يستعد لمواجهة البرس


مهاب ممدوح
 
كشفت تقارير تركية عن إعجاب وإشادة بعض الكشافين الذين حضروا مباراة برشلونة وجالاتا سراي الأخيرة والتي أقيمت في تركيا بإياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي هذا الموسم، باللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، والذي شارك كبديل بدلا من الفرنسي جوميز مهاجم جالاتا سراي.

أوضح موقع "mynet" التركي أنه بالرغم من خروج جالاتا سراي من دور الستة عشر من البطولة، بالهزيمة من برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف، ظهر العديد من اللاعبين في صفوف جالاتا سراي بصورة مميزة في اللقاء، نالت إعجاب الكشافين الذين حضروا المباراة، الأمر الذي يساهم في ارتفاع أسعارهم.

وكان على رأس هؤلاء اللاعبين، كريم أكتورك أوجلو والذي ظهر بشكل مميز في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وخلال مباراة العودة ظهر بشكل رائع أيضا، ونال إشادة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وكان حديث الصحافة العالمية.

وأوضح الموقع أن مصطفى محمد من اللاعبين الذين استغلوا الفرصة جيدا في تسويق نفسه خلال مباراة برشلونة، وظهر بشكل مميز، الأمر الذي يساهم في ارتفاع أسهم مصطفى محمد، خاصة أن اللاعب كان هدفا لنادي بوردو في الدوري الفرنسي.

وخلال مباراة الذهاب ضد برشلونة خاض مصطفى محمد اللقاء بشكل أساسي، ولكنه لم ينجح في التسجيل، ولكنه هدد مرمى البارسا برأسية قوية ولكن أعلى المرمى، وفي مباراة العودة حاول التسجيل بتسديدة قوية ولكن بجوار القائم ليفشل في التسجيل خلال لقاء العودة.
 
 
ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو
يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو، غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وستشهد المباراة غياب الفرنسي كريم بنزيما، بسبب الإصابة.
ريال مدريد يحتل صدارة الليجا برصيد 66 نقطة، بعدما خاض الفريق 28 مباراة فاز في 20 وتعادل 6 وخسر مباراتين مسجلا 59 هدفا، ومستقبلا 21.
برشلونة خاض 27 لقاء، فاز في 14 وتعادل 9 وخسر 4 مسجلا 52 واستقبل 29، ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا.
ويعد المهاجم الجابوني بيبر أوباميانج لاعب برشلونة السلاح الأخطر للفريق الكتالوني خلال الكلاسيكو، فاللاعب منذ انتقاله إلى البارسا قادما من صفوف أرسنال الإنجليزي، وأظهر تألقا واسعا خلال المباريات التي خاضها رفقة البارسا.
أوباميانج في 6 مباريات خاضها في الليجا سجل 5 أهداف، حيث نجح اللاعب في إحراز ثلاثة أهداف ضد فالنسيا، وهدفا ضد أتلتيك بيلباو، وهدف ضد أوساسونا، ولكنه لم يصنع، وفي منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم، ساهم في تأهل البارسا إلى دور الثمانية، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه في شباك جالاتا سراي التركي، في مباراة انتهت لصالح برشلونة بهدفين مقابل هدف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بالنظر إلى ما يقدمه أوباميانج ضد ريال مدريد نجد تألقا من اللاعب، الذي سجل 5 أهداف وصنع هدفا خلال 6 مباريات خاضها ضد الفريق الملكي عندما كان لاعبا في صفوف دورتموند الألماني، ولكنه حقق فوزا وحيدا فقط على الريال من أصل 6 مباريات، وخسر ثلاث مباريات وتعادل مباراتين.
ويبحث أوباميانج عن تسجيل هدفه السادس في تاريخ مواجهاته ضد ريال مدريد الإسباني من خلال كلاسيكو الغد في الدوري الإسباني هذا الموسم.
 
تألق مرموش
سجل النجم المصري عمر مرموش المحترف بصفوف شتوتجارت الألماني، هدفا رائعا في شباك أوجسبورج خلال مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني هذا الموسم.

مرموش سجل هدفه في الدقيقة 79، تعادل من خلاله لصالح فريقه بهدفين مقابل هدفين، حيث جاء هدف مرموش من ركلة حرة بتسديدة رائعة سكنت الشباك معلنا تعادل فريقه بهدفين مقابل هدفين.

ولم يقتصر تألق مرموش على التسجيل فقط، بل صنع هدف فريقه الثالث، والذي جاء عن طريق تياجو توماس، في الدقيقة 85، ليواصل اللاعب الدولي المصري تألقه قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهتي مصر والسنغال.

وانتهت مباراة شتوتجارت وأوجسبورج بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع فريق مرموش رصيده إلى النقطة 26 في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد