أخر الاخبار

 

عمرو زكي يوجه نصيحة خاصة لمصطفى محمد قبل مباراة مصر والسنغال .. معلول: هذه هي أسهل مباريات الدور الفاصل بإفريقيا .. همام: المحليين أساس الإنجازات .. أجيري يقترب من العودة للدوري الإسباني والبدري مرشح لتدريب رواندا

23 مارس 2022 الساعة 5:58 مساء
عمرو زكي يوجه نصيحة خاصة لمصطفى محمد قبل مباراة مصر والسنغال .. معلول: هذه هي


مهاب ممدوح
 
عمرو زكي يوجه نصيحة خاصة لمصطفى محمد قبل مواجهة مصر والسنغال

َأثنى عمرو زكي نجم منتخب مصر السابق على مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي قبل مواجهة مصر والسنغال الجمعة المقبل ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

قال زكي في تصريحاته عبر بث مباشر مع أحمد حسام ميدو على انستجرام: "مصطفى محمد مهاجم مميز وقوي بدنيا ويتطور خاصة في ظل وجوده بفريق كبير مثل جالاتا سراي التركي"

وعن مواجهة مصطفى محمد وكوليبالي مدافع السنغال قال: "لابد من دراسة كوليبالي جيدا وعدم فقدان الكرة أمامه بسهولة والتركيز في القوة البدنية ضده حتى لا يستسهل مواجهتك في كل مرة"


حسام البدري مرشحا لتدريب رواندا

كشف الاتحاد الرواندي لكرة القدم قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب منتخب رواندا الأول خلال الفترة المقبلة في ظل البحث عن مدير فني .

وأعلن الاتحاد الرواندي عبر حسابه الرسمي على تويتر 10 أسماء مرشحة لتولي منصب المدير الفني والتي شهدت تواجد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني السابق.

وقال   الاتحاد الرواندي في بيانه : "بينما نحن في التوقف الدولي للمنتخبات المقرر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، الاتحاد الرواندي يريد استغلال عدم الانشغال بأي مباريات ودية للتفاوض مع بعض المدربين لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة".


 
أجيري يقترب من العودة للدوري الإسباني


اقترب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لفريق مونتيري المكسيكي من العودة لتدريب أحد فرق الدوري الإسباني.

وسيتواجد المدرب المكسيكي البالغ من العمر 63 عاماً محل الإسباني لويس جارسيا بلازا، الذي تمت إقالته بعد تراجع الفريق إلى منطقة الهبوط بترتيب الليجا، حيث يحتل المركز الـ18 بعد ست هزائم متتالية.

وسيتعين على أجيري المدرب السابق للمنتخب الوطني الأول، إيجاد حيلة دون عودة مايوركا لدوري الدرجة الثانية، بعد عام واحد فقط من الصعود لدوري الأضواء.

وسيتولى أجيري الإدارة الفنية للفريق الإسباني، بعدما أُقيل في 26 فبراير الماضي من منصبه كمدرب لفريق مونتيري المكسيكي، الذي توج معه بلقب دوري أبطال الكونكاكاف العام الماضي.

وفشل المدرب في الوصول بالفريق إلى نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم في بداية شهر فبراير الماضي،  بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي، وجاء في المركز الخامس.



ماهر همام: لاعيبة مصر المحلية هم أساس الإنجازات.. وستاد القاهرة عامل رعب للسنغال

أكد ماهر همام، نجم الأهلي السابق، أن مواجهة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم ستكون صعبة على الجميع وهامة.

وأضاف ماهر فى تصريحات تلفزيونية:" منتخب السنغال يمتلك مجموعة من اللاعبين متواجدين في أفضل الدوريات والأندية الأوروبية، وسيكون لهم خطورة مؤكدة خلال أحداث المباراة".

وتابع "إنجازات منتخب مصر دائما تكون بتواجد اللاعبين المحليين مع بعض الإضافات من المحترفين والدليل على ذلك بطولاتنا في أفريقيا والصعود لكأس العالم 3 مرات من قبل".

وزاد" المباراة الأولى ستكون على ستاد القاهرة الدولي وهذا الأمر هام للغاية وهو بمثابة الرعب للضيوف، ومتفائل بأن منتخب مصر سوف يحقق نتيجة إيجابية ويصعد لكأس العالم".

واختتم "الجمهور المصري سيكون له دور كبير خلال أحداث المباراة المقبلة وبالتشجيع والإرادة سيكون الصعود حليفنا لكأس العالم".
 
معلول: هذه هي أسهل مباريات الدور الفاصل بإفريقيا
أكد نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، على صعوبة مباريات الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال المدير الفني لمنتخب تونس السابق في تصريحات عبر إذاعة "ميجا اف ام": "لا توجد مباراة سهلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ولا تعرف من المنتخبات المتأهلة فالجميع لديه الحظوظ في التأهل باستثناء مباراة نيجيريا وغانا هي الأسهل لنيجيريا".

وأضاف: "المدير الفني لأي منتخب غير قادر خلال ايام تأهيل اللاعبين بشكل فني جيد سيكون هنا التحضير الذهني هو من يملكه خاصة وأن اللاعبين انضموا لمنتخباتهم منذ يوم أو يومين على الاكثر"، مشددًا: "المباريات ستلعب على الجانب البدني بشكل قوي".

وتابع: "تواجدت في تدريب منتخب تونس أمس وكان هناك انضباط كبير من اللاعبين ولديهم رغبة كبيرة وتفائل في الفوز على مالي والتأهل"، مضيفا : "منتخب تونس قادر على تخطي منتخب مالي".

وعن رحيل منذر الكبير وتعيين جلال القادري رد قائلا: "أكثر قرار منطقي خاصة وأنه سبق وتولي قيادة المنتخب بعد رحيلي بالاضافة إلى أنه مدرب على مستوي عالي ويمتلك فكر كروي كبير".

وعن الانتقادات التى تعرض لها حمزة المثلوثي وسيف الجزيري رد قائلا: "الزمالك يمر بفترة صعبة جدا وطبيعي أن يكون هناك انتقاد لجميع اللاعبين خاصة بعد النتائج السلبية لكن منتخب تونس لا يستطيع عدم الاعتماد عليهم ووجودهم في منتخب تونس مهم للمنتخب".

وتابع: "لم أتخيل أن يصنع على معلول مسيرة مثلما تاتى حملها مع الأهلي فهو افضل ظهير أيسر داخل افريقيا حاليا وعنصر مهم للمنتخب التونسي"، مضيفا :"تأهل تونس بنسبة 60% و 40% لمالي"




اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد