أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم. تألق الرباعي . هدف رووعة لشيفو ..تجهيز الحاوي ..تأهيل المصايين

21 مارس 2022 الساعة 10:39 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم.  تألق الرباعي .  هدف رووعة لشيفو ..تجهيز الحاوي ..تأهيل المصايين




أستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته خلال فترة التوقف تحت إشراف الجهاز الفنى البرتغالي كارلوس كيروش، فى إطار تجهيز اللاعبين للمرحلة القادمة خاصة أن الزمالك، مقدم على لقاءات حاسمة ومصيرية خلال شهر أبريل بعد فترة التوقف. 
تألق عبد الشافي وجمعة وسيسيه وعواد  في التقسيمة
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  تقسيمة فنية مطولة على هامش مران  اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 
وقاد تقسيمة اللاعبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا ،المدير الفني للزمالك، و تولى أسامة نبيه وروي أجواش المدرب العام مهمة تصحيح الأخطاء في التقسيمة، من خلال تعليمات المدرب البرتغالي.
وشهدت التقسيمة بعض الجمل الفنية التي حددها الجهاز الفني، وتألق فيها محمد عواد ومحمد عبد الشافي و سجل هدفا رائعا باستلام الكرة من كرة عرضية وتسديدها بقدمه اليمنى في الشباك، كما ظهر عبدالله جمعة وسيسيه في التقسيمة بشكل جيد.واستأنف الزمالك اليوم ،  تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأحد عقب العودة من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.


أوباما وروقا وعبد الغني يخوضون تدريبات منفردة
خاض يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الغني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وأدى ثلاثي الزمالك تدريبات منفردة أثناء خوض الفريق لبعض الجوانب الفنية تحت  إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



أيمن حفني يخوض تدريبات تأهيلية منفردة

خاض أيمن حفني ،  صانع ألعاب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب وذلك على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ،  بمقر القلعة البيضاء في إطار البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.
وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع حفني  من أجل الاطمئنان عليه، ومنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.
وتولى الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك الإشراف على تدريبات اللاعب. 
واستأنف الفريق تدريباته اليوم  بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد