أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحصل على توقيع أولى الصفقات الجديدة .. الأهلي يتحدث عن صفقة بن شرقي .. بيان كشف المتآمرين على الزمالك

20 مارس 2022 الساعة 12:01 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحصل على توقيع أولى الصفقات الجديدة .. الأهلي يتحدث عن صفقة بن شرقي .. بيان كشف المتآمرين على الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | محاكمة مرتضى منصور .. صفقة نجم بيراميدز .. عودة البلدوزر مستحيلة .. صدمة ساسي .. تصريح برتغالي مثير .. ظهور قوي





اليوم السابع: الأهلي يكشف حقيقة صفقة بن شرقي
 أزاح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الستار عن العديد من الأمور المتعلقة بالصفقات الجديدة المُرشحة للأهلي، وكذلك موقف لاعبي الفريق الذين تلقوا عروضاً من أندية خارجية ومحلية.

وتحدث أمير توفيق لبرنامج "جمهور الثالثة" الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون سبورت 2 أمس، السبت، عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع بعض لاعبي الدوري المصري، وفى مقدمتهم النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وأكد أمير توفيق أنه لا توجد أى نية حالياً للتفريط فى خدمات المالى أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، ولا توجد أى عروض رسمية للاعب فى الوقت الحالي.

وقال أمير توفيق، "لا توجد حتى الآن نية لبيع المالى أليو ديانج، لأن الأهلى نادى بطولات ويلعب على حصد كل الألقاب، ولكن لديه العديد من العروض الأوروبية والخليجية من خلال وكلاء، ولو جالة عرض كبير لا يمكن رفضه سنفكر فى الأمر".

وأضاف أمير توفيق، "لم يصل للأهلى أى عروض رسمية لمحمد شريف، سواء من سامبدوريا أو أى نادٍ آخر، وكذلك أفشة أو ديانج وكلها استفسارات من وكلاء، وأحمد عبد القادر يمثل مشروع للأهلى ولا يمكن التفريط فيه".

وتابع مدير التعاقدات بالأهلى، "تم تعديل عقد محمد عبد المنعم بعد العودة للأهلى بما يناسب قيمته كلاعب دولى ولاعب مهم، لأنه عقده كان لسه ناشئ عندما خرج للإعارة لسموحة".

وعن التفاوض مع لاعبى الزمالك قال أمير توفيق، "سنرى احتياجاتنا الفنية لنرى قرار التفاوض معه من عدمه، وفقا لرؤية الجهاز الفني، ولكن أشرف بن شرقى لاعب محترم جدا، وهناك لوائح تحكم المنظومة لا يمكن تخطيها".

وأشار مدير التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى إلى أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق، كان يرغب بقوة فى الاستمرار مع الأهلى، لذلك لم تكن هناك أى صعوبات فى التجديد، قائلا، "موسيمانى كان يرغب بقوة فى الاستمرار مع الأهلى، وكل واحد بيفكر فى مصلحته وفى النهاية توصلنا لاتفاق".

وأضاف مدير التعاقدات، "موسيمانى فى عامين حقق لقبى دورى أبطال أفريقيا وميداليتين برونزيتين فى مونديال الأندية، وهو أمر رائع، وهو عمل شغل كويس أوى فى أقل من موسمين والطبيعى أنه يجدد تعاقده، ولم يكن هناك أي صعوبات في تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى".

وتابع أمير توفيق، "لم يكن هناك وقت لإجراء التصوير بعد التوقيع، لأن التوقيع جاء بعد مباراة بيراميدز وكان الفريق مرتبطا بالسفر فى الثانية فجراً إلى جنوب أفريقيا، ولكن الأهم هو الحصول على توقيع بيتسو وإعلان التجديد بغض النظر عن إجراء التصوير".

واستطرد، "كنا متفقين مع موسيمانى على كل شيء وقمنا بالتوقيع والإعلان عقب مباراة بيراميدز، مؤكدا أن تواجد موسيمانى في الأهلى يمثل مشروعا للفريق وبدأنا ننفذ خططه فى قطاع الناشئين، وكان هذا اتفاقنا معه من أول يوم، وكل الطلبات المالية والتعاقدية كان متفق عليها مع موسيمانى، وعلاقة الأهلى بـ موسيمانى والشركة المسئولة عنه محترمة جدا وهناك تفاهم كبير بين الطرفين".

وعن الإعارات قال توفيق، "مشروع الاستثمار فى الإعارات من فترة منذ محمد شريف وناصر ماهر وأحمد حمدى وأكرم توفيق وغيرهم الكثير، وجدنا الاستفادة المالية من خروجهم للإعارة والاستفادة الفنية لأنه يشاركون بصفة مستمرة ويعود النفع للفريق بعودتهم بجودة أعلى".

 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | طليق رانيا يوسف يكشف مفاجآت .. مديحة حمدي ترفض الحديث عن خطوبتها من عادل إمام .. نجوى فؤاد تكشف محاولة قتلها





الوطن: الزمالك يحصل على توقيع أولى الصفقات الجديدة
وقع مهند لاشين، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، على استمارة رغبة بالانضمام إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار تحرك إدارة الأبيض لدعم صفوف الفريق بصفقات قوية.
مهند لاشين أحد الركائز الأساسية بصفوف طلائع الجيش

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ«الوطن»، أن مهند لاشين وقع على استمارة رغبة باللعب بصفوف الزمالك، إلا أنه ينتظر نهاية الموسم الحالي، حتى يجرى التفاوض مع إدارة طلائع الجيش للموافقة على رحيله.

وتلقى مهند لاشين صدمة باستبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي أعلن عنها البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أمس السبت، لخوض مباراتي السنغال المحدد لهما الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من مارس الجاري، ضمن منافسات جولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وشارك مهند لاشين مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون، إلا أن كيروش فضل عدم تواجد اللاعب بقائمة مباراتي السنغال، وضم نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بدلا منه.

وضمت القائمة النهائية للمنتخب الوطنى كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمود علاء، محمد عبدالمنعم، محمود حمدي «الونش»، ياسر إبراهيم، عمر جابر، عمر كمال.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، ونبيل عماد دونجا، محمد النني، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، مروان حمدي.
 
 
المصري اليوم: بيان كشف المتآمرين على الزمالك
أعلن المستشار مرتضى منصور عن أنه بصدد نشر بيان مهم خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن ما يتردد حوله في الفترة الأخيرة.

وكتبت الصفحة الرسمية للمستشار مرتضى منصور على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعد قليل بيان المستشار مرتضي منصور ردا على أكاذيب المتآمرين».

وكانت بعض الأخبار قد رددت أمس السبت أن المستشار مرتضى منصور قد ألقي القبض عليه، وهو ما نفته أجهزة أمنية مؤكدة أن رئيس الزمالك كان قد حضر لجلسة محاكمته في 4 قضايا سب وقذف، وتم حجز القضايا للحكم في يوم 26 من شهر مارس الجاري وغادر بعدها المحكمة بشكل طبيعي دون أي مشكلات.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك كان قد تعادل أمس السبت سلبيًا مع مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي ضمن الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد