أخر الاخبار

 

كيروش يعترف مواجهة السنغال مختلفة ولن تكون من أجل المتعة ..نجم مونديال أيطاليا يطلب هذا القرار من الخواجة البرتغالي

24 مارس 2022 الساعة 4:26 مساء
اخبار الزمالك - كيروش يعترف مواجهة السنغال  مختلفة ولن تكون من أجل المتعة ..نجم مونديال أيطاليا يطلب هذا القرار من الخواجة البرتغالي


 
 
كيروش يعترف مواجهة السنغال  مختلفة ولن تكون من أجل المتعة


هاني عصام 
رد البرتغالي كارلوس كيروش على سؤال حول اعتزاله التدريب بعد انتها، مهمته مع المنتخب قائلا:"الشىء الوحيد الذي افكر فيه حاليا هو التركيز مع المنتخب، ولو كان لدي قرارات فكلها تتعلق بمباراة السنغال، نعمل ونستمتع بعملنا ومواجهة السنغال مهمة. 
قال كيروش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والسنغال غدا:"لن تكون مباراة للمتعة فقط نعرف أهميتها وصعوبتها ونحاول أن نستمتع بهذه الفترة وكل تركيزنا على المواجهة".
تابع كيروش : "مباراة السنغال مختلفة عن كل المباريات التي خضناها، نعرف أنها مباراة الفوز بكل شىء او خسارة كل شىء، وسنعطي كل ما لدينا، كان هناك مسئولية على الاندية في تحديد مواعيد مبارياتها، الوقت ضيق لكننا لسنا الذين نحدد هذا".
 أردف مدرب منتخب مصر : "اللاعبون لديهم اعتزاز بالمنتخب ويريدون تقديم ما لديهم لاسعاد الجماهير وتجمعاتنا في كأس افريقيا وكأس العرب صنعت حالة من الانسجام، وعشنا اربعة ايام في معسكر المنتخب، ورأيت الحماس الكبير لدى اللاعبين ونثق في حظوظنا في التأهل". ويلتقى المنتخب الوطني بنظيره السنغالي في التاسعة والنصف مساء غدا الجمعة في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم عن القارة السمراء.
 
مجدي طلبة يطالب كيروش بتغيير طريقة لعب المنتخب أمام السنغال
تحدث مجدي طلبة نجم الكرة المصرية الأسبق عن مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي يستضيف نظيره السنغالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وقال طلبة: " بالتأكيد الجهاز الفني واللاعبين مستعدين خير استعداد لمباراة الغد حيث تعتبر مباراة العمر بالنسبة إليهم فإنه حدث فريد لا يتكرر سوي كل 4 أعوام".
أضاف طلبة: " أتمنى أن يغير كيروش من طريقته التي لعب بها في كأس الأمم وأن يتم الضغط الهجومي طوال المباراة، مع عدم ترك الاستحواذ للسنغاليين الذي قد يسبب مشكلات كبيرة على دفاع المنتخب.
تابع طلبة: " رسالتي الأهم أوجهها للجماهير المصرية الحاضرة في ستاد القاهرة، يجب الدعم ولا شيء غيره مع مراعاة أن اللاعبين لم يتعودوا على وجود جماهير في المدرجات مما قد يؤثر بالسلب عليهم لذلك المساندة مهمة للغاية".
وعن التشكيل الأمثل للمباراة قال طلبة: الشناوي في حراسة المرمى، عمر كمال والونش وعبد المنعم وأحمد فتوح دفاع، تريزيجيه وحمدي فتحي والنني خط الوسط، محمد صلاح وزيزو ومصطفى محمد في الهجوم.
وبسؤاله عن عمر جابر أكد طلبة أن لاعب بيراميدز بعيد فنيًا وبدنيًا عن المنتخب ولكنها اختيارات المدير الفني ولن نتدخل فيها حيث لا نملك سوي الدعم فقط وعمر كمال أفضل في هذا المركز، كما إن زيزو أفضل من مرموش حيث إنه سيزعج دفاع السنغال بفضل تحركاته ومهاراته الكبيرة التي ستساعد المنتخب لتهديد مرمى أسود التيرانجا.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد