أخر الاخبار

 

رغم الظهور القوي .. نتيجة صادمة وفضيحة الحكم الكاميروني في مباراة الزمالك وبترو أتليتكو بدوري أبطال أفريقيا

19 مارس 2022 الساعة 5:09 مساء
رغم الظهور القوي .. نتيجة صادمة وفضيحة الحكم الكاميروني  في مباراة الزمالك و


مهاب ممدوح
 
واصل فريق  الزمالك اليوم، نتائجه الصادمة في دور المجموعات بدورى ابطال أفريقيا، بعد التعادل  سلبيا مع بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا هذا الموسم وظهر الزمالك بشكل قوي مقارنة بالمباريات الماضية .
وتعرض الزمالك لظلم من الحكم الكاميروني  واضح خلال المباراة الذي تجاهل إحتساب ضربة جزاء واضحة بعد دفع إمام عاشور، داخل منطقة الجزاء كما تجاهل طرد مدافع الفريق الانجولي ، فى نهاية الشوط الأول بعد التدخل العنيف على  الونش ،   كان كفيلا لتحقيق الفوز ولكن كالعادة الزمالك يواجه ظلما تحكيميا في أفريقيا غير مسبوق.
وظهر الزمالك ،  بمستوى فني جيد مقارنة بالمباريات الماضية، وكانت الفرصة الأولى للزمالك عن طريق محمد عبد الغني، الذي قام بتحويل الكرة برأسية قوية تجاه الشباك ولكن تصطدم بالعارضة بعد عرضية من زيزو.
ويحاول الزمالك  ، أن يسجل عن طريق أشرف بن شرقي الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة ولكن سهلة في يد حارس بترو أتلتيكو الأنجولي.
في المقابل اعتمد بترو أتلتيكو ، على الكرات الطولية خلف المدافعين، ولكن الزمالك ، كان منظم دفاعيا مع صحوة أبو جبل في حراسة المرمى.
وتغاضى الحكم الكاميروني،  عن طرد مباشر للاعب بترو أتلتيكو الذي تدخل بشكل قوي للغاية على محمود حمدي الونش مدافع الزمالك ولكن يكتفي الحكم بإشهار بطاقة صفراء للاعب بترو أتلتيكو الأنجولي وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، سجل الزمالك هدفا عن طريق يوسف أوباما ،  برأسية قوية ولكن تم إلغائه بداعي التسلل ليستمر التحكيم الأفريقي في ظلم الزمالك، ثم يحاول زيزو أن يسجل بتسديدة قوية ولكن تصطدم الكرة بالدفاع.
ويحاول أوباما ،أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصطدم الكرة بمدافع بترو أتلتيكو في اليد، ورغم ذلك الحكم أعلن استمرار اللعب بشكل طبيعي ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك.
ويحاول إمام عاشور أن يسجل بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تصطدم الكرة بمدافع بترو أتلتيكو ويواصل الحظ معاندته للزمالك.
ومن تمريرة زيزو ، يراوغ إمام عاشور  مدافع بترو أتلتيكو ويتعرض للعرقلة ولكن الحكم الكاميروني،  لم يحتسب ركلة جزاء في فضيحة أفريقية في التحكيم، وشهدت المباراة مشاركة طارق حامد في الدقيقة 62 من عمر المباراة بدلا من محمد أشرف روقا، كبديل ليشارك لأول مرة منذ 88 يوما بعد عودته من الإصابة.
وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليرفع الزمالك رصيده إلى النقطة الثالثة في المركز الثالث، فيما يرفع بترو أتلتيكو رصيده إلى النقطة 11 في الصدارة.


أقرأ المزيد من الأخبار 

26 هدف فى فوز الأهلي على المريخ وتأهل الرجاء بقدم أحداد ..ريمونتادا وفاق سطيف..وصدارة إتحاد جدة والهلال يكتسح الأهلي والدحيل بطل الكأس

 

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد