أخر الاخبار

 

11 هدف فى فوز مصر وتفوق الجزائر وتونس والمغرب خارج الديار و الأرجنتين تكتسح فنزويلا فى تصفيات المونديال ..ريمونتادا فرنسا أمام كوت ديفوار فى اللحظات الأخيرة

26 مارس 2022 الساعة 11:19 صباحا
11 هدف فى فوز مصر وتفوق الجزائر وتونس والمغرب خارج الديار  و الأرجنتين تكتسح


 شهد أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح السبت، إقامة مواجهات التصفيات أفريقيا النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، وتصفيات أمريكا الجنوبية، والتى حفلت بالعديد من الأهداف.

 

وجاءت نتائج مباريات الجمعة فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 
مصر 1 - 0 السنغال

حقق منتخب مصر فوزا صعبا على نظيره السنغالى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

سجل ساليو سيسه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ فى مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.

 
الكاميرون 0 - 1 الجزائر

حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا على مضيفه الكاميرونى بهدف نظيف، فى المباراة تالتى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "جابوما"، فى ذهاب التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وسجل إسلام سليمانى مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى هدف منتخب الجزائر فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية فشل أونانا حارس الكاميرون فى التصدى لها.
 
 
مالى 0 - 1 تونس

حقق منتخب تونس فوزا غاليا على نظيره مالى بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "26 مارس" بمالي، فى لقاء الذهاب بالدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

سجل موسى سيساكو مدافع منتخب مالى هدف التقدم لصالح منتخب تونس بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 37 من زمن المباراة.


الكونغو 1 - 1 المغرب

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة منتخب المغرب مع مضيفه الكونغو الديمقراطية، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "الشهداء" بمدينة كينشاسا، فى ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويستضيف المغرب مباراة الإياب الثلاثاء المقبل.

وسجل يوان ويسا هدف التقدم لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ونجح طارق تيسودالي في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب المغرب في الدقيقة 76 من زمن المباراة.
 

الأرجنتين 3  - 0 فنزويلا

تغلب منتخب الأرجنتين على ضيفه منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب "لابوموبونيرا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب نيكولاس جونزاليس هدف فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله رودريجو دى بول.
وفى الشوط الثانى نجح أنخيل دى ماريا نجم باريس سان جيرمان، فى تسجيل ثانى أهداف منتخب الألباسيلستى فى الدقيقة 79، من مجهود فرد رائع، قبل أن يضع الكرة "لوب" فى شباك المنتخب الفنزويلى.

واختتم النجم ليونيل ميسي ثلاثية المنتخب الأرجنتيني فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من دى ماريا سددها فى الشباك.
 

فرنسا 2 - 1 كوت ديفوار

فاز منتخب فرنسا على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد "فيلودروم".

أحرز نيكولاس بيبي هدف التقدم لصالح المنتخب الإيفوارى في الدقيقة 19 من زمن المباراة.
وأدرك أوليفيه جيرو هدف التعادل لمنتخب فرنسا ضد كوت ديفوار في الدقيقة 22 من اللقاء، ثم أضاف تشواميني هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة ثنائية .. خلع بن شرقي .. فيريرا ينقذ أول الراحلين .. أزمة شيكابالا مستمرة .. قبلة الحياة لكيروش .. فرمان فيريرا




اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد