أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إصابة طارق الشيخ بجلطة في القلب .. تفاصيل الحالة الصحية لـ«أحمد حلاوة» .. انسحاب انغام من حفل الأوبرا .. عودة الميدالية الفضية لمحمد إيهاب بعد 7 سنوات .. انهيار حنين حسام .. صرف مرتبات شهر مارس 2022 .. أسرار سميرة أحمد

23 مارس 2022 الساعة 11:04 صباحا
ترند مصر اليوم | إصابة طارق الشيخ بجلطة في القلب .. تفاصيل الحالة الصحية لـ«أ


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
على أجهزة التنفس الصناعي.. تفاصيل الحالة الصحية لـ«أحمد حلاوة»


سارة عبد الباقي
كشفت الشاعرة هبة حلاوة،  تفاصيل الحالة الصحية لوالدها الفنان أحمد حلاوة.
 
وقالت حلاوة في تصريحات صحفية أن النجم الكبير تم وضعه حاليا على أجهزة التنفس الصناعي، وأنه فقد وعيه.

وأضافت: كان من المفترض أن نغادر المستشفى لكن القلب توقف فجأة أثناء جلسة الغسيل الكلوي ولا نعلم السبب حتى الآن.

وطالبت حلاوة محبي والدها بالدعاء له حتى يتعافى من أزمته.

كان النجم القدير قد تعافى من الإصابة بفيروس كورونا لكنه كان لا يزال يعالج من تداعياتها التي أثرت على بعض أجهزة الجسم كالقلب والكلى والرئة بحسب ما صرحت به نجلته هبة حلاوة في تصريحات سابقة لـ«بوابة الأهرام».

ومنذ أيام بث تسجيلا صوتيا عبر صفحته على موقع الفيسبوك يطمئن محبيه وجمهوره.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 5 صفقات سوبر .. صفقة الحلم .. صفقة الدبابة البشرية .. إبعاد أمير مرتضى منصور .. عودة فرجاني ساسي .. خليفة طارق حامد .. ذبح النجم الأسمر .. حديث فيريرا السري




أسرار سميرة أحمد
 حلت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، اليوم الثلاثاء. وتحدثت خلال الحلقة عن عملها مع الفنانين الكبار فريد شوقى وفؤاد المهندس وأنور وجدى وسعاد حسنى، كما تحدثت عن كواليس الفيلم الدينى "الشيماء".

وكشفت سميرة أحمد كواليس أول لقاء لها مع الفنان أنور وجدى، وقالت: "اخترنى بين عدد من البنات فى (حبيب الروح)، عشان أقول جملة واحدة (تشربى شامبانيا يا ليلى هانم)، رحت أقبض وطلبت منه جنيه ونص عشان اتكلمت بعدما كان أجرى جنيها واحدا لكنه رفض، وقال لى: "أنت هتبقي نجمة على فكرة.. وعملت بعد كدة معه فيلم ريا وسكينة وبعده فيلم بطولة أمامه".

وأضافت: "لما قابلت الأستاذ حسن الإمام رحت بفستان أختى الكبيرة نوال، نادى للمساعدة قال لها: "قصى لها الفستان وأنا كنت سالفاه، قلت له: حرام عليك، قال لى: هو الدور كدة.. وكان أجرى جنيها واحدا". لافتة إلى أن الفنان عبد الوارث عسر درّس لها الإلقاء.  

وتابعت: "تبرعت لبلدى بملابس شخصياتى، وأنا بحب بلدى جدا، كل حاجة بشتغل بيها متبرعة بيها لأهلى وبلدى".
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات مارس النارية في الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم





انسحاب انغام من حفل الأوبرا
حالة من الاستياء الشديد عانت منها المطربة أنغام بسبب أزمة في أجهزة توزيع الصوت، بحفل أمس بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الأمر الذي اضطرها للانسحاب والاعتذار للجمهور الذي قارب الـ1400 شخص، وغادرت المسرح لمدة 5 دقائق حتى يتم تدارك انخفاض الصوت وعدم وضوحه لدى بعض الحاضرين خاصة المتواجدين في الأماكن المرتفعة «البالكون».

ووجهت «أنغام» رسالة اعتذار لكل الحضور من محبيها وجماهيرها، وقالت «بعتذر لكم سامحوني أنا آسفة مكنتش عارفة إن في مشكلة في الصوت».

وكشف مهندس الصوت المسؤول عن حفل المطربة أنغام، محمد صقر في مداخلة مع الإعلامي سيد على ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر قناة الحدث اليوم: حفل أنغام سبقه وصلة موسيقية للفنان إسلام القصبجي قدمها لمدة 35 دقيقة والناس كانت سعيدة جدا بها، وعندما صعدت أنغام على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة حدث تغيير في التجهيزات الخاصة بفرقتها والمايسترو هاني فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد.

وأضاف: «في بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف شخص من الجمهور «مش سامعين» وانتشرت كلمته بين الباقين مثل العدوى».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 5 صفقات سوبر .. صفقة الحلم .. صفقة الدبابة البشرية .. إبعاد أمير مرتضى منصور .. عودة فرجاني ساسي .. خليفة طارق حامد .. ذبح النجم الأسمر .. حديث فيريرا السري




 صرف مرتبات شهر مارس 2022
تبدأ وزارة المالية في صرف المرتبات الخاصة بشهر مارس 2022 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، على أن تستمر صرف المرتبات لعدة أيام منعًا للزحام على ماكينات الصرف الآلي.

واستعدت البنوك بتغذية كل ماكينات الصرف الآلي بالنقدية، خاصة أن أيام صرف المرتبات تشهد إقبالًا كثيفًا من قبل الموظفين لسحب مرتباتهم لشراء احتياجاتهم، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وبحسب ما أعلنته وزارة المالية، فإن هناك حوالى 66 جهة وهيئة حكومية تبدأ صرف مرتباتها غدًا الأربعاء، وستكون المرتبات متاحة في ماكينات الصرف الآلي والتي تغطى كل أنحاء الجمهورية، ويصل عددهم نحو 15 الف ماكينة تابعة للبنوك العاملة في السوق المصري سواء كانت هذه البنوك حكومية أو خاصة، إذ طالبت وزارة المالية بعدم زحام الموظفين على ماكينات الصراف الآلي مع اتباع كل الإجراءات الاحترازية لمحاربة فيروس كورونا.

وبحسب ما قالته وزارة المالية، فإن هناك حوالي 33 وزارة وهيئة ومصلحة، يستطيعون صرف مرتباتهم يوم الأربعاء، أما يوم الخميس فيكون هناك حوالي 33 وزارة وهيئة ومصلحة أخرى قادرة على صرف مرتباتهم، وفى أيام 27 و28 و29 مارس 2022، سيتم صرف المرتبات للعاملين في الجهات الحكومية المتبقية، والتي لم تصرف خلال اليومين السابقين.
وعن تفاصيل صرف مرتبات شهر أبريل، قالت وزارة المالية إن الصرف يتم على مدار أربعة أيام، بداية من الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022، ويتم صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة ومصلحة، ويوم الخميس 21 أبريل 2022 صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة ومصلحة أخرى، وفى أيام 26 و27 أبريل 2022، صرف المرتبات للعاملين في باقي الجهات الحكومية التي لم تصرف خلال اليومين، وسيكون ذلك بالقرب من عيد الفطر المبارك.
 
 
انهيار حنين حسام
 قررت محكمة جنايات بمصر، إرجاء محاكمة حنين حسام، المعروفة إعلامياً في مصر بفتاة التيك توك، لجلسة 18 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

وخلال الجلسة دخلت حنين حسام، المعروفة إعلامياً بـ"فتاة التيك توك في مصر"، في نوبة هستيرية من البكاء داخل قفص الاتهام أثناء محاكمتها بتهمة الاتجار في البشر.

وافترشت حسام أرضية غرفة الحجز داخل قاعة المحكمة ودخلت في نوبة بكاء، مرددة عبارة "أنا مظلومة، كل التهم دي باطلة"، فيما شهدت الجلسة إجراءات أمنية مشددة.

صراخ حسام من خلف القضبان لم يتوقف، وطالبت هيئة المحكمة بضرورة الاستماع إليها مجدداً، إلا أن رئيس المحكمة رفض الانصياع إلى رغبتها مؤكداً أنه سبق وأن استمع إليها بما يكفي خلال جلسات المحاكمة، وسيتولى محاميها الترافع عنها.

واستمعت المحكمة لدفاع المتهمة، الذي نفى خلال الجلسة كافة التهم عن موكلته مؤكدا ً أن "أركان الجريمة لم تتحقق كونها يشترط لاكتمال أركان جريمة الاستغلال لا بد أن يتوفر ركن مادي وهو ما لم يتم".
 
 
إصابة طارق الشيخ بجلطة في القلب
  تعرض الفنان طارق الشيخ لوعكة صحية دون الكشف عن تفاصيل ما جرى له، ونشر حساب طارق الشيخ على فيس بوك، صورة له يظهر على سرير أحد المستشفيات ويبدو عليه التعب والإرهاق، وعلق على الصورة:" جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل".

وقال أحد المقربين من طارق، أنه تعرض لجلطة بالقلب نقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، وتلقى العلاج وحالته مستقرة الآن، وسيقرر الأطباء اليوم إمكانية خروجه، واستكمال العلاج بالمنزل.

وطرح المطرب الشعبى طارق الشيخ مؤخرا أغنيته الجديدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتى تحمل اسم "طافية سيجارة"، من كلمات أمير الحصرى، وألحان طارق السفاح، وتوزيع فهد.

وأعرب مؤخرا عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية "أحب المبتمسين" الذى طرحها وحققت نجاحًا كبيرًا، وهى من كلمات محمد النجار وألحان طارق الشيخ وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي.

 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 5 صفقات سوبر .. صفقة الحلم .. صفقة الدبابة البشرية .. إبعاد أمير مرتضى منصور .. عودة فرجاني ساسي .. خليفة طارق حامد .. ذبح النجم الأسمر .. حديث فيريرا السري


 
عودة الميدالية الفضية لمحمد إيهاب بعد 7 سنوات
سارة عبد الباقي
أعلن محمد إيهاب بطل مصر في رفع الأثقال، تتويجه بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو دى جانيرو التي أقيمت عام 2016.

وأكد إيهاب أن تتويجه بالفضية جاء بعد الحكم الصادر ضد الكازاخستاني نجات رحيموف صاحب الميدالية الذهبية، بإيقافه 8 سنوات وتجريده من الميدالية.

وكتب محمد إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله وما توفيقي إلا بالله، سبحانه العدل الذي يدبر الأمر من فوق سبع سماوات، تضيع أولمبياد طوكيو بلا سبب فيأتي الله بفضية أولمبياد الريو بلا طلب، أعلنت محكمة التحكيم الرياضية الثلاثاء 22 مارس 2022 إيقاف الرباع الكازاخستاني نجات رحيموف الذي فاز بذهبية وزن 77 كيلوجراماً في أولمبياد ريو 2016 ثماني سنوات، بسبب المنشطات وسيتم تجريده من ميداليته".

وأكدت محكمة التحكيم الرياضية أن العقوبة المناسبة ستكون ثماني سنوات من عدم الأهلية، واستبعاد جميع نتائج رحيموف التنافسية بداية من 15 مارس 2016.

وعوقب رحيموف الذي فاز أيضاً بالميدالية الذهبية في بطولة العالم عام 2015، بالإيقاف لمدة عامين في يونيو 2013 للسبب ذاته.

يذكر أن رحيموف حصل على ذهبية ريو بعد رفع إجمالي 379 كجم، وحطم الرقم العالمي وقتها، أما محمد إيهاب فحقق إجمالي 361 كجم وحصد الميدالية البرونزية، ولكن بعد استبعاد نتائج رحيموف سيصعد إيهاب للمركز الثاني ويحصل على الميدالية الفضية.


اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد