أخر الاخبار

 

كيروش يصدم الونش ويوجه رسالة للاعبي المنتخب .. نجم الزمالك السابق: مفيش لاعب في مصر يستطيع إيقاف نجم السنغال

27 مارس 2022 الساعة 4:55 مساء
كيروش يصدم الونش ويوجه رسالة للاعبي المنتخب .. نجم الزمالك السابق: مفيش لاعب


مهاب ممدوح
 
حسم الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، موقف محمود حمدي الونش، مدافع المنتخب، من السفر مع البعثة إلى السنغال، استعدادا لمواجهة أسود التيرانجا يوم الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقرر كيروش عدم سفر محمود الونش إلى السنغال مع بعثة المنتخب الوطني في الرابعة عصر اليوم الأحد، بسبب إيقافه بعد تراكم الإنذارات.
وكان منتخب مصر، أدى تدريبه صباح اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوي، بمشاركة جميع اللاعبين وأبرزهم الثنائي المنضم حديثا علي جبر، مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة، لاعب النادي الأهلي، لتعويض غياب الونش ومحمد عبدالمنعم للإصابة.
 
رسالة كيروش للاعبين
وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبي الفراعنة قبل مواجهة السنغال بعد غد في إياب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

قال كيروش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يا شباب، جاهزون للشوط الثاني، نحن أقوياء أكثر من أي وقت مضى بروح الفريق الجماعية والتواضع، لسنا وحدنا لأننا نحمل في قلوبنا جميل الجمهور المصري".

أضاف: "نحن مليون بالثقة والطمأنينة لأننا نعرف أن هناك شيئاً أكبر منا علينا الوصول إليه ونستطيع رؤيته، نعرف اننا نستطيع أن نفعلها لأننا اجهزون لدفع الثمن للعب جيدا وبذل كل الجهد والتضحيات لخدمة الجمهور  المصري".
 
نجم الزمالك السابق: "مفيش لاعب في مصر يستطيع إيقاف ماني"


يرى جمال حمزة، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب لن يجري تغييرات كثيرة في تشكيل الفراعنةو، خلال مواجهة السنغال المقبلة..

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال، بعد غدٍ الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكارا، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".
وكانت نتيجة مباراة الذهاب، التي أقيمت في القاهرة يوم الجمعة الماضي، انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وقال جمال حمزة في تصريحات إذاعية :"كيروش، لن يجري تغييرات في تشكيل المنتخب، إلا في أضيق الحدود"، مضيفًا :"أتوقع أن يكون هناك مفاضلة بين محمود علاء وأيمن أشرف، للمشاركة بجانب ياسر إبراهيم في الخط الخلفي".

وأضاف:"أرى أهمية مشاركة عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، حيث ظهر بشكل جيد في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون"، مضيفًا:"يجب بقاء الثلاثي محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي في منطقة خط الوسط، وتنويع الواجبات بين الدفاع والهجوم".

وتابع "لا يوجد لاعب في الدوري المصري يستطيع أن يقابل ساديو ماني ويغلق المساحات أمامه بشكل فردي في ظل امتلاكه القوة والسرعة، لكن من الممكن أن يتم غلق المساحات أمامه بطريقة جماعية"


 

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد