أخر الاخبار

 

السنغال يتفوق على مصر .. أستون فيلا يساند تريزيجيه .. وطاهر أبو زيد: هذا ما يتفوق عليه السنغال وفتحي مبروك: كيروش مطالب بهذا العمل السريع

25 مارس 2022 الساعة 3:42 مساء
اخبار الزمالك - السنغال يتفوق على مصر .. أستون فيلا يساند تريزيجيه .. وطاهر أبو زيد: هذا ما يتفوق عليه السنغال وفتحي مبروك: كيروش مطالب بهذا العمل السريع


مهاب ممدوح
 
فتحي مبروك: كيروش مطالب بالهجوم.. وقادرون على التأهل للمونديال


تحدث فتحي مبروك، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، عن حظوظ المنتخب الوطني، في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال مبروك في تصريحات خاصة:" كيروش مطالب بالهجوم، والمبادرة للتهديف منذ انطلاق المباراة الأولى في القاهرة للمحافظة على حظوظه في التأهل".


تابع:" قادرون على التأهل للمونديال بالعزيمة، والروح والرغبة في التأهل من اللاعبين والجهاز الفني".

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة نظيره السنغالي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


طاهر أبو زيد: هذا ما يتفوق عليه السنغال

كشف طاهر أبو زيد، وزير الرياضة السابق، والمشارك في كأس العالم 1990 رفقة المنتخب الوطني،  حظوظ الفراعنة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال وزير الرياضة السابق في تصريحات خاصة:" مباراة السنغال مواجهة حاسمة وصعبة مقسمة على شوطين، شوطها الأول في القاهرة والثاني في داكار".

أكمل:" منتخبي مصر والسنغال يعلمان بعض جيدا، والسبب في ذلك هو نهائي كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، لذلك المنتخب الأكثر تركيزا وطموحا، سيحسم المواجهة لصالحه".

واصل:" الفرق بين مصر والسنغال ليس بعيدا، الأسود يتفوقون فقط في زيادة عدد المحترفين والفارق البدني، ولكن عزيمة رجال مصر قد تصنع الفارق وسيكون لها الغلبة وحسم بطاقة العبور".

أتم:" كارلوس كيروش لابد أن يغير استراتيجيته والابتعاد عن اللعب الدفاعي خاصة في المواجهة الأولى التي يجب عليه أن يحقق انتصار مريح فيها، قبل الصدام الصعب خارج ملعبه".

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة نظيره السنغالي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


أستون فيلا يساند تريزيجيه قبل موقعة مصر والسنغال

حرص نادي أستون فيلا الإنجليزي على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى لاعبه محمود حسن تريزيجيه والمعار لصفوف باشاك شهير التركي وذلك قبل ساعات من مباراة مصر والسنغال ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022 .

ونشرت صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لتريزيجيه وعلقت عليها:" كل التوفيق للاعبنا محمود حسن تريزيجيه مع منتخب مصر في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022".

وتقام مباراة مصر السنغال علي استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من مارس الجاري في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.
 
السنغال يتفوق على مصر في القيمة التسويقية قبل موقعتي تصفيات المونديال

يلتقي منتخب مصر الأول ونظيره السنغال بي التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 وتقام مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من مارس الجاري في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

ويتفوق المنتخب السنغالي علي منتخب مصر بشأن القيمة التسويقية للاعبين بحسب "موقع ترانسفير ماركت "حيث تقدر القيمة التسويقية للفراعنة بـ 152.90 مليون يورو مقابل 335.15 مليون يورو لأسود التيرانجا.

وجاءت قائمة أغلي اللاعبين في المنتخبين كالتالي :

منتخب مصر:
محمد صلاح: 100 مليون يورو
تريزيجيه: 10 ملايين يورو
محمد النني: 9 ملايين يورو
مصطفى محمد: 5 ملايين و500 ألف يورو
عمر مرموش: 4 ملايين و500 ألف يورو
محمد الشناوي: 3 ملايين يورو


منتخب السنغال :
ساديو ماني: 80 مليون يورو
كاليدو كوليبالي: 45 مليون يورو
إدوارد ميندي: 32 مليون يورو
إسماعيلا سار: 27 مليون يورو
عبدو ديالو: 25 مليون يورو

وضمت قائمة منتخب مصر للمباراة كلا من:

حراسة المرمي : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي
خط الدفاع : عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح.
خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا.
خط الهجوم : مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

وضمت قائمة منتخب السنغال كلًا من:

حراس المرمى: إدوارد ميندي - أليون بادارا فاتي - بينجورو كامارا.
خط الدفاع: بونا سار - ساليو سيس - كاليدو كوليبالي - بابي أبو سيسيه - عبدو ديالو - يوسف سابالي - عبدولاي سيك - فودي بالو توري.
خط الوسط: بابي سار - بابي جاي - نامباليس ميندي - إدريسا جاي - مصطفى نامي - لوم نداي - شيخو كوياتي.
خط الهجوم: ساديو ماني - إسماعيلا سار - بامبا ديانج - كيتا بالدي - حبيب ديالو - بولاي ديا - فامارا ديدهو - مامي بابا تيام.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رضا عبدالعال  شيكابالا لم  يبحث عن اللقطة فى ركلة الجزاء. وامين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

رضا عبدالعال شيكابالا لم يبحث عن اللقطة فى ركلة الجزاء. وامين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

  رضا عبدالعال  امين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.. قدم رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، التحية لفريقى الزمالك والأهلي، بعد نهائي كأس السوبر المصري، فى الإمارات.عبد العال ، كل حاجة حلوة فى نهائي

اخبار الزمالك - تفاصيل تسديد  شيكابالا لركلة الجزاء السابعة  أمام الأهلي .. الأرقام تكشف مفاجأة عن عواد  .. تقييمات لاعبي الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

تفاصيل تسديد شيكابالا لركلة الجزاء السابعة أمام الأهلي .. الأرقام تكشف مفاجأة عن عواد .. تقييمات لاعبي الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

  ثلاثي مجلس الزمالك يرفض العودة للقاهرة كشف مصدر بنادي الزمالك عن استقرار الثلاثي حسين لبيب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، وأحمد خالد عضو المجلس على عدم العودة اليوم مع الفريق إلى القاهرة، وسيستمر الثلاثي في

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد