أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..عرض أسطوري لصلاح . إطلالة شريهان .أعدام سفاح الجيزة. عبير صبري تطالب بالغاء مجانية التعليم .أرتفاع أسعار الذهب والدولار والحديد ..

22 مارس 2022 الساعة 7:13 مساء
ترند مصر اليوم..عرض أسطوري لصلاح . إطلالة شريهان .أعدام سفاح الجيزة. عبير صبر


 
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:

صلاح يتلقى العرض الاعلي في العالم 
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية ان  نادي  ليفربول الانجليزي   رصد مبلغ 84 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن الفرعون المصري، لافتة إلى أن نادي  برشلونة الإسباني  يبدي اهتمامه الشديد بضم محمد صلاح لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن برشلونة يرغب في دفع 58.8 مليون جنيه استرليني مقابل هداف الدوري الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح. .
فيما أكدت صحيفة لوموند أن صلاح ، أمامه  فرصة تاريخية ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا والأغلى في العالم.
وأعلنت صحيفة لوموند أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،  اجتمعت برامي عباس وكيل محمد صلاح، وتم عرض راتب أسبوعي بقيمة 630 ألف يورو.
وإذا وافق محمد صلاح ،  على عرض باريس سان جيرمان سيصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، فى وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار ،  فهل يحسم صلاح مصيره ويضع  حداً لهذه التكهنات  ويشد الرحال نحو عاصمة النور، أم يغلبه الحنين ويتخلى عن مطالبه المادية ويجدد تعاقده مع ليفربول ، الذي شهد قمة نضجه الكروي ووضعه على خريطة المنافسة على لقب الأفضل في العالم.
 
شريهان تقلب إنستجرام بصورة جديدة 

قلبت الفنانة الأستعراضية شريهان ، مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

وظهرت شريهان ،  خلال الصورة بإطلالة جذابة ورشيقة خطفت بها أنظار متابعيها حيث تألقت بفستان سواريه أنيق.  
ونالت الصورة إعجاب الكثير من محبي ومتابعي الفنانة شريهان .
عبير صبري تطالب بألغاء التعليم المجاني 



علقت الفنانة عبير صبري، عن دورها في خيانة عهد، قائلة إن الشخص الشرير بيبقى ليه مبررات، وإللي شايفه ميعرفش إيه إللي وصله لكده".


وطالبت صبري خلال حوار تلفزيوني مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الإثنين،" بضرورة إلغاء مجانية التعليم، لأنه يحمل ميزانية الدولة الكثير من الأموال".
وقالت عبير صبري:"أنا ضد التعليم المجاني، مطالبة بضرورة وجود مجانية للتعليم فقط  للطلاب المتفوقين، نظراً لأنه بيصرف من خزينة الدولة الكثير من الأموال.
 
 
حكم أعدام سفاح الجيزة للمرة الرابعة 




صدور حكم الإعدام الرابع بحق المتهم القذافي فراج المعروف إعلاميا بـ سفاح الجيزة، يوضح خبير قانوني سيناريوهات تنفيذ حكم الإعدام خاصة بعد تأييد أحد الأحكام أمام محكمة النقض في نوفمبر الماضي.
وكشفت تقارير صحفية  عن خبير القانوني، أن سفاح الجيزة ، حاليا في مصلحة السجون تحت إشراف الأجهزة الأمنية، وهي الجهة المعنية بتنفيذ حكم الإعدام.


وأضاف: «القذافي والمعروف إعلاميا بـ سفاح الجيزة أمامه فرصة واحدة للإفلات من حبل المشنقة وهي تقديم التماس أمام مكتب النائب العام لإعادة النظر في القضية، ولكن بشرط أن يكون هناك أدلة جنائية جديدة في صالح المتهم أو أن يكون هناك أدلة لم يتم تقديمها أمام هيئة المحكمة خلال انعقاد الجلسة».
وتابع المحامي أنه لا يوجد وقت معلوم لتنفيذ حكم الإعدام، كما أنه قبل تنفيذ الحكم على المتهم يتم إخطار أفراد أسرة القذافي لحضور أحد أفرادها حال تنفيذ الحكم عليه وإن لم يحضر أحد يمكن لدفاع المتهم الحضور».
4 قضايا انتهت بالإعدام لسفاح الجيزة
وصدرت في حق القذافي أحكاما على ذمة 3 قضايا أخرى انتهت جميعها داخل أروقة المحاكم بالحكم عليه بالإعدام شنقا، وتأتي القضية الأولى لسفاح الجيزة بتهمة قتل صديقه، وذلك بعد استدراجه إلى شقته التي يمتلكها في بولاق الدكرور، حيث دعاه لتناول وجبة الغذاء معه، ثم دس له السم في الطعام، ثم وجه له ضربة قاتلة على رأسه باستخدام «قطعة حديدية».
حكم الإعدام الثاني لسفاح الجيزة
وكان حكم الإعدام الثاني للقذافي على خلفية اتهامه بقتل شقيقة زوجته حيث كانت تربطهما علاقة عاطفية انتهت بعلاقة غير شرعية لكنه غافلها وطلب شقيقتها للزواج، ونجح في استدراجها بحجة مقابلتها وقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
قتل زوجته.. التهمة الثالثة للقذافي 
وجاء الإعدام الثالث لسفاح الجيزة بتهمة قتل إحدى زوجاته وتدعى «فاطمة زكريا»، التي لقت مصرعها على يديه بعد أن ضرب رأسها في حائط غرفة النوم إثر مشادة كلامية دارت بينهما.  
حكم الإعدام الرابع والأخير 
وأسدلت هيئة المحكمة الستار على القضية الرابعة لسفاح الجيزة، والمتهم فيها بقتل فتاة عاملة قام باستدراجها ثم قتلها داخل أحدى المخازن في محافظة الإسكندرية بعدما نصب عليها بمساعدة خطيبها، وما إن وصلت حتى أجهز عليها وخنقها حتى فاضت روحها لعنان السماء، وقضت المحكمة بإعدام القذافي ليواجه 4 أحكاما بالإعدام .
أسعار الذهب والدولار اليوم 
شهدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا بمقدار 25 جنيهًا، ليصل حجم الزيادة خلال اليومين لنحو 135 جنيها، متأثرا بالزيادة في تعاملات البورصة العالمية عند مستوى 1926 دولارًا للأوقية، وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري عند 18 جنيه .

سعر الذهب اليوم في مصرسجلت أسعار الذهب عيار 14 نحو 683 جنيهًا
وسجلت أسعار الذهب عيار 18 نحو 878 جنيها.
كما سجلت أسعار الذهب عيار 21 نحو  1025 جنيها.
فيما سجلت أسعار الذهب عيار 24 نحو 1171 جنيها.
اسعار سبائك الذهب اليومسجلت سبيكة الذهب وزن 5 جرامات نحو 5125 جنيها.
وسجلت سبيكة الذهب وزن 10 جرامات نحو 10250 جنيه.
كما سجلت سبيكة الذهب وزن 20 جرامًا نحو 20500 جنيه.
سعر الجنيه الذهب
سجل سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات نحو 8250 جنيهًا.
يُضاف إلى سعر الجرام تكلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر.


الذهب القديم :لا صحة لما أثير ببعض المواقع الإخبارية، وتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن توقف عمليات بيع وشراء المشغولات الذهبية التي تم دمغها بالطرق التقليدية "القلم" مع سعي وزارة التموين استبدالها بالدمغة بالليزر وذلك " تماشيا مع تطورات العصر".


 
اسعار العملات
دولار أمريكى17.80   17.70
اليورو19.70   19.53
جنيه استرلينى23.46   23.26
ريال سعودى4.74   4.73
درهم الامارات4.84   4.82
دينار كويتى58.58   56.03
درجات الحرارة اليوم 
درجات الحرارة
القاهرة16    8ا
لإسكندرية16    9
مطروح16    8
بورسعيد15    8
السويس16    8
العريش29    38٧

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد