أخر الاخبار

 

سلة الزمالك تقطع الأتصالات في اللحظات الأخيرة فى 5 Best of ..وصعود الطائرة لمواجهة الأهلي بعد عبور سموحة ..إصابة كيجو ..عملية جراحية لزياد الباسل

21 مارس 2022 الساعة 11:20 مساء
سلة الزمالك تقطع الأتصالات في اللحظات الأخيرة فى 5  Best of    ..وصعود الطائرة لمو


سلة الزمالك يفوز على المصرية للاتصالات في الدوري
فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، على نظيره فريق المصرية للاتصالات بنتيجة 85/84 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري ليتعادل الفريقان 1 / 1 .
وجاءت نتيجة الفترات كالتالي..
27/17
46/43
69/58

85/84 .
شهدت المباراة خروج مصطفى كيجو قبل نهاية المباراة مصابا نتيجة تعرضه لضرب في العين من أحد لاعبي فريق الاتصالات.
حضر اللقاء احمد عادل عبد الفتاح ,  رئيس جهاز قطاع السلة بنادي الزمالك
وتعقد مباريات دور الثمانية من دوري السوبر للسلة بنظام البلاي أوفس Best of 5)) على أن يتأهل الفائز بثلاث مباريات إلى دور نصف النهائي من المسابقة.
وتقام مباريات دور ربع النهائي ايام التاسع عشر، الحادي والعشرون، والسادس والعشرون والثامن والعشرون، والحادي والثلاثون من شهر مارس الجاري
يذكر أن الزمالك يسعي للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بالنسخة الماضية على حساب الاتحاد السكندري أحد أعرق الفرق في كرة السلة.
ويقود الفريق المدير الفني الأمريكي ويل فويجت ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا.



طائرة الزمالك يهزم سموحه في ربع نهائي الدوري 
واصل الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، انتصاراته بالفوز على نظيره فريق سموحه بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة في ثاني مباريات الدور ربع النهائي لدوري الطائرة ليصعد الفريق الي دور قبل النهائي لدوري لمواجهة الأهلي في دور قبل النهائي دون اللجوء إلى المباراة الثالثة.
 
جاءت نتيجة الأشواط كالتالي..
25/20
 
25/16
25/19
وحقق الزمالك فوزا على سموحه بنتيجة 3-1 مساء أمس الأحد في المباراة التي اقيمت بينهما على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وتعقد مباريات دور ربع النهائي من دوري الطائرة بنظام البلاي أوفس Best of 3)) على أن يتأهل الفائز بمباراتين إلى دور نصف النهائي من المسابقة.




كسر في الترقوة.. زياد الباسل نجم 2003 يخضع لعملية جراحية
 أجري زياد الباسل لاعب فريق الزمالك مواليد 2003، عملية جراحية اليوم الإثنين بأحد المستشفيات، بعد إصابته  بكسر بعظمة الترقوة خلال مشاركته مع فريقه بمباراة غزل المحلة في بطولة الجمهورية للناشئين.
وأكد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بالزمالك، أن الأشعة التي خضع لها زياد أثبتت وجود كسر متفتت بالترقوه، وبناء عليه خضع لعملية جراحية عبارة عن تثبيت الكسر بواسطة شريحة ومسامير.
وأضاف عبد الرحمن أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب تستغرق ثلاثة شهور وبعدها يعود للمشاركة مع فريقه بشكل طبيعي. 
على جانب آخر أكد زياد الباسل أنه خضع للجراحة وهو حاليا داخل المستشفى في حالة جيدة.
أضاف لاعب الزمالك: أسعى للعودة مرة أخرى بشكل قوي، موجها الشكر للإدارة بقيادة المستشار مرتضى منصور ورؤساء قطاعات الناشئين، وأعضاء الجهاز الفني لفريقه بقيادة حسين ياسر المحمدي، وزملائه بالفريق على الدعم والمساندة. 
في السياق نفسه، حرص حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق 2003، وأحمد رزق المدرب العام ورامي حسن المدرب المساعد، وعدد كبير من اللاعبين على زيارة زياد الباسل داخل المستشفى والتواجد معه أثناء إجراء الجراحة.

اخبار الزمالك

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد