أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يدخل السباق مع الأهلي على جاكسون موليكا ويحسم صفقة أحمد أيمن منصور . فيريرا يحل هذه المشكلة في تدريب الزمالك اليوم

22 مارس 2022 الساعة 5:41 مساء
نكشف الزمالك يدخل السباق مع الأهلي على جاكسون موليكا ويحسم صفقة أحمد أيمن م


الزمالك يدخل سباق المنافسة مع الأهلي على جاكسون موليكا 
 
سارة عبد الباقى
 
يسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تجنب ما حدث من تراجع نتائج خلال الموسم الجاري، نتيجة حرمان الزمالك من القيد فترتين، بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
ويأتي على رأس أولويات الزمالك تدعيم خط هجوم الفريق الأبيض في الموسم المقبل، في ظل تراجع المعدل التهديفي للقلعة البيضاء بعد رحيل مصطفى محمد ؛  لاعب الزمالك السابق إلى جالاطة سراء التركي، وفشل كل المهاجمين في تعويض رحيله سواء التونسي سيف الدين الجزيري أو المغربي حميد أحداد أو الثنائي المصري عمر السعيد ومروان حمدي.
ووضع مسؤولو الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور،  الكونغولي چاكسون موليكا ،  مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق، والمعار حالياً من نادي ستاندارد لييج البلجيكي لقاسم باشا التركي، ضمن اهتماماتهم، للتعاقد معه في الموسم المقبل نظراً للإمكانيات البدنية والفنية التي يمتلكها موليكا ، التي تجعله قادراً على قيادة هجوم الزمالك، وعودة المعدل التهديفي للفريق الأبيض لمساره الطبيعي.
ومن المتوقع أن يجد الزمالك صعوبات في مشوار المنافسة على ضم موليكا صاحب الـ 23 عاما، خاصة أن موليكا ، يعتبر من ضمن أهداف الغريم التقليدي الأهلي، ودخل القطبين من قبل في مفاوضات معه.
ونشر موليكا ،  من قبل صوراً له بقميصي الزمالك والأهلي عبر حسابه على "إنستجرام" ليثير التكهنات حول اقترابه من الانضمام لواحد منهما، وجاء ظهوره بالقميص الأبيض بعد مباراة مازيمبي والزمالك بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي جمعتهما على ستاد السلام في يناير 2020، حيث توجه موليكا ،  لمحمود علاء مدافع الزمالك عقب المباراة وقام بتبادل القمصان معه.

الزمالك يحسم صفقة أحمد أيمن منصور 

هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك  ، عن تفاصيل المفاوضات مع أحمد أيمن منصور ، لاعب فريق بيراميدز للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن أحمد أيمن منصور  ، تم ترشيحه بالفعل للانضمام إلى صفوف الزمالك،  بداية من الموسم المقبل لسببين الأول هو إنتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري وأحقيته في التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.
وأوضح المصدر داخل الزمالك،  أن السبب الثاني يتعلق بإمكانية توظيفه في أكثر من مركز حيث يعتبر أحمد أيمن  منصور ، لاعب جوكر وهو ما يحتاجه الفريق بشدة حيث يعاني من نقص في اللاعبين الذين يمكن توظيفهم في أكثر من مركز.
وشدد المصدر على أن أحمد أيمن  منصور ، يمتلك عرضًا من جانب النادي الأهلي ،  أيضًا لكن الأولوية بالنسبة له تتمثل في الانضمام إلى صفوف الزمالك عن الأهلي.
فيريرا يصحح أهم الأخطاء في تدريب الزمالك اليوم 
وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين بفقرة تدريبات بدنية خاصة للاعبين تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال.
وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا ، المدير الفني للفريق  على متابعة المران وحالة اللاعبين البدنية.
وأدى لاعبو الزمالك اليوم،  فقرة  بدنية لفك العضلات بالإضافة إلى تدريبات خاصة لرفع الحمل البدني، استمرت لمدة ربع ساعة.
وواصل فريق الزمالك  ،  تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  وأسامة نبيه .


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لمجموعة من التدريبات الفنية، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الفقرة التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير في مساحات صغيرة داخل الملعب وهى أهم المشاكل والأخطاء التى كان يقع فيها لاعبى الزمالك فى الفترة الأخيرة .
ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

اخبار الزمالك

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد