أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يدخل السباق مع الأهلي على جاكسون موليكا ويحسم صفقة أحمد أيمن منصور . فيريرا يحل هذه المشكلة في تدريب الزمالك اليوم

22 مارس 2022 الساعة 5:41 مساء
نكشف الزمالك يدخل السباق مع الأهلي على جاكسون موليكا ويحسم صفقة أحمد أيمن م


الزمالك يدخل سباق المنافسة مع الأهلي على جاكسون موليكا 
 
سارة عبد الباقى
 
يسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تجنب ما حدث من تراجع نتائج خلال الموسم الجاري، نتيجة حرمان الزمالك من القيد فترتين، بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
ويأتي على رأس أولويات الزمالك تدعيم خط هجوم الفريق الأبيض في الموسم المقبل، في ظل تراجع المعدل التهديفي للقلعة البيضاء بعد رحيل مصطفى محمد ؛  لاعب الزمالك السابق إلى جالاطة سراء التركي، وفشل كل المهاجمين في تعويض رحيله سواء التونسي سيف الدين الجزيري أو المغربي حميد أحداد أو الثنائي المصري عمر السعيد ومروان حمدي.
ووضع مسؤولو الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور،  الكونغولي چاكسون موليكا ،  مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق، والمعار حالياً من نادي ستاندارد لييج البلجيكي لقاسم باشا التركي، ضمن اهتماماتهم، للتعاقد معه في الموسم المقبل نظراً للإمكانيات البدنية والفنية التي يمتلكها موليكا ، التي تجعله قادراً على قيادة هجوم الزمالك، وعودة المعدل التهديفي للفريق الأبيض لمساره الطبيعي.
ومن المتوقع أن يجد الزمالك صعوبات في مشوار المنافسة على ضم موليكا صاحب الـ 23 عاما، خاصة أن موليكا ، يعتبر من ضمن أهداف الغريم التقليدي الأهلي، ودخل القطبين من قبل في مفاوضات معه.
ونشر موليكا ،  من قبل صوراً له بقميصي الزمالك والأهلي عبر حسابه على "إنستجرام" ليثير التكهنات حول اقترابه من الانضمام لواحد منهما، وجاء ظهوره بالقميص الأبيض بعد مباراة مازيمبي والزمالك بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي جمعتهما على ستاد السلام في يناير 2020، حيث توجه موليكا ،  لمحمود علاء مدافع الزمالك عقب المباراة وقام بتبادل القمصان معه.

الزمالك يحسم صفقة أحمد أيمن منصور 

هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك  ، عن تفاصيل المفاوضات مع أحمد أيمن منصور ، لاعب فريق بيراميدز للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن أحمد أيمن منصور  ، تم ترشيحه بالفعل للانضمام إلى صفوف الزمالك،  بداية من الموسم المقبل لسببين الأول هو إنتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري وأحقيته في التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.
وأوضح المصدر داخل الزمالك،  أن السبب الثاني يتعلق بإمكانية توظيفه في أكثر من مركز حيث يعتبر أحمد أيمن  منصور ، لاعب جوكر وهو ما يحتاجه الفريق بشدة حيث يعاني من نقص في اللاعبين الذين يمكن توظيفهم في أكثر من مركز.
وشدد المصدر على أن أحمد أيمن  منصور ، يمتلك عرضًا من جانب النادي الأهلي ،  أيضًا لكن الأولوية بالنسبة له تتمثل في الانضمام إلى صفوف الزمالك عن الأهلي.
فيريرا يصحح أهم الأخطاء في تدريب الزمالك اليوم 
وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين بفقرة تدريبات بدنية خاصة للاعبين تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال.
وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا ، المدير الفني للفريق  على متابعة المران وحالة اللاعبين البدنية.
وأدى لاعبو الزمالك اليوم،  فقرة  بدنية لفك العضلات بالإضافة إلى تدريبات خاصة لرفع الحمل البدني، استمرت لمدة ربع ساعة.
وواصل فريق الزمالك  ،  تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  وأسامة نبيه .


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لمجموعة من التدريبات الفنية، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الفقرة التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير في مساحات صغيرة داخل الملعب وهى أهم المشاكل والأخطاء التى كان يقع فيها لاعبى الزمالك فى الفترة الأخيرة .
ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

اخبار الزمالك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد