أخر الاخبار

 

عبد الواحد: فضلت الزمالك عن الأهلي لهذا السبب ومش بتكلم على الزمالك حلو علشان المستشار مرتضى منصور يشغلني .. شوبير يكشف علاقة الأهلي بعقوبة موسيماني

27 مارس 2022 الساعة 1:06 مساء
عبد الواحد: فضلت الزمالك عن الأهلي لهذا السبب ومش بتكلم على الزمالك حلو علشا


 
 
عبد الواحد: فضلت الزمالك عن الأهلي لهذا السبب !

كشف محمد عبد الواحد، نجم الزمالك السابق، النقاب عن رغبة النادي الأهلي في ضمه عقب مشاركته بمنافسات كأس العالم للشباب عام 2001.

وقال عبد الواحد فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "بعد عودتي من المونديال ناديي الأهلي والزمالك كانا يرغبان في ضمي، حسن فريد رئيس نادي الترسانة أبلغني أن الأهلي والزمالك يريدان ضمي، وأبلغني أنه يريد أعلى مبلغ لكي يقوم ببيعي".

وأضاف: "جلست مع عدلي القيعي وأبلغنى أن النادي حصل على توقيع لاعبين من منتخب الشباب، والقيعي عرض علي عقد لمدة 5 سنوات مقابل 50 ألف جنيه في الموسم".

واختتم: "ذهبت إلى رئيس الترسانة وأبلغته أنني أريد الانضمام لـ الزمالك ولا أريد الأهلي، وتغيبت عن التدريبات، وسافرت بلدي، لأنني أردت الانتقال للأبيض".



محمد عبد الواحد يرد:"مش بتكلم على الزمالك حلو علشان المستشار مرتضى منصور  يشغلني"

أكد محمد عبد الواحد، نجم الزمالك السابق، أنه لا يتحدث عن القلعة البيضاء بشكل جيد بسبب رغبته فى العمل داخل الزمالك.

وقال عبد الواحد فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "مش بتكلم على الزمالك حلو علشان المستشار مرتضى منصور  يشغلني انا مش محتاج شغل من حد".

وأضاف: "أعمل طوال السنوات الماضية كمدرب عام فى وادي دجلة ولا اطلب شغل من حد على الاطلاق".


محمد عبد الواحد يوجه نصيحة مهمة لـ طارق حامد بشأن أزمة رحيله عن الزمالك ويختار البديل الأفضل

طالب محمد عبد الواحد، نجم الزمالك السابق، طارق حامد بضرورة التوصل لاتفاق مع القلعة البيضاء بشأن تجديد عقده خلال الفترة القادمة.

وقال عبد الواحد ،  فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "يجب على طارق حامد حل أزمته مع الزمالك وتجديد عقده مع الفريق وأتمني انهاء المشكلة، ولكن حال رحيله فسيكون نبيل عماد دونجا هو البديل الانسب له فى الزمالك خلال الفترة المقبلة".
 
شوبير يكشف علاقة الأهلي بعقوبة موسيماني


مهاب ممدوح
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي ليس له علاقة بالعقوبة الموقعة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من جانب ناديه السابق صن داونز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « الأهلى ليس له علاقة بعقوبة صن دوانز ضد موسيماني ، ولكن يتعلق الأمر بالفترة التى سبقت تعاقد الأحمر مع بيتسو».

كان قد حصل نادي صن داونز الجنوب افريقي على حكم قضائي ضد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يغرمه نصف مليون دولار،  بعد رحيله عن الفريق.

وقالت صحيفة "Sunday World" الجنوب أفريقية، وُقعت غرامة على موسيماني بمبلغ 8 ملايين راند جنوب أفريقي، أى أكثر من 500 ألف دولار أمريكي، لأن المدرب كان قد جدد عقده قبل أشهر قليلة من الرحيل إلى النادي الأهلي.

وأضافت الصحيفة، هذا ما تسبب فى توتر دائم بين موسيماني ونادي صن داونز في الأشهر الماضية، وجعل المدرب يتهم ناديه السابق بتعمد مضايقة الأهلي عندما واجهه فى المرة الأخيرة على ملعب البنك الوطني بمدينة جوهانسبرج.

واشارت الصحيفة الي ان موسيماني اتهم فريق صن داونز بأنهم تسببوا فى تعطيل حافلة الأهلي أثناء الدخول إلى الملعب بوضع بعض الحواجز الحديدية لمنعهم وقام بالنزول وإزالتها عن الطريق.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد