أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة زكي فطين عبد الوهاب .. طليق رانيا يوسف يكشف مفاجآت .. مديحة حمدي ترفض الحديث عن خطوبتها من عادل إمام .. نجوى فؤاد تكشف محاولة قتلها

20 مارس 2022 الساعة 11:34 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة زكي فطين عبد الوهاب .. طليق رانيا يوسف يكشف مفاجآت .. مدي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
وفاة زكي فطين عبد الوهاب
غيب الموت الفنان المصري، زكي فطين عبد الوهاب، صباح الأحد، عن عمر يناهز الـ61 من عمره، وذلك بعد صراع استمر لسنوات مع مرض السرطان.

على أن يتم تشييع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بوسط العاصمة المصرية القاهرة، حسبما أكدت نقابة الممثلين المصرية.

الراحل كان يعاني من سرطان الرئة الذي اكتشفه قبل 3 سنوات، قبل أن يحصل على علاج إشعاعي، إلا أنه اكتشف بعدها إصابته بورم في المخ.

وظل يعاني من آلام طويلة بعد أن عاد السرطان ونشط مرة أخرى، ليدخل في الأيام الأخيرة في حالة صعبة، وهو ما دفع المخرج خالد الحجر لمطالبة الجميع بالدعاء له.

زكي فطين عبدالوهاب، نجل المخرج الراحل فطين عبدالوهاب ووالدته ليلى مراد، تخرج في المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، لتنطلق رحلته كمساعد مع علي بدرخان في فيلم "أهل القمة" وعمل بعدها كمساعد مع يوسف شاهين.

وقدم خلال مسيرته كممثل ما يقرب من 50 عملا فنيا كان أبرزها مشاركته في مسلسل "أهل كايرو" و"بين السما والأرض" و"النهاية" و"رحيم".
فيما كانت آخر مشاركة له بفيلم "العنكبوت" بصحبة أحمد السقا ولم يعرض الفيلم بعد، وظل طيلة الفترة الماضية لا يستطيع إجراء جراحة لإزالة الورم بسبب انتشاره في الجسد.

وهو ما دفعه للتعليق على الأمر بأن السرطان صار صديقا له، خاصة أنه أصابه في البداية بالرئة وبعدها عاد ليتواجد بالمخ، قبل أن يكون سببا في وفاته بالنهاية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | محاكمة مرتضى منصور .. صفقة نجم بيراميدز .. عودة البلدوزر مستحيلة .. صدمة ساسي .. تصريح برتغالي مثير .. ظهور قوي




طليق رانيا يوسف يكشف مفاجآت
 كشف المنتج محمد مختار طليق الفنانة رانيا يوسف، والنجمة نادية الجندى، عن أن علاقته برانيا وابنتيه أصبحت أفضل فى الوقت الحالى وذلك خلال لقائه فى برنامج "بالخط العريض" الذى يذاع على قناة الحياة والذى تقدمه إيمان أبو طالب.

وأضاف محمد مختار أن بعد انفصاله عن رانيا، كان داعمًا لها ووقف إلى جانبها، مشيرًا إلى أنه لا يعرف سبب الخلافات التي حدثت بينهما فيما بعد، مؤكدًا أنه أخيرًا منذ عامين تدخل البعض بينهما وتم التصالح.

وتابع محمد مختار أنه لم يرد على أى شيء قالته رانيا يوسف، ولم يتخلَ عن بناته أبدًا، لافتًا إلى أنه فى بعض الأوقات كان يتعامل بعند معها بسبب الخلافات التى دارت بينهما، وبناته كانوا يقولون: "إحنا مالنا" لكن الآن الوضع أصبح جيدًا.

واستكمل محمد مختار حديثه أنه بعد انفصاله عن رانيا يوسف تزوج ولم يتحدث عن زواجه، موضحًا أنها كانت من الوسط الفنى ولكن في بدايتها، ثم عاش قصة حب لمدة 5 سنوات وكانت قصة حب جميلة لم تكلل بالزواج بسببي أنا وليس بسبب الطرف الآخر.

يذكر أن محمد مختار هو أول أزواج رانيا يوسف، واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات وأثمر عن ابنتين "نانسي وياسمين".


 
 

نجوى فؤاد تكشف محاولة قتلها
قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها انفصلت عن زوجها الأول الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن بسبب عدم رغبتها في الإنجاب، موضحةً أنه دافع عنها ضد عمها الذي حاول قتلها.

وأضافت فؤاد، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، على قناة MBC مصر: «اليوم ده كان كتب كتابنا الظهر في مصر القديمة، وكان خاله وواحد صحبه موجودين عشان يشهدوا على الزواج، ولما عمي جه، رد أحمد فؤاد حسن وقاله جيت متأخر دي مراتي، قام واخد بعضه ونازل».

وعن سر رغبة عمها في قتلها، قالت: «في الوقت ده، الفن والغناء كانوا عورة، وأهلي متدينين ومعندناش حد فنان، وأبويا كان نفسه أكمل دراستي ويجوزني، وكان عاوز يعمل عزوة، ولما اتجهت للفن غضب عليّ».

وأكدت أنها لا تزال تعشق الفن، لكن الفن تحول إلى شلل وأحزاب، موضحةً: «زمان مكناش كده، اللي كان يصلح لدور كان لازم ياخده حتى لو مش صديق، وجوه العمل بيبقوا أحباب وأصحاب».

وأردفت أن الفنان حسن يوسف اتصل بها، وأكد لها أنه لم يتجاهلها، في إشارة إلى تصريحاتها التي أطلقتها منذ أيام قليلة، واشتكت فيها من تجاهل الوسط الفني لها: «قالي والله ما عندي تليفون ولا أنا ولا شمس البارودي»، وأشارت إلى اتصال الفنان سمير صبري بها، متابعة: «كلمني زغرطت في التليفون، وربنا يكمل شفاه، ميتعوضش، الوحيد اللي بيزور كل الفنانين ويقعد جنبهم».

 

 
مديحة حمدي ترفض الحديث عن خطوبتها من عادل إمام
تحدثت الفنانة القديرة مديحة حمدي، عن علاقتها بالفنان الكبير عادل إمام، بعد أن كشف برنامج الستات عن ارتباطهما بفترة خطوبة في فترة من فترات حياتها.

وقالت مديحة، ببرنامج "الستات" على قناة "النهار": "الآن الزعيم متزوج سيدة فاضلة ولديه أولاد وأنا تزوجت ولدي أولاد.. نحن أصدقاء وأسعد كثيرا بنجاح أولاده وزوجته سيدة محترمة ولا زالت تناسبه بشكل كبير جدا".

وحول مدى تواصلها مع الزعيم خلال الفترة الأخيرة، أوضحت: "ما أعرفه أنه لا يجيب على الهاتف، لكن في فترة ما كنت مرضت، ولقيته بمنتهى الإحترام اتصل بيا وسألني ازيك وعاملة ايه، وقولتله (أنا كنت أكلت أكلة كدا)، فقالي (مش قولنا بقا منلخبطش).. هو زميل عزيز وبيننا احترام".

وأضافت، أنها ستشارك في شهر رمضان المقبل بأمسية دينية، مؤكدة أنها طوال الوقت تتواجد بهذه الأمسيات، لأن الأعمال الدرامية لا زالت تهتم بأدوار الولد والفتاة والحب ولا تعطي مساحة لأدوار أخرى.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد