أخر الاخبار

 

ظهور بائعي الأعلام في صلاح سالم والاوتستراد قبل لقاء مصر والسنغال وتعليمات مترو الأنفاق وإستاد القاهرة

25 مارس 2022 الساعة 3:13 مساء
اخبار الزمالك - ظهور بائعي الأعلام في صلاح سالم والاوتستراد قبل لقاء مصر والسنغال وتعليمات مترو الأنفاق وإستاد القاهرة




شهد محيط إستاد القاهرة الدولي ، تواجد بائع الأعلام التى تحمل علم مصر ، وعلى الطرق المؤدية إلى الإستاد خاصة  شوارع صلاح سالم والاوتوستراد ويوسف عباس قبل ساعات من لقاء مصر والسنغال،  بتصفيات كأس العالم القادمة فى قطر ، فى ظل تواجد   تواجد جماهيري

هائل لمؤارة المنتخب الوطني أمام أسود التيرانجا، بعد أن سمح الامن بحضور 60 مشجع .
وبدأ توافد الجماهير التى تحمل تذاكر لقاء مصر والسنغال وبطاقة المشجع ، على إستاد القاهرة الدولي، بدئا من الساعة الواحدة ظهرا عقب صلاة الجمعة، حيث تم فتح بوابات إستاد القاهرة الدولي، فى الساعة الثانية ظهرا على أن يتم غلقها في الساعة السابعة مساءا، وفق تعليمات الأمن .



رسائل هامة لجماهير منتخب مصر من مسئولي مترو الأنفاق قبل مواجهة السنغال

تحدث أحمد أبو زيد، مسئول محطة ارض المعارض ومحطة إستاد القاهرة،  في الخط الثالث بمترو الأنفاق عن الاستعداد لمباراة مصر والسنغال.
وقال أبو زيد  ، في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت ،  عبر شاشة صدى البلد "الطاقة الإستعابية في العمل سيتم زيادة الموظفين، سيتم زيادة عدد شبابيك التذاكر في محطات المترو، وسيتم توفير أماكن منفصلة أخرى في محطات المترو لتوزيع التذاكر".
وتابع "هناك خطة للعمل مع الجماهير قبل وبعد المباراة، وسيتم زيادة عدد موظفين الأمن داخل المحطات".
وأضاف "خلال إقامة مباراة مصر والسنغال،  ستكون هناك في الإذاعة الداخلية متابعة للمباراة من أجل توفير للركاب التي لن تحضر المباراة متابعة اللقاء".
وواصل أبو زيد "جهزنا عربيات فارغة تبقى موجودة بشكل احتياطي للتعامل مع اي زيادة كثافية، بجانب أنه تقرر زيادة عمل ساعات العمل ساعة على


درويش: جهزنا استاد القاهرة ليكون "فسحة" للجماهير  ونتمنى الالتزام من الجميع


كشف على درويش ، مدير هيئة استاد القاهرة الدولي ، أن الإستاد بات تحفة معمارية بعد قرار الدولة برفع كفاءته قبل 3 سنوات موضحا أن الأمانة تقتضي الحفاظ على هذه التحفة.
وأضاف درويش، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة:  سيتزين الإستاد لمباراة مصر والسنغال، ونتمنى أن يلعب اللاعبون بنفس الروح التي لعبوا بها في بطولة الأمم الأفريقية".
وواصل درويش: "جهزنا الإستاد ليكون فسحة للجماهير، سيتم الدخول بداية من الساعة 2 ظهرا، وتم توفير كل ما يلزم الجماهير من مأكولات ومشروبات، وهناك مستوى عالي من النظافة داخل الإستاد، حتى يستمتع الناس بتواجدهم في العرس المنتظر".
ووجه درويش ،  رسالته للجماهير قائلا: "استمتعوا وحافظوا على الملعب، أهتموا بالملعب وحافظوا على المال العام، نريد إحتفالات صاخبة لكن دون أن نؤذي ممتلكات الإستاد حيث تم اختبار جميع الكراسي قبل تركيبها لتحمل كافة الضغوط".
وأتم تصريحاته: " إستاد القاهرة الدولي،  بصورته الحالية هو مجهود كافة مؤسسات الدولة، ووفرنا كافة سبل الراحة للجماهير في مباراة الغد".إضافية من أجل منح الجماهير فرصة استخدام المترو للرحيل بعد المباراة".


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد