أخر الاخبار

 

مصر والسنغال..بشرة خير للفراعنة من محمد صلاح. صبحي ودياب في تدريب المننخب .عيد ميلاد فتوح

22 مارس 2022 الساعة 8:39 مساء
مصر والسنغال..بشرة خير  للفراعنة من محمد صلاح. صبحي ودياب في تدريب المننخب .ع


أطمأن الجهاز الفني لمنتخب مصر ، بقيادة كارلوس كيروش، على جاهزية محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، قبل لقاء مصر والسنغال، المقرر له مساء الجمعة على ملعب إستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر. 
وتأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا من جاهزية محمد صلاح ،  لمواجهة منتخب السنغال ، ضمن مباريمات الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم.
وشارك في مران منتخب مصر جميع اللاعبين المختارين في القائمة النهائية للتواجد أمام منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم. 
ويوجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، على رأس اللاعبين المحترفين، بجانب كل من محمد النني لاعب أرسنال ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه.

تعرف على قائمة منتخب الفراعنة قبل لقاء مصر والسنغال 
وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.
موعد مباراة مصر والسنغال
وتقام مباراة منتخب مصر أمام المنتخب السنغالي ضمن مباراة ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.
بينما مباراة الإياب تقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساءً على الملعب الأولمبي في العاصمة السنغالية داكار، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وحرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب على الحديث مع اللاعبين بحضور محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، حول أهمية المباراة الكبيرة أمام منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم.
ويذكر أن منتخب مصر، قدم عرض جيد  أمام منتخب السنغال ، في نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي خسرها الفراعنة بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي طوال 120 دقيقة، ليحصد أسود التيرانجا اللقب الأول في تاريخه .
من داخل معسكر المنتخب..
الونش يهنئ فتوح بعيد ميلاده
مهاب ممدوح
حرص محمود حمدي الونش ، نجم دفاع  المنتخب الوطني والزمالك ،على تهنئة زميله أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك والمنتخب الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ24.
ونشر الونش ، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عبر خاصية الاستوري صورة تجمعه بفتوح مهنئًا بعيد ميلاده.
ويحتفل اليوم الثلاثاء، أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر، بعيد ميلاده الـ24.
ويتواجد الونش وفتوح ، في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة نظيره السنغالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت ، الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.




اخبار الزمالك

باير ليفركوزن يحقق الدوري الألماني لأول مرة بدون هزيمة .. لاعبو آرسنال يودعو

باير ليفركوزن يحقق الدوري الألماني لأول مرة بدون هزيمة .. لاعبو آرسنال يودعون محمد النني بعد إعلان رحيله عن المدفعجية

احمد عادل الشريف   بات باير ليفركوزن أول فريق في التاريخ ينجح في حسم لقب البوندسليجا دون هزيمة، وذلك بعد التغلب على ضيفه أوجسبورج بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب باي أرينا  وسجل ثنائية ليفركوزن فيكتور بونيفاس (12) وروبرت أندريش (27)، بينما سجل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

البث المباشر الاهلى ضد الترجى في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وتعرف على التشكيل وموعد المباراة

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا    يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
المزيد