أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم أول صفقات الموسم الجديد .. الزمالك يرد على واقعة سيدة الشعر الأحمر .. اعتزال شيكابالا وعودة النقاز

27 مارس 2022 الساعة 12:31 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم أول صفقات الموسم الجديد  .. الزمالك يرد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. المكسيك تواجه هندوراس وأمريكا تصطدم بمنتخب بنما في تصفيات المونديال




اليوم السابع: الزمالك يحسم أول صفقات الموسم الجديد
 بدأ مسئولو نادى الزمالك تدعيم خط دفاع الفريق استعدادًا للموسم المقبل، بعد رفع عقوبة إيقاف القيد التى طبقت على الفريق من بداية الموسم الحالي، الأمر الذى منع الزمالك من إبرام أى صفقات جديدة أو تدعيمات سواء فى بداية الموسم أو انتقالات يناير الماضى.

وأنهى النادي الأبيض اتفاقه مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، ليصبح أولى الصفقات التى يحسمها الزمالك استعدادًا للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية توصل مسئولي الزمالك لاتفاق مع أحمد أيمن منصور نجل أيمن منصور نجم الزمالك السابق، على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين والخاصة بمدة التعاقد والماقبل المادى، لاسيما أن اللاعب ينتهى تعاقده مع فريقه الحالي "بيراميدز" بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى الفترة الحالية دون الحصول على إذن ناديه.

وحصل الزمالك على الضوء الأخضر بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور من البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، حيث شاهد البروفيسور بعض الفيديوهات الخاصة للاعب وأبدى ترحيبه بالتعاقد معه لتدعيم خط دفاع الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وهو ما حسمه الزمالك بالفعل.

ويسعى الزمالك فى الوقت الحالى لاتمام عدة صفقات من أجل تدعيم الفريق، وبدأ مسئولى النادى خطة التدعيم من خط الدفاع الذى يراه البرتغالى فيريرا يحتاج لبعض التدعيمات فى المرحلة المقبلة، ورصدت إدارة الزمالك العديد من الأسماء كان فى مقدمتهم أحمد أيمن منصور، كما يأتى من ضمن الأسماء المرشحة أيضًا محمد فتح الله مدافع غزل المحلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات سوبر مجانية .. فضيحة البلدوزر .. كمين فيريرا .. حسم مركز ظهير الزمالك .. رسالة مرتضى منصور .. صفعة موسيماني .. خناقة كيروش




 
الوطن: اعتزال شيكابالا وعودة النقاز
كشف الإعلامي مجدي عبدالغني في حديثه عبر قناة «الشمس» خلال برنامجه «ملعب البلدوزر»، أن محمود شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يدرس اعتزال كرة القدم بصفة نهائية في نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل عدم وجود علاقة جيدة تجمع بينه وبين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن مصدر مقرب من شيكابالا أكد له على أن أحد مسؤولي الزمالك تحدث مع اللاعب حول إمكانية الاعتزال بنهاية الموسم، مع توليه منصب إداري داخل القلعة البيضاء، أو منحه منصب في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح مجدي عبدالغني، أن شيكابالا يدرس اقتراح مسؤولي الزمالك في الوقت الحالي، ولم يحسم قراره بعد بشأن الاستمرار في الملاعب لمواسم أخرى.

وأكد مجدي عبدالغني في تصريحات تليفزيونية على أن الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز قد طلب العودة إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة القادمة، خاصة وأنه يريد العودة لخوض مباريات مجددا من بوابة القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه سيوافق جميع الشروط التي سيطلبها النادي منه في الفترة المقبلة.

ويسعى النقاز لعقد جلسة في الفترة المقبلة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وأيضا مرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل حل أي أزمات أو خلافات سابقة كانت بين الطرفين.

وفي حالة موافقة المجلس على عودته سيكون هناك الرأي الأخير من جانب البرتغالي فيريرا الذي سيحسم الأمر من الموافقة أو رفض الصفقة.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن فسخ التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، خلال شهر فبراير الماضي، بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | إلغاء حفل شيماء المغربي .. إعدام ابن الفنان المرسي أبو العباس







المصري اليوم: الزمالك يرد على واقعة سيدة الشعر الأحمر
أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن اللوائح والقوانين والقرارات الإدارية المطبقة داخل النادي هي بمثابة دستور ونظام لأعضاء النادي من أجل الحفاظ على قيم ومبادئ نادي الزمالك والحفاظ على الأخلاق والسلوكيات بين الأعضاء بما يضمن حرية الجميع في حدود الأدب ومراعاة الذوق العام وقيم وأخلاقيات المجتمع.

وأكد المستشار محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك ما يتردد مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشان إحدى الوقائع ما هي إلا معلومات مغلوطة.

وكشف العسال في تصريحات لـ «المصري اليوم» أن البعض يتعمد وعن قصد تحريف كلام وتصريحات رئيس النادي واقتطاعه من سياقه لإثارة أزمات مفتعلة مثل واقعة السيدة «ذات الشعر الأحمر».

وقال للمستشار القانوني إن الهدف من كلام رئيس النادي هو رغبته في منع فصل أو شطب أو إحالة أي عضو للتحقيق بسبب وقائع التحرش التى تتم من حين لآخر بسبب حالة الفوضى واللامبالاة التى خلفتها اللجان السابقة التى ألغت كل الضوابط والقرارات الإدارية المنظمة للعملية الأخلاقية في النادي.

وتابع: «رئيس الزمالك دائما ما يطالب الأعضاء والعضوات بمراعاة الذوق العام وقيم المجتمع خصوصا في الملابس والشكل العام»، وعدم إظهار أي أمر خارج عن الذوق لتفادي إثارة الشباب والحفاظ على الجميع، مؤكدا أن مرتضى منصور لن يتوانى في ترسيخ عقيدة الأدب العام بين جميع الأعضاء، وأن ما أثارته السيدة ذات الشعر الأحمر في أحد مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا عار تماما عن الصحة لأن اللائحة الداخلية واضحة في هذا الأمر، وأي عضو أو عضوة سيخالف ذلك سيتعرض للعقاب الذي تحدده اللائحة والقرارات الإدارية.

واستشهد العسال بأن رئيس النادي مانع منعا باتا دخول الفتيات والبنات والسيدات «بالشورت» لكنه في الوقت ذاته يسمح للرياضيين وأبناء الأعضاء بممارسة كافة الرياضيات بملابس رياضية وبالشورت ولكن في الأماكن المحددة والمخصصة بذلك دون السماح لهم بالتجول وسط الأعضاء بالشورت مراعاة للذوق العام، والأمر ذاته مع التدخين بمنعه في النادي للحفاظ على صحة الأعضاء وحماية غير المدخنين من التدخين السلبي ومع ذلك تم تخصيص أماكن مغلقة للتدخين فضلا عن أن رئاسة الوزراء عممت قرار منع التدخين في الأندية.

واختتم المستشار القانوني تصريحاته بأن الإدارة ورئيس النادي لم ولن يلتفتوا لهذه التفاهات لكننا نطالب الجميع بتحري الدقة واستيفاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية داخل النادي خصوصا في ظل العلاقة الطيبة والصفحة الجديدة بين الزمالك ووسائل الإعلام.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد