أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عودة موائد الرحمن . إقامة صلاة التراويح ..مد موعد فتح المحلات فى رمضان. فتح قاعات الأفراح . صفعة ويل سميث لمذيع الأوسكار إلغاء حفل شيماء المغربي .. إعدام ابن الفنان المرسي أبو العباس .. أصالة تغازل حسين فهمي وتغني له

27 مارس 2022 الساعة 12:10 مساء
ترند مصر اليوم | عودة موائد الرحمن . إقامة صلاة التراويح ..مد موعد فتح المحلات


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
عودة موائد الرحمن وصلاة التراويح  ومد فتح المحلات وعودة قاعات الأفراح في رمضان 
عقدت اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية اجتماعها اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة عدد من الوزراء والمسئولين بالحضور أو عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة على تخفيف عدد من القيود السابق إقرارها فيما يخص مواجهة فيروس "كورونا"، وفي مقدمتها السماح بفتح دور المناسبات الملحقة بالمساجد، وكذا أداء درس العصر، وخاطرة التراويح، بالمساجد الكبرى خلال شهر رمضان.


وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأنه تمت الموافقة أيضا على السماح بإقامة موائد الرحمن خلال شهر رمضان، وكذا مد مواعيد غلق المحال والمطاعم والمقاهي وغيرها في شهر رمضان حتى الساعة الثانية صباحًا، على أن يُصدر وزيرا السياحة والآثار، والتنمية المحلية،كما تمت الموافقة على إقامة الأفراح والاحتفالات في القاعات المغلقة بالفنادق، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وذلك بداية من شهر أبريل المقبل.
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. المكسيك تواجه هندوراس وأمريكا تصطدم بمنتخب بنما في تصفيات المونديال

صفعة ويل سميت لمذيع الأوسكار بسبب زوجته 
صفع الممثل الأمريكي ويل سميث/53 عاما/ مقدم حفل جوائز الأوسكار الممثل كريس روك بعد أن سخر الأخير من مظهر شعر زوجته جادا بنيكت سميث.
وقد حدثت الواقعة عندما سخر روك من مظهر شعر جادا، وأطلق عليها تسريحة "جيه اي جين" في إشارة لفيلم قامت ببطولته الممثلة ديمي مور وكانت حليقة الرأس.
ونهض سميث من بين الحضور وقام بصفع روك، مما أصاب روك بالدهشة وقال "ويل سميث قام بضربي".
بعد ذلك عاد سميث إلى مقعده وقال بصوت مرتفع" لا تنطق باسم زوجتي".
وفاز سميث بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم " كينج ريتشارد" حيث جسد دور والد لاعبتي التنس فينيوس وسيرينا ويليامز.
وحاول سميث الدفاع عن نفسه بعد الفوز، وقال "الحب يجعلك تقوم بأشياء مجنونة".
وأضاف سميث وهو يبكي "أعتذر للأكاديمية وأريد أن أعتذر لزملائي المرشحين، هذه لحظة جميلة"، ولكنه لم يقدم اعتذارا لروك.
 
إلغاء حفل شيماء المغربي
أعلنت جامعة أسيوط، أسباب إلغاء حفل المطربة شيماء مغربي ضمن برنامج ملتقى أسبوع الشعوب، والذى كان مقرر له مساء اليوم السبت.

وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إن أسباب إلغاء الحفل ترجع إلى بعض الأمور، والتي تتضمن أنه تقرر تخصيص قاعة الدكتور محمد رأفت محمود للمؤتمرات الكبرى كمقر للحفل بدلا من أرض المخيم الكشفي، وذلك بما يتناسب مع الأجهزة الموسيقية والصوتية المستخدمة في تنظيم الحفل.

وأوضح رئيس الجامعة أنه قبل ساعة من بدء الحفل تم رصد وجود أعداد كبيرة من الطلاب داخل الحرم الجامعي من الراغبين في حضور الحفل بشكل لا يتناسب مع الطاقة الاستيعابية للقاعة في ظل الإجراءات الاحترازية المعلنة وهو ما سوف يخل بالالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي.

 تم اتخاذ قرار إلغاء الحفل حرصا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا للتكدس أو تواجد أعداد أكبر من المتوقع لها الحضور داخل القاعة.

ونفي رئيس جامعة أسيوط، ما تم تداوله عن حدوث حالات إغماء أو إصابات بين الطلاب من أبناء الجامعة أو الوفود المشاركة في الملتقى، مؤكدا أن الأمر لم يصل إلى حد التدافع أو التكدس وأن الطلاب كانوا متواجدين في مساحات متفرقة في محيط الحرم الجامعي وحول المبنى الإداري وتم إلغاء الحفل بقرار مسبق وقبل بدايته تجنبا لأى ازدحام قد يقع.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات سوبر مجانية .. فضيحة البلدوزر .. كمين فيريرا .. حسم مركز ظهير الزمالك .. رسالة مرتضى منصور .. صفعة موسيماني .. خناقة كيروش





إعدام ابن الفنان المرسي أبو العباس
بعد انتهاء مباراة مصر وروسيا في كأس العالم من مساء يوم 19 من شهر يونيو من العام 2018، صرخات استغاثة تنبعث من أحد المنازل بمنطقة شارع العشرين بفيصل محافظة الجيزة، مطلق هذه الاستغاثات كان «صلاح» ابن الفنان المرسي أبو العباس، بعد مقتل زوجته وابنتيه داخل الشقة.

3 جثث ملقاة داخل الشقة ومنظر الدماء يغطي أغلبها، بعد موت الضحايا الثلاثة المجني عليهم «هبة الله» زوجته والطفلتين «جنة الله وحبيبة»، والجاني «صلاح» ابن الفنان المرسي أبو العباس يقف مذهولا تارة ومنهارا تارة أخري على موت زوجته وطفلتيه.

الغموض سيطر على الحادث الذي وقع في منزل ابن الفنان المرسي أبو العباس، والذي يكاد يكون أقرب إلى الوقوع بغرض السرقة، خاصة وأن الرجل الذي أبلغ رجال الشرطة قال في بلاغه أنه فقد مبلغ مالي أكثر من 300 ألف جنيه من شقته، ربما يكون ذلكهو الدافع وراء وقوع الجريمة.

تعمل الشرطة في حركة مكوكية لفك اللغز الموجود داخل شقة صلاح ابن الفنان المرسي أبو العباس، وبدأوا في حل الشفرة التي كان يريد الجاني تعقيدها على رجال الشرطة وبعد مناقشة حارس العقار للوقوف على الواقعة عن دخول أي شخص غير معروف من عدمه أجاب بعدم دخول أي شخص غريب عن العمارة وهو ما يسهل الخيوط بشكل كبير على الأجهزة الأمنية.

مناقشات عديدة أجرتها النيابة العامة ورجال البحث الجنائي لكشف الجاني، فأخذت الشبهات تحوم حول صلاح ابن الفنان المرسي أبو العباس، خاصة بعد اكتشاف كذب واقعة السرقة التي ادعاها المتهم وتبين أنه خسر مبالغ مالية كبيرة في مشروعاته التجارية في البورصة، وبتضيق الخناق عليه، انهار واعترف تفصيليا بجريمته.

النيابة العامة استمرت العديد من الأيام في استجواب المتهم صلاح ابن الفنان المرسي أبو العباس، والذي انهار أثناء التحقيقات واعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة وأنه انقض على المجني عليهم الثلاثة وأطبق بيديه على عنقهما وكانت إحداهما تؤدي إحدى الصلوات، وأنه اختلق واقعة السرقة للإفلات من العقاب والخوف على أسرته من الفقر بعد خسارة الكثير من أمواله في البورصة، وأنه كان يخطط للانتحار بعد قتلهم لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة.

مثل صلاح ابن الفنان المرسي أبو العباس، جريمته أمام النيابة العامة، وانتهت التحقيقات مع المتهم ونسبت له تهمة القتل العمد والتي أحالته للمحاكمة الجنائية واستمرت الجلسات في مجراها إلى أن أحيل إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه والتي جاء بالتصديق على إعدامه شنقا، وبعدها تقدم المتهم بطعن على الحكم وتم رفضه، واليوم السبت، أسدلت محكمة النقض الستار الأخير على القضية بشكل نهائي بإعدامه.


 
أصالة تغازل حسين فهمي وتغني له

شاركت المطربة السورية أصالة نصري كعضو لجنة تحكيم في الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات ”الدوم“ لاكتشاف المواهب برفقة النجمين المصريين حسين فهمي، وكريم عبد العزيز.
وتغزلت أصالة بعيني حسين فهمي، قائلة له: ”أنا من حسن حظي قاعدة على طرف الأستاذ الحليوة كتير ما شاء الله لا قوة إلا بالله، بس الإضاءة جاية على عينه وعنجد أن شوفت عيونه ما شاء الله متل ما قالت الأغنية كل شيء حقيقي طلع.. معقول؟“.
وأدت النجمة السورية خلال البرنامج أغنية ”يا واد يا تقيل“ والتي سبق وغنتها له سعاد حسني بفيلم ”خلي بالك من زوزو“ سنة 1972، والتي أهدتها للفنان حسين فهمي، والذي شاركها الغناء مع الجمهور.
وقدمت أصالة أغنية أخرى للفنان كريم عبد العزيز، وجاء في كلماتها له: ”يا كريم يا كريم يا أبو قلب أبيض وسليم لما أسرح فيك يا كريم بتحير قلبي معاك وبتجري البكري وراك خايفة لروحي تهواك“.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد